الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صلاح يعود لإنقاذ روما من براثن باتي بعيداً عن هدايا برشلونة

صورة الخبر: لقطة من المباراة السابقة بين روما وباتي
لقطة من المباراة السابقة بين روما وباتي

يعود المصري محمد صلاح صانع ألعاب نادي روما الإيطالي للظهور مع فريقه في مواجهة باتي بوريسوف مساء اليوم، الأربعاء، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي.

ويدخل روما المباراة محتلاً للمركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد خمس نقاط، متفوقاً على باير ليفركوزن الألماني بفضل المواجهات المباشرة، بينما يتصدر برشلونة برصيد 13 نقاط، فيما يتذيل باتي الترتيب بأربع نقاط.

عودة صلاح

بعد غياب دام لأكثر من 30 يوم، يعود محمد صلاح للظهور في قائمة روما خلال مواجهته الأوروبي الجديد، بعدما غاب في الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة لاتسيو بالدوري الإيطالي.

وأعلن الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لروما عن قائمة الفريق للمباراة الأوروبية، والتي شهدت عودة صلاح بعدما شارك في التدريبات الجماعية للذئاب خلال الأيام القليلة الماضية.

روما لا يفوز

منذ غياب محمد صلاح عن روما، لم يتمكن الفريق من تحقيق أي فوز في أربع مباريات متتالية سواء في دوري الأبطال الأوروبي، أو في الدوري الإيطالي، ليتقهقر الفريق في ترتيب سيريا آ.
وخسر روما مباراته الأوروبية في غياب صلاح أمام برشلونة بستة أهداف لواحد، فيما تعادل مع فريقي بولونيا وتورينو محلياً، مع خسارة في مواجهة أخرى أمام أتلانتا.

براثن باتي

قد تبدو المنافسة على التأهل عن طريق المقعد الثاني في المجموعة محسومة بين روما وليفركوزن، إلا أن باتي مازالت آماله قائمة في التأهل أيضاً، إذا نجح في الفوز على الذئاب خلال مباراة الأربعاء.

فوز باتي مع خسارة ليفركوزن أمام برشلونة، ستسمح للفريق البيلاروسي بالتأهل إلى الدور المقبل من الشامبيونزليج، لينتقل حينها روما للعب في الدوري الأوروبي، فيما سيودع ممثل ألمانيا المسابقات الأوروبية نهائياً.

هدايا برشلونة

أما إذا نجح روما في الفوز على باتي بأي نتيجة، فإن تأهله إلى دور الـ16 سيكون محسوماً بنسبة 100% بغض النظر عن نتيجة مباراة برشلونة وليفركوزن.

فحتي إذا تغلب ليفركوزن على برشلونة، فإن روما سيغض نظره عن هذه النتيجة بمجرد تحقيقه للفوز على باتي، حيث يتفوق الذئاب على ممثل ألمانيا في الموجهات المباشرة بعدما تعادل الفريقين بأربعة أهداف لمثلهم ذهابا، ليعود الفريق الإيطالي للفوز إيابا بثلاثة أهداف لأثنين.

بطاقة المباراة

الفريقين: روما وباتي بوريسوف

المناسبة: الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

الملعب: الأولمبيكو ( روما - إيطاليا )

الموعد: 9:45م بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: BEIN HD
# الكلمات المتعلقة

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صلاح يعود لإنقاذ روما من براثن باتي بعيداً عن هدايا برشلونة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80244

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة