الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الزمالك يطلب قسط "عبدالشافى".. وأزمة مع الأهلى بسبب "عبدالحفيظ"

صورة الخبر: الزمالك
الزمالك

عروض جديدة لإنشاء «المول».. جلسة مع الراعية لحسم مصير البث الفضائى.. و«سيسيه» يحصل على 50 ألف دولار

تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك عروضاً جديدة لإنشاء المول الخاص بالنادى بميت عقبة عقب الحصول على قرار بإزالة المدرجات لكونها آيلة للسقوط، ما يعد الخطوة الأولى فى الوصول لهدم ملعب عبداللطيف أبورجيلة كاملاً فى ظل رغبة المجلس فى عقد جلسة مع مديرية الأوقاف للتوصل لاتفاق حول ملكية أرض النادى تمهيداً للحصول على موافقة مجلس الإدارة لبناء المول.

وتلقى النادى فى الساعات الماضية ثلاثة عروض خليجية شفهية لبناء المول فى الفترة المقبلة، وهو ما رحب به المجلس الأبيض، لكنه طلب تأجيل عقد أى جلسات فى الفترة الحالية انتظاراً للحصول على الموافقات الرسمية، وبعدها سيتم القيام بمزايدة علنية لاختيار العرض الأعلى مادياً والمناسب للنادى من كافة الوجوه قبل هدم الملعب فى الفترة المقبلة، خصوصاً أن إزالة المدرجات ستبدأ منتصف الشهر الحالى.

وتتم المفاضلة بين أكثر من ملعب لخوض الفريق تدريباته بمدينة السادس من أكتوبر لحين الانتهاء من الإزالة.

على جانب آخر، يعقد مسئولو الزمالك جلسة خاصة مع الشركة الراعية منتصف الأسبوع الجديد للحديث عن الموسم الجديد ومستحقات النادى المتمثلة فى مقدم تعاقد الموسم، الذى يبلغ 10 ملايين جنيه، بالإضافة إلى البث الفضائى، بعدما أعلن النادى فى الصحف عن عمل مزايدة جديدة لبيع حقوق إذاعة مبارياته بعد خلاف مع الشركة.

وكشف مصدر داخل المجلس الأبيض أن الفترة الجارية تشهد خلافاً فى ظل رغبة الزمالك فى زيادة المقابل المادى للبث الفضائى نظراً لحصول الأهلى على مبلغ مالى أكبر فى الفترة الحالية، فيما يؤكد مسئولو الشركة الراعية التزامهم بالاتفاقات السابقة وإرسالهم معظم المستحقات المتأخرة ولم يعد يتبقى سوى نسبة قليلة سيتم إرسالها خلال ساعات.

وسيشترط النادى خلال الجلسة زيادة قيمة البث الفضائى، خصوصاً أنه يمتلك العديد من العروض التى يراها أكبر من قيمة عقد البث، رافضاً الكشف عنها إلا فى الوقت المناسب.

فيما شهدت الساعات الأخيرة حرباً كلامية بعدما انتقد إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادى الزمالك، نظيره سيد عبدالحفيظ بالأهلى؛ لقيام الأخير بالحديث عقب خسارة فريقه مباراة مصر المقاصة بهدف فى الجولة الرابعة عن لقاء الزمالك والمقاولون العرب ووجود ركلة جزاء غير صحيحة من وجهة نظره، وطالبه إسماعيل يوسف بعدم الحديث عن الفريق الأبيض والتركيز مع فريقه وحل أى أزمات به وعدم إقحام الزمالك فى أى أمور خاصة بالنادى الأهلى، خصوصاً أن العلاقات بين الناديين يسودها الاحترام ولا يمكن الدخول فى خلافات بسبب تصريحات غير مبررة.
فى سياق آخر، استعجل مسئولو نادى الزمالك الحصول على الدفعة الثانية من قيمة انتقال محمد عبدالشافى لنادى أهلى جدة السعودى والمقررة خلال شهر نوفمبر الحالى، ويرغب النادى فى استغلال المستحقات لدفع جزء من مقدمات عقود الموسم الجديد للاعبين.

فيما حصل البوركينى عبدالله سيسيه، لاعب فريق الزمالك والمعار إلى الشرطة، على 50 ألف دولار لإنهاء أزمة مستحقاته المتأخرة مؤقتاً بناء على الاتفاق مع النادى الأبيض فى الحصول على 130 ألف دولار يتحمل منها الشرطة 80 ألفاً مقابل الموافقة على الإعارة وهو ما تم ويتبقى للاعب 250 ألفاً سيقوم بالتفاوض مع النادى عليها قبل نهاية الموسم الحالى.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الزمالك يطلب قسط "عبدالشافى".. وأزمة مع الأهلى بسبب "عبدالحفيظ"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3575

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة