الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › بالفيديو| أبوتريكة وبيكهام وكارلوس وديل بييرو يشاركون في مباراة نجوم العالم والكويت

صورة الخبر: أبوتريكة
أبوتريكة

شارك النجم المصري محمد أبوتريكة، صانع ألعاب الأهلي السابق، في مباراة كرة القدم الودية بين فريقي نجوم العالم ونجوم الكويت، بجوار عدد كبير من النجوم السابقين، مساء اليوم، الجمعة، على ملعب جابر الأحمد الدولي، بمناسبة افتتاح الملعب.

وجاءت المباراة ضمن احتفالية كبرى، تضمنت حفل افتتاح مبهر أقيم على الملعب في حضور أمير دولة الكويت وعدد من الشخصيات الرسمية.

وجلس أبوتريكة على مقاعد البدلاء طوال الشوط الأول، ثم دخل بديلا للإنجليزي يورك مع بداية الشوط الثاني، قبل أن يخرج مجددا بعد ربع ساعة.

وحظي أبوتريكة باستقبال رائع من الجماهير لحظة دخوله إلى أرض الملعب، كما انحنى الحكم الألماني ماركوس ميرك احتراما للاعب المصري، وحتى بعد خروجه من الملعب، طالبت الجماهير فابيو كابيلو، المدير الفني لفريق نجوم العالم، بإعادة إشراك تريكة، كما فعل لويس فيجو وأليساندرو ديل بييرو اللذين خرجا ثم دخلا ثانية.

وشارك عدد كبير من النجوم في المباراة، أبرزهم البرازيلي روبيرتو كارلوس، والإنجليزي ديفيد بيكهام، والإيطالي أليساندرو ديل بييرو، والأوكراني أندريه شيفيشنكو، والفرنسي روبرت بيريز، والبرتغالي لويس فيجو، وغيرهم.

وأقيمت المباراة في أجواء ودية، ولم تتخذ الشكل الرسمي، حيث لعب الشوط الأول لمدة 40 دقيقة، والثاني لمدة 35 دقيقة فقط، كما أتيحت التغييرات بدون عدد محدد.

وفاز فريق نجوم الكويت بنتيجة أربعة أهداف مقابل اثنين لنجوم العالم.
تقدم نجوم العالم أولا عن طريق لويس فيجو في الدقيقة 15 مستغلا عرضية من بيكهام، لكن نجوم الكويت ردوا بثلاثية، فتعادل فهد الهاجري في الدقيقة 19، وتقدم بدر المطوع في الدقيقة 29، وعزز فهد صالح العنزي في الدقيقة 44.

وقلص بيريز الفارق لنجوم العالم في الدقيقة 59 بضربة رأس بعد عرضية من بيكهام أيضا، واختتم يوسف ناصر السلمان رباعية فريق نجوم الكويت في الدقيقة 77.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو| أبوتريكة وبيكهام وكارلوس وديل بييرو يشاركون في مباراة نجوم العالم والكويت

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14688

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة