الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › المحترفون.. كوكا يكتب التاريخ مع براجا .. والنني للاقتراب من التأهل باليوروباليج

صورة الخبر: كوكا وتريزيجيه والنني
كوكا وتريزيجيه والنني

يتطلع الثنائي المصري أحمد حسن "كوكا" مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، ومحمد النني لاعب وسط بازل السويسري لتحقيق الفوز خلال مبارتي الفريقين بالجولة الرابعة من دور المجموعات للدوري الأوروبي مساء اليوم، الخميس.

وسيحل سبورتنج براجا ضيفاً على مارسيليا الفرنسي في المدينة الساحلية، في الوقت الذي يطير فيه بازل لملاقاة بيلينينسيش البرتغالي، فيما سيواصل محمود حسن "تريزيجيه" غيابه عن ناديه أندرلخت البلجيكي في مواجهة توتنهام الإنجليزي.

تاريخ كوكا

يرغب أحمد حسن "كوكا" في قيادة سبورتنج براجا لضمان التأهل إلى الدور المقبل من المسابقة الأوروبية، عندما يحل ضيفاً مع الفريق البرتغالي على مارسيليا في إطار مباريات المجموعة السادسة للدوري الأوروبي.

ويتربع براجا على صدارة المجموعة منفرداً برصيد تسع نقاط، بعد أن حقق العلامة الكاملة في المباريات الثلاث السابقة، في الوقت الذي يأتي فيه مارسيليا ثالثاً برصيد ثلاث نقاط، خلف ليبريتش التشيكي بأربع نقاط، وجرونيجن الهولندي بنقطة واحدة.

ويريد كوكا كتابة تاريخ جديد له ولفريقه في المسابقة الأوروبية، إذ ستكون المرة الأولى التي يحقق فيها الفريق أربعة انتصارات على التوالي في دور المجموعات من الدوري الأوروبي، في الوقت الذي ستكون فيه هي الأولى للاعب أن يسجل ثلاثة أهداف متتالية في مسابقة أوروبية، بعد أن سجل في مرمى جرونيجن ومارسيليا على التولي.

ستقام المباراة في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة
تأهل النني

قد تكون البطولة المفضلة لبازل السويسري، إلا أن خسارته في المباراة السابقة أمام بيلينينسيش، أخرت من اقتراب الفريق من التأهل إلى الدور المقبل، لينتظر الفريق مباراة الخميس، من أجل وضع قدم في الدور التالي.

ويمتلك بازل في رصيده ست نقاط يتربع بهم على صدارة المجموعة التاسعة، أمام ليج بوزنان البولندي برصيد أربع نقاط، المتقدم بفارق الاهداف عن بيلينينسيش، ثم أخيراً فيورنتينا الإيطالي في المرتبة الأخيرة برصيد ثلاث نقاط.

ويتطلع بازل للوصول إلى النقطة التاسعة ليصبح بعدها على بعد نقطة واحدة فقط من التأهل بصورة رسمية إلى الدور المقبل من يوروباليج، وهو ما سيزيد من أريحية الفريق في المبارتين التاليتين له في دور المجموعات.

ستقام المباراة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة

غياب تريزيجيه

يواصل لاعب الوسط الشاب محمود حسن "تريزيجيه" غيابه عن مباريات أندرلخت بسبب الإصابة التي لحقت به في الكتف، أثناء تواجده في معسكر المنتخب المصري الأخير بدولة الإمارات.

وسيلتقي أندرلخت الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد أربع نقاط، مع توتنهام الإنجليزي، الذي يمتلك نفس رصيد النقاط محتلاً المركز الثالث، على ملعب وايت هارت لين بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ونجح أندرلخت في استعادة حظوظه في التأهل بعدما فاز على السبيرز في المباراة السابقة ببلجيكا، ليقترب من موناكو الفرنسي صاحب الصدارة بخمس نقاط، وهو ما زاد من تعقد المجموعة، مع إمتلاك قرة باج الأذربجي لثلاث نقاط في مؤخرة الترتيب.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المحترفون.. كوكا يكتب التاريخ مع براجا .. والنني للاقتراب من التأهل باليوروباليج

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37701

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة