الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › ميدو يتحدث عن شيكابالا وعفروتو.. وكيف يتجنب تجربة "الزمالك – جوزيه" 2011

صورة الخبر: احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو

أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للنادي الإسماعيلي أن هناك فروق مادية كبيرة بين الدراويش والأهلي والزمالك لكن ما ساعدهم على عدم الانهيار هي هدية من ربنا، مشيرا الي أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" لم يصل لـ50% من قوته.

وصرح ميدو لقناة "صدى البلد" "من الصعب عندما تستغني عن نجومك ان تستمر ولا تنهار، الاسماعيلي لديه جماهير رائعة، ارى ان جماهير الاهلي والمصري مرتبطة بأنديتها اكثر من جماهير الاهلي والزمالك".

وتابع "اي نادي كان ممكن ان ينهار بسبب رحيل النجوم وقلة الموارد المالية، لكن هناك هدية من ربنا تمتع بها الاسماعيلي وهي الاكاديمية والعين الخبيرة التي تكتشف النجوم".

وأضاف "أعلم أن تجربة الاسماعيلي صعبة وهناك من فشل قبلي لكن لدي ثقة في نفسي بأنني سوف استطيع ان ابني فريقا للإسماعيلي قوي ينافس على البطولات".

وأشار "استقالتي كانت بسبب الضغوط من بعض الجماهير على الفريق، هؤلاء اللاعبين اذا تم وضعهم تحت ضغط الفوز كل اسبوع من أجل التتويج بالبطولة لن ينجحوا، يجب ان يلعبوا دون اي ضغوط".

وأكمل "واستعين هنا بتجربة الزمالك في 2011 عندما جاء جوزيه وكان حسام حسن المدير الفني للزمالك وقتها، قام البرتغالي باستغلال الاعلام في حربه النفسية على الزمالك وصدر كل الضغوطات للفريق الابيض من خلال تصريحاته".

واكد "لا اريد ان يقع فريقي تحت الضغوط، وكنا نحتاج لمعسكر تونس، هناك شكل مختلف للعديد من لاعبي الاسماعيلي سوف تظهر في الدوري المرحلة المقبلة".
وعن عفروتو اجاب "لاعب من أسرع لاعبي الدوري المصري، قمت بتغيير مركزه، الان هو مهاجم صريح وهكذا تم تجربته في المعسكر، لو حدث ونجح في هذا المركز سوف يكون فريدا من نوعه، وهدفه في الاتحاد السكندري جاء بعد تعليمات نفذها اللاعب عندما تحدث معي".

وتحدث ميدو عن تصريح استفزه واستغله بشكل سليم عندما كان مدربا لنادي الزمالك في مباراة أمام القناة في الدوري.

وقال ميدو "مدرب القناة قبل المباراة صرح بأن الزمالك فريق عادي، طلبت من ادارة الفندق بأن تقوم بتكبير التصريح، استعنت به في المحاضرة الرئيسية التي كانت لدقيقة واحدة اعلنت فيها التشكيل وطالبتهم بالرد على هذا، فزنا 4-0 وكان ممكن نفوز اكثر".

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ميدو يتحدث عن شيكابالا وعفروتو.. وكيف يتجنب تجربة "الزمالك – جوزيه" 2011

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72509

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة