الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الشعب ليالاكورة: السولية لن يرحل مجاناً.. وننتظر عروض "مقنعة"

صورة الخبر: عمرو السولية
عمرو السولية

أكد سرحان المعيني رئيس اللجنة الفنية بنادي الشعب الإماراتي على عدم وجود النية لرحيل المصري عمرو السولية لاعب الفريق بشكل مجاني خلال الفترة الحالية.

وكان نادي الشعب قد قرر رفع اسم السولية من قائمته المسجلة بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم مساء أمس، الخميس، وسط تقارير إعلامية تؤكد إمكانية رحيل اللاعب عن الفريق في شهر يناير الجاري.

وأشار المعيني في تصريحات خاصة ليالاكورة، إلى أن رفع اسم عمرو السولية من قائمة ناديه لدى الاتحاد الإماراتي، لا يعني بالضرورة رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وصرح رئيس اللجنة الفنية للشعب قائلاً: " رفع اسم السولية من قائمة الفريق لا يعني بالضرورة رحيله خلال فترة الانتقالات الحالية، ولكن بإمكاننا أن نحتفظ به حتى نهاية تعاقده في الصيف القادم ".

وأكمل: " بالتأكيد لن نوافق على رحيل السولية بشكل مجاني، في ظل وجود عدد من العروض التي تقدمت بها أندية تطلب ضم اللاعب في الفترة الماضية ".

ورفض المعيني الإفصاح عن الأندية التي تقدمت بعروض من أجل ضم السولية خلال الفترة الماضية، مكتفياً بالتأكيد على أنها لم تقنع مسؤولي نادي الشعب.

وأوضح: " العروض التي وصلت للشعب من أجل طلب السولية لم تقنعنا مطلقاً، ولكننا ننتظر العروض المقنعة وحينها سندرس رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الحالية ".
واختتم سرحان المعيني قائلاً: " إذا لم تصل عروض مقنعة للسولية فإننا نرحب ببقاءه معنا حتى نهاية عقده، وسيحصل على كافة مستحقاته المالية رغم عدم قدرتنا على الاستفادة منه في المباريات ".

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الشعب ليالاكورة: السولية لن يرحل مجاناً.. وننتظر عروض "مقنعة"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70822

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة