الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › زيدان: «أتمنى استمرار بيل بنفس المستوى وراموس خرج مصابا»

صورة الخبر: زيدان: «أتمنى استمرار بيل بنفس المستوى وراموس خرج مصابا»
زيدان: «أتمنى استمرار بيل بنفس المستوى وراموس خرج مصابا»

أعرب زين الدين زيدان فى المؤتمر الصحفى الذى عقب مباراة فريقه ريال مدريد مع ديبورتيفو لاكرونيا والانتصار عليه بخماسية نظيفة عن سعادته بهذه البداية بقوله: "إذا ما انتصر الفريق، فبالتأكيد هذا ينعكس على مدربه، اليوم أنا سعيد للغاية بما قدمه الفريق".

وأضاف حول شعوره فى تواجده كمدرب للفريق: "إنَّه شعور رائع وتحدى جديد، أنا ممتن لهذه الجماهير الحاضرة اليوم ولتفاعلها مع اللاعبين ومستوى الفريق".

وحول كريستيانو رونالدو: "هو يُحب دوماً أن يُسجل، وهذا ما يجب فى الواقع لكن اليوم بدا لى أنَّه سعيد كبقية زملائه، الجميع هُنا يُفكر فى الفريق وفى تحقيق الانتصار وهذا هو المهم بالنسبة للجميع".

أمَّا عن مستوى الفريق ككل: "الفريق قدم مباراة جيدة اليوم، الإنتصار على خصم بقيمة ديبورتيفو لاكرونيا بهذه النتيجة العريضة ليس بالأمر السهل، ولكن هُناك بعض الأمور التى سنعمل على تحسينها بل وأثق تماماً أنَّنا سننجح فى ذلك لأنَّنا نلعب فى ريال مدريد حيث يجب أن ننتصر دوماً، ولهذا علينا تعديل بعض الأمور".

وأوضح زيدان هذه الأمور بقوله: "أعتقد أنَّ بمقدورنا العمل أكثر على ناحية الضغط على الخصم فى حين يمتلك الكرة، أنا للتو وصلت للفريق وأعتقد أنى بحاجة لوقت للعمل على هذه النقطة".

وواصل: "كان الهدف من الخطة اليوم هو السيطرة على مجريات اللعب بالتحكم بالكرة، والإنطلاق من الخلف بصورة بسيطة ونقل الكرة بين طرفى الملعب بصورة سريعة".

أما سؤاله عن النجم الويلزى جاريث بيل فقال: "أنا سعيد لما قام به الليلة، ليس سهلاً أن تسجل 3 أهداف فى مباراة واحدة، الآن بمقدوره أن يستمر على هذا المنوال، بيل لعب كالجميع، كما هو مطلوب منه أن يدافع فى حين يمتلك الخصم الكرة وأن يفتح اللعب ويهاجم حين نمتلك الكرة".
أما عن سبب استبدال قائد الفريق سيرجيو راموس فأجاب: "لديه مشكلة بسيطة، سنعرف غدا بعد فحصه مدى خطورتها".

المصدر: مبتدأ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على زيدان: «أتمنى استمرار بيل بنفس المستوى وراموس خرج مصابا»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85366

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة