الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › مدرب الأرجنتين يستبعد ميسي من المشاركة في أولمبياد ريو 2016

صورة الخبر: ميسي
ميسي

أكد خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أن قائد فريقه ليونيل ميسي لن يشارك في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو 2016، ولكنه سيشارك في بطولة كوبا أمريكا المئوية، التي ستقام بالولايات المتحدة الأمريكية منتصف العام الجاري.

وقال مارتينو في تصريحات لشبكة "راديو لا ريد" الإذاعية: "ميسي لن يذهب للألعاب الأولمبية لأن المنتخب الأول على موعد مع منافسات كبرى".

وتقام منافسات ريو 2016 في الفترة ما بين يومي الخامس و21 أغسطس المقبل، بيد أن المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم سيكون على موعد، قبل ذلك التاريخ بأشهر قليلة، مع منافسات كوبا أمريكا المئوية في الفترة ما بين يومي الثالث و26 يونيو القادم.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني أيضا خلال الفترة القادمة لخوض جولتين على جانب كبير من الأهمية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، يسعى خلالهما لتصحيح مساره بعد انطلاقته الباهتة مع بداية هذه التصفيات، مما جعله يحتل المركز السادس في جدول الترتيب.

وتحل الأرجنتين ضيفة على تشيلي في 24مارس المقبل ثم تستقبل بوليفيا بعد ذلك التاريخ بخمسة أيام في العاصمة بوينس آيرس، في إطار تصفيات المونديال.

وافتقد المنتخب الأرجنتيني مجهودات نجمه الأول ليونيل ميسي في الجولات الأربع الأولى من تصفيات كأس العالم بسبب الإصابة التي كان يعاني منها مهاجم برشلونة في تلك الفترة.

وحصدت الأرجنتين خلال مشوارها في التصفيات خمس نقاط واحتلت المركز السادس بعد منتخبات إكوادور (12 نقطة)، متصدر الترتيب، وأوروجواي (9 نقاط) والبرازيل (7 نقاط) وباراجواي (7 نقاط) وتشيلي (7 نقاط).
ومن المتوقع أن يلجأ مدرب المنتخب الأرجنتيني لتأمين خطوطه الدفاعية خلال الأولمبياد القادمة بضم ثلاثة لاعبين، فوق 23 عاما، من فئة المدافعين، حسبما تكهنت الصحافة الأرجنتينية.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مدرب الأرجنتين يستبعد ميسي من المشاركة في أولمبياد ريو 2016

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18007

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة