الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › يويفا متسائلاً: كيف يستعين سباليتي بصلاح في طريقته؟

صورة الخبر: محمد صلاح
محمد صلاح

أبرز الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، خبر تعيين لوتشيانو سباليتي مديراً فنياً لنادي روما، عقب إقالة الفرنسي رودي جارسيا المدرب السابق للفريق.

ونشر الموقع الرسمي ليويفا تقريراً مطولاً عن الاختلافات التي ستشهدها طريقة لعب فريق روما تحت قيادة سباليتي، قبل أن يطرح تساؤلاً عن كيفية استخدام سباليتي للثنائي محمد صلاح وجيرفينيو في الملعب.

وقال يويفا في تقريره: " سباليتي يعتمد على طريقة 4-2-3-1 بعكس جارسيا ىالذي كان يطبق طريقة 4-3-3، فكيف سيعدل سباليتي من خطه الهجومي ".

مضيفاً: " طريقة سباليتي المعهودة والتي استخدم خلالها فرانشيسكو توتي كهاجم ثان، جعلته يتوج مع الفريق بكأس إيطاليا في مناسبتين، فهل سيكون من السهل أن يعدل الطريقة بسبب صلاح وجيرفينيو؟ ".

وأوضح: " دجيكو مهاجماً وحيداً ولا وجود لمهاجم خفي، هذه طريقة جارسياً، لكن سباليتي يعرف روما جيداً، وبالتأكيد سيجد الطريقة التي تناسب الفريق بلاعبيه الحاليين ".

واختتم يويفا تقريره: " على الرغم من معرفة سباليتي بروما، إلا أنه سيجد صعوبة في كفاحه من أجل إعادة تدوير مجموعة اللاعبين وفقاً لرؤيته الخاصة ".

الجدير بالذكر أن نادي روما أعلن عن إقاله مدربه رودي جارسيا وتعيين لوتشياني سباليتي كمديراً فنياً للفريق، حيث سيظهر مع الفريق في أولى مبارياته الأحد القادم في مواجهة هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على يويفا متسائلاً: كيف يستعين سباليتي بصلاح في طريقته؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18422

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة