الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › إريكسون: رأيت ما يحدث لمورينيو من قبل

صورة الخبر: إريكسون: رأيت ما يحدث لمورينيو من قبل
إريكسون: رأيت ما يحدث لمورينيو من قبل

حث المدرب السويدي الشهير «زفين جوران إريكسون» إدارة نادي تشيلسي من عواقب إقالة المدير الفني الحالي للفريق «جوزيه مورينيو»، مشددًا على أهمية منحه الفرصة كاملة للعودة إلى مصاف أندية الصفوة بعد بدايته المخيبة للأمال هذا الموسم.

مورينيو يواجه مستقبلاً غامضًا على ملعب ستامفورد بريدج بسبب التراجع المخيف في مستوى ونتائج فريقه، إذ تلقى الهزيمة السابعة في 12 مباراة بالدوري الممتاز، فضلاً عن خسارته أمام منافسه الأول بدور مجموعات أبطال أوروبا «بورتو» وتوديعه لكأس الرابطة الإنجليزية أمام ستوك سيتي الشهر الماضي.

ومع ذلك ناشد إريكسون مالك نادي تشيلسي «رومان أبراموفيتش» بأهمية الإبقاء على مورينيو ودعمه بكل الوسائل الممكنة للنهويض بالفريق فور انتهاء العطلة الدولية بدلاً من مواصلة التفكير في طريقة للتخلص منه.

وقال إريكسون لصحيفة ميرور البريطانية «يتوجب على تشيلسي التمسك بجوزيه مورينيو، الطرفان يستطيعان مساعدة بعضهما البعض للنهوض والتعافي، أما التخلي عن مورينيو ستكون هفوة كبيرة».

بطل السيري آ مع لاتسيو قبل 15 عامًا من الآن، أضاف قائلاً «الوضع الراهن مفاجئ من دون شك فلم يمر الكثير من الوقت منذ تتويجه بلقب البريميرليج، لم يتوقع أي شخص تراجع تشيلسي مع مورينيو إلى المركز ال15 وابتعاده عن منطقة الهبوط بثلاث نقاط فقط، كرة القدم غريبة ولا تعترف بالمنطق في بعض الأحيان».

أول مدرب أجنبي في تاريخ منتخب إنجلترا، أكد كذلك في نهاية حديثه قدرة مورينيو على تحويل هذا الواقع والعودة بفريقه إلى الطريق الصحيح بقوله «يستطيع وضع الأمور في نصابها الصحيح، والموسم طويل للغاية، وقد رأيت ما يحدث الآن من قبل، العديد من المدربين الناجحين واجهوا مفاجآت سيئة مثل هذه واستطاعوا تجاوزها فيما بعد».

المصدر: جول دوت كوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إريكسون: رأيت ما يحدث لمورينيو من قبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97771

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة