الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › تقرير.. جنون ماجات.. يدرب اللاعبين "نصف عرايا" ويعالجهم "بالجبنة" ويعاقبهم بالشاي

صورة الخبر: ماجات
ماجات

ينتظر جمهور الأهلي الإعلان عن اسم المدير الفني خلال الأيام المقبلة، ويعد الألماني فيلكس ماجات من أبرز الأسماء المرشحة لقيادة الفريق خلفا للبرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للفريق.

ويمتلك ماجات تاريخ كبير كمدرب بداية من الحصول على الثنائية المحلية في ألمانيا مرتين على التوالي مع بايرن ميونيخ إضافة للحصول على لقب انتر توتو لأندية أوروبا وكأس الدوري في مناسبة أخرى والدوري الألماني مع فولفسبورج.

لكن مع انجازات المدرب الكبيرة على مستوى البطولات التي حققها هناك لحظات جنون ستخصص هذه السطور من أجل الحديث عنها.

تدريب اللاعبين بدون قمصان

تحدث أحد مسؤولي فولهام عن ماجات بعد رحيله عن تدريب الفريق، وانتقد المدرب الألماني واصفا إياه بانه "يجهد اللاعبين في التدريبات حتي يعصر قوتهم كالليمونة فعندما يدخلوا إلى المباراة لا يكون لديهم قدرة على الأداء بشكل جيد."

وأوضح مسؤول النادي اللندني والذي لم يذكر اسمه في تصريح أدلى به عام 2014 لصحيفة "ستاندر" ان ماجات في إحدي التدريبات عندما غضب من اللاعبين قام بتدريبهم بدون القمصان في حين أن درجات الحرارة كانت "-2"، واصفا المدرب بأنه "يعجز عن السيطرة على تصرفاته إذا مر الفريق بنتائج سيئة".

عقاب كوب الشاي
يحكي لوكاس بودلوسكي لاعب أرسنال السابق أنه كان يعمل تحت إدارة ماجات في فترة تولي مواطنه الألماني إدارة تدريب بايرن ميونيخ، وحدث أن قدم أداء سيئ في إحدي المباريات، ولم يظهر بالشكل الذي كان ينتظره المدرب.

وقام ماجات باستدعاء اللاعب إلى مكتبه في اليوم التالي وطلب منه أن يقف أمام المكتب، ثم أخذ ماجات ينظر إلى كوب من الشاي كان يحتسيه لمدة 10 دقائق.

بعد أن انتهي ماجات من احتساء الشاي وبعد أن تحول ذهول اللاعب الألماني إلى إحراج شديد نظر إليه المدرب وقال له :"يمكنك أن ترحل".

العلاج بقطعة "الجبنة"

تعود القصة إلى فترة تولي ماجات تدريب فولهام، حيث تعرض هانجلاند لاعب الفريق للإصابة على مستوى الفخذ، وأكد طبيب الفريق أن اللاعب يحتاج إلى برنامج علاجي مكثف من أجل المشاركة في المباريات بعد أسبوع.

لكن ماجات كان يمتلك رأي آخر، واستخدم طريقة أخرى من أجل علاج اللاعب، فقد أرسل العامل الخاص بقمصان اللاعبين من أجل شراء قطعة كبيرة من الجبن.

وطلب المدرب من هانجلاند أن يذهب إلى غرفة العلاج والجلوس على طاولة التدليك وقضى فترة ما بعد الظهيرة بهذا الوضع مع وجود قطعة من الجبن تم وضعها بطريقة دقيقة على مكان الألم.

وبرر ماجات ذلك الأمر بأن الجبن يساعد على امتصاص الألم الخاص بالإصابة، وبالفعل شارك اللاعب في التدريبات بعد ذلك ويقال أن طبيب الفريق استخدم طريق ماجات مع اللاعبين بعد رحيله ايضا.

وفسر المدرب الألماني ذلك الأمر في تصريح بعد رحيله عن فولهام، قائلا :"يحب الناس دائما تصديق الأكاذيب، الحقيقة أن الأمر لم يتم بهذه الصورة، لقد طلبت نوع محدد من الجبن لأنه عندما يتم وضعه مع الكحول ولفه حول الفخذ يساعد على التخلص من الألم وهي وصفة مجربة ومضمونة."

عقوبات صارمة

يضع ماجات لائحة تخص العقوبات التي يوقعها على اللاعبين في بعض المواقف، فالمدرب الألماني يفرض عقوبة بقيمة 1000 يورو على اللاعب الذي يمرر الكرة للخلف بدون داعي، 500 يورو لمن يشتت الكرة.

ويفرض المدرب غرامة بقيمة 100 يورو على اللاعب عن كل دقيقة تأخير قبل التدريبات، و250 يورو لمن يستخدم سماعات الأذن في حافلة الفريق، وتخصم كل تلك الأموال بشكل تلقائي من راتب اللاعب الأسبوعي.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير.. جنون ماجات.. يدرب اللاعبين "نصف عرايا" ويعالجهم "بالجبنة" ويعاقبهم بالشاي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97465

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة