الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › عاشور يتحدث عن سر السيطرة على شيكابالا.. ولاعب تمنى انضمامه للأهلي

صورة الخبر: حسام عاشور لاعب النادي الأهلي
حسام عاشور لاعب النادي الأهلي

تحدث حسام عاشور لاعب النادي الأهلي عن الأسباب التي جعلته يتفوق على نجم الزمالك السابق والإسماعيلي الحالي محمود عبد الرازق "شيكابالا" خلال مباريات القمة في السنوات السابقة من وجهة نظر لاعب الأحمر.

وفي تصريحات للصحفيين بحضور مراسل يالاكورة قال عاشور: "كنت دائماً أنجح في السيطرة على شيكابالا في الملعب، كان يساعدني على ذلك لأن تركيزه الأكبر كان مع الجماهير وأيضاً على الاستعراض".

ونجح حسام عاشور في أكثر من مباراة قمة خاضها مع النادي الأهلي في تقليل خطورة نجم الزمالك الأول وقتها محمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي لم يسجل سوى هدف واحد في تاريخ مشاركاته أمام الأهلي.

وعن اللاعب الذي تمنى انتقاله للأهلي قال عاشور: "قبل أن ينضم إلينا كنت أتمنى أن أراه في النادي الأهلي، وبالفعل حالياً أصبح عبد الله السعيد ضمن تشكيل الفريق، أما اللاعب الذي كنت أشعر بالقلق عندما أواجهه فكان عمر جمال".

واعتبر نجم وسط النادي الأهلي أن مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر الأخير هي أكثر مباراة حزن بسبب خسارتها نظراً لأنها جعلت فريقه يخرج بلا بطولات في الموسم ويخسر لأول مرة أمام منافسه الأبيض منذ عدة سنوات شهدت اكتساح للأحمر.

وتمنى عاشور أن تعود الجماهير مرة أخرى للملاعب لدعم النادي الأهلي بشكل خاص حيث علق قائلاً: "أتمنى عودة الجماهير لكن بشرط أن يتم ذلك وسط تأمين كبير يضمن سلامتهم".

وأنهى عاشور قائلاً: "لا أخشى المنافسة في الملعب على مركزي، أتطور بشكل مستمر، لكني أفتقد العديد من اللاعبين المعتزلين أبرزهم محمد أبو تريكة ومحمد بركات وسيد معوض".

المصدر: يلاكوره

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عاشور يتحدث عن سر السيطرة على شيكابالا.. ولاعب تمنى انضمامه للأهلي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33360

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة