الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › جوارديولا يحتوى أزمة هنرى فى برشلونة.. وميسى يحذر من خطورة ريال مدريد

صورة الخبر: جوارديولا يمزح مع ميسى فى مران برشلونة
جوارديولا يمزح مع ميسى فى مران برشلونة

أكد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسبانى أن هدفه خلال الموسم الجارى الفوز بالكرة الذهبية للقب أفضل لاعب فى أوروبا بعد أن نافس على اللقب فى الموسمين الماضيين، وحصل خلالهما على المركز الثانى والثالث، خصوصا بعد أن أصبح محور أداء برشلونة الفائز بالثلاثية التاريخية الموسم الماضى.

كان ميسى قد ساعد برشلونة فى الموسم الماضى للفوز بلقب دورى أبطال أوروبا والدورى الإسبانى وكأس ملك إسبانيا، قبل أن يقود الفريق لحصد لقبى السوبر الإسبانى والسوبر الأوروبى مع انطلاق الموسم الجارى.

واعترف ميسى فى حوار مع التليفزيون الفرنسى بأنه يتمنى أن يكون أفضل لاعب فى أوروبا هذا الموسم رغم أنه يعتقد أن جميع لاعبى برشلونة يستحقون أن يكونوا ضمن القائمة ولكن بشرط أن يكون اسمه رقم واحد. وقال ميسى: بالطبع أتمنى الفوز بالكرة الذهبية، ولا أرى أنها ستخرج من بين لاعبى البارسا هذا الموسم، ولكن بالنسبة لى شخصيا فلقد كنت فى المركز الثالث لنفس الجائزة قبل عامين، وحصلت على المركز الثانى فى الموسم الماضى فبالتالى من الطبيعى أن أحصل على المركز الأول هذا الموسم.

وحذر ميسى زملاءه من صعوبة المنافسة هذا الموسم فى ظل التدعيم القوى من المنافسين وتحديدا فى دورى أبطال أوروبا، وقال: جميع الفرق مقبلة على تحد قوى هذا الموسم، وأرى أن التدعيم القوى لبعض الفرق قد يؤثر على فرصتنا فى الحفاظ على اللقب لكننا لن نستسلم ولكن لا يمكن التنبؤ بالمنافسة حاليا.

وأكد ميسى أن ريال مدريد الذى دعم صفوفه بعدد كبير من اللاعبين هذا الموسم سيكون ندًا صعبًا سواء فى بطولة الدورى أو دورى الأبطال، وأن المنافسة لن تحسم إلا فى اللحظات الأخيرة. من جانبه أعرب جوسيب جوارديولا المدير الفنى للنادى الكاتالونى عن سعادته الكبيرة حيال تجديد عقد ميسى حتى عام ٢٠١٦، وقال جوارديولا: إدارة النادى قدمت شيئًا جميلا بتجديد عقود اللاعبين مبكرا مثلما فعلت مع تشابى وفالديز، للحفاظ على استقرار الفريق، خصوصا أن الجماهير ترغب فى استمرار كرة القدم الجميلة والأداء المبهر.

من جهة أخرى، ذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن صامويل إيتو مهاجم برشلونة السابق والمنضم إلى إنتر ميلان، أقدم على خطوةٍ مميزةٍ بعد انتهاء مباراة الفريقين الأربعاء الماضى فى دورى أبطال أوروبا بعد أن توجه إلى غرفة الملابس الخاصة باللاعبين ليقضى معهم بعض الوقت، قبل أن يخرج منها وهو يحمل حقيبة كبيرة مليئة بقمصان لاعبى البارسا.

فيما أعرب جوارديولا عن تفهمه التام لغضب النجم الفرنسى تييرى هنرى عقب تغييره فى لقاء إنتر ميلان وقال: أتفهم موقفه لقد شعر بغضب، وسبق وحدث لى نفس الموقف عندما كنت لاعباً وشعرت بالغضب، ولكننى احتويت الموقف سريعا لعدم تفاقم الأزمة.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوارديولا يحتوى أزمة هنرى فى برشلونة.. وميسى يحذر من خطورة ريال مدريد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49473

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
-
-
-
روابط مميزة