الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › ضم أحسن جناح أيسر فى العالم لفريق اليد

صورة الخبر: كريم شكرى
كريم شكرى

فى رد سريع على هروب كريم هنداوى وبلال عواض من فريق كرة اليد الأول بالنادى الأهلى، نجح مجلس الإدارة بالتعاون مع إدارة النشاط الرياضى فى التعاقد مع لاعب نادى هليوبوليس والمنتخب الوطنى الأول كريم شكرى الحاصل على لقب أفضل ظهير أيسر فى العالم خلال بطولة العالم ٢٠٠٧ التى أقيمت بمقدونيا.

وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب وقع على عقد انتقاله رسميًا لصفوف القلعة الحمراء نظير ١٥٠ ألف جنيه فى الموسم، حيث سيلعب الموسم الحالى على سبيل الإعارة ثم ينتقل بعد ذلك بشكل نهائى للنادى الأهلى.

وكانت المفاوضات على ضم اللاعب قد بدأت قبل نحو أسبوعين بين مجلس إدارة النادى وإدارة النشاط الرياضى من جهة، وإدارة هليوبوليس من جهة ثانية وكللت بالنجاح بعد الاتفاق بين الجانبين ورغبة اللاعب فى ارتداء الفانلة الحمراء، وأكد رؤوف عبدالقادر، مدير إدارة النشاط الرياضى بالنادى أن مسؤولى هليوبوليس احترموا السبل الشرعية التى سلكها الأهلى فى التفاوض مع اللاعب، وهو ما أنهى المفاوضات بسرعة ونجاح.

من جهته، أكد محمد عبدالمعطى، المشرف العام على كرة اليد بالنادى أن شكرى لاعب متميز وموهوب بالفطرة، وسيكون إضافة قوية للفريق، ومكسبًا كبيرًا خاصة أنه صغير السن (٢٣ سنة) ولديه قدرات خاصة أهلته للفوز بلقب أفضل جناح أيسر فى العالم قبل نحو عامين.

وبدوره أكد اللاعب فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء، وقال: «كنت أتمنى منذ فترة طويلة أن أنضم للأهلى، وعقب فوزى بلقب أفضل جناح فى العالم فى ٢٠٠٧ ركزت كل جهودى على دراستى بكلية الهندسة، وقد حصلت على البكالوريوس هذاالعام وتفرغت تمامًا لكرة اليد، وأتمنى أن أترك بصمة قوية خلال المرحلة المقبلة مع النادى الأهلى ومنتخب مصر».

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ضم أحسن جناح أيسر فى العالم لفريق اليد (1)

heidy el.saied [loka] | 18/12/2009

انتقال كريم شكرى الى الاهلى لم تعتبر صفقه رابحه لانه لم يلعب وكريم السعيد لاعب ممتاز

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89869

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة