الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › هذا هو المطلوب من شيكابالا

صورة الخبر: هذا هو المطلوب من شيكابالا
هذا هو المطلوب من شيكابالا

بلاشك محمود عبدالرازق شيكابالا قيمة كبيرة وموهبة نادرا ما تتكرر، ونجم من نجوم الكرة فى مصر والقارة السمراء، أو هكذا يجب أن يكون.

شيكابالا أضاع الكثير من الوقت ومرت السنة تلو الأخرى وحدثت منه المشكلة تليها المشكلة ليخرج عن مساره الذى توقعه الكثير بمجرد ظهوره فى بدايات الألفية الثالثة مع منتخب مصر للناشئين، وقتها عرفته جماهير الكرة المصرية خاصة عشاق القافلة البيضاء وتوقع له الكل مستقبل رائع ومشوار أسطورة كروية مصرية جديدة.

خاض الاحتراف أولا فى نادى باوك اليونانى وأصبح من عشاق جماهيره التى أطلقت عليه "ريفالدو اليونان"، ثم عاد ثم احترف ثم عاد وهكذا فى دائرة آن لها أن تنتهى.

حصل شيكابالا على بطولتى دورى ومثلهما كأس مصر مع الزمالك وبطولة دورى أبطال إفريقيا واحدة وكأس سوبر إفريقيى واحد، فهل يتناسب هذا مع مستواه المهارى وتوقعات جماهيره له؟

بالتأكيد لا، فشيكا كان المعشوق الأول للزمالك، وفى وقت من الأوقات كان المنافس الوحيد للساحر محمد أبوتريكة ودائما ما كانت المقارنات تعقد بينهما، ولكن أرقام تريكة تختلف فى كل شىء عن أرقام شيكا، الذى شغل نفسه بأشياء كثيرة داخل الملعب وخارجه أفقدته تركيزه وأضاعت منه الكثير.

والآن مع عودته الأخيرة لفريقه الأبيض هل سيعوض ما فاته أولا، وما تتمناه جماهيره منه ثانيا؟

أعتقد أن الوقت هو المناسب بالفعل، فعليه أن يركز فى أدائه على فوز الفريق فقط وليس على تألقه الشخصى، ففوز الفريق يرفع أسهم جميع لاعبيه، وشيكابالا لديه كل الإمكانيات التى تؤهله لقيادة الفريق لكتابة مجد جديد هو الأحوج إليه فى هذه الفترة.
فى المباراتين الأخيرتين التى شارك فيها شيكا بعد عودته لصفوف الزمالك لم يصل بعد للمستوى المأمول منه، ولكن الهدف الذى سجله فى مرمى إنبى فى مباراة أمس أعادت لعشاقه الأمل فى رؤية شيكا الجديد الذى صقلته التجربة والخبرات والذى لا يحتاج إلا لدقائق قليلة فى الملعب ليضيف الكثير للقافلة البيضاء.

فهل سيكون هذا الهدف هو بداية اعتلاء شيكابالا مكانه القديم فى قلوب عشاقه، وكتابة أسطر جديدة تنير تاريخه فى الملاعب المصرية؟

المصدر: مبتدأ

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هذا هو المطلوب من شيكابالا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62739

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة