الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › نادال: لا يشغلنى الرقم القياسي في تحقيق ألقاب الجراند سلام.. وأحاول تحسين أدائي باستمرار

صورة الخبر: رافاييل نادال
رافاييل نادال

قال بطل التنس الإسباني، رافاييل نادال، إنه ليس مشغولا كثيرا بتحطيم الرقم القياسي في تحقيق بطولات الجراند سلام والخاص بالأسطورة السويسري روجر فيدرير.

وأضاف المصنف الخامس عالميا في مقابلة أجرتها معه صحيفة "تايمز أوف إنديا" الهندية، "ألعب بطريقتي الخاصة وأحاول تحسين أدائي في رياضة التنس كل عام وخلال التدريبات. ومن ثم سنرى ما إذا كان بإمكاني الفوز ببطولات مهمة".

وتابع "هذه وظيفتي. ولا أفكر في الرقم 17. ونوفاك لديه عشرة ألقاب أيضا. أريد التركيز على الجاهزية للبطولات على مار الأعوام القليلة القادمة لكنه ليس هاجسا بالنسبة لي".

وأكد نادال أن وجود عمه توني نادال في العمل معه يعد أفضلية وميزة كبيرة حيث يتقاسم معه عشق التنس، قائلا "هذا يساعدني كثيرا أن يكون هناك شخص قريب مني يعمل من أجلي".

وأوضح نادال أن أكثر لاعب يحب اللعب أمامه هو فيدرير، قائلا "الأمور تكون أكثر وضوحا. فكلانا يلعب في إطار استراتيجية وهناك مجموعة أكبر من طرق اللعب التي تجعل المباراة أكثر خصوصية وأن يستمتع الناس بها.

واعتبر نادال أن أفضل مباراة لعب في التاريخ الحديث لرياضة التنس إلى نهائي ويمبلدون 2008 بالطبع، كان نهائي بطولة أستراليا المفتوحة مع نوفاك دجوكوفيتش عام 2012 والذي استمر لست ساعات تقريبا.

وأشار البطل الإسباني إلى أن مثله الأعلى كان نجم التنس السابق كارلوس مويا، مبديا إعجابه به فيما يخص لعب التنس وكشخص أيضا.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نادال: لا يشغلنى الرقم القياسي في تحقيق ألقاب الجراند سلام.. وأحاول تحسين أدائي باستمرار

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74143

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة