الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › المقاولون يعالج الأخطاء قبل لقاء الأبيض غدا

صورة الخبر: المقاولون يعالج الأخطاء قبل لقاء الأبيض غدا
المقاولون يعالج الأخطاء قبل لقاء الأبيض غدا

ينهى اليوم فريق نادى المقاولون العرب استعداداته للقاء فريق نادى الزمالك غدا فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى والتى يعتبرها الكثير من داخل النادى عنق الزجاجة بالنسبة للفريق الذى حصل على نقطتين فقط من اجمالى ثلاث مباريات وسط دهشة مجلس الادارة بقيادة المهندس محسن صلاح والجهاز الفنى بقيادة حسن شحاته !
اذ لا احد يصدق ان تكون تلك هى المحصلة قياسا على الامكانات المتوفرة وفترة الاعداد القوية التى خاضها الفريق باحدى المناطق الساحلية فى مصر ثم السفر الى النمسا وبعدها السعودية بجانب التعاقد مع عدد لا بأس به من اللاعبين المميزين ..

وهو مايشير الى وجود شئ ما غامض وراء هذا الاداء السيئ الذى لا يرقى ابدا للمستوى المنشود خاصة وان الطموح داخل النادى كان يتجه الى الحصول على احد المراكز الاولى حتى ان حسن شحاته كان قد طلب من المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على كرة القدم فى النادى ألغاء مكافآت التعادل فى اللائحة المالية للفريق وايضا مضاعفة مكافآت الفوز مع حجب المكافأة نهائيا فيما لو تحقق الفوز ولم يكن الترتيب العام للفريق فى احد المراكز الستة الاولى فى الجدول .

البعض يرى ان اللاعبين لم يستطيعوا ادراك هذا الفكر وفهم مدلولاته , والسبب ان غالبيتهم جاء من اندية اعتادت على الهزيمة ومن ثم فقد اعتادوا بالتبعية على التعامل بفكر « الموظفين» ولذا فإن هذا الفكر لا يناسبهم ولا يناسب قدراتهم.

ولا احد الان داخل النادى بيده حل اللغز الا اللاعبين انفسهم الذين تعاهدوا فيما بينهم على بذل اقصى الجهد من اجل الفوز على الزمالك فى اللقاء الذى سيجرى فى السادسة من مساء الغد بملعب بتروسبورت الذى كانت ادارة نادى المقاولون العرب قد اختارته ليكون ملعبا للفريق هذا الموسم بعد اعتراض الامن على اقامة المباريات بملعب عثمان احمد عثمان بالجبل الاخضر.

ويتصادف اليوم ان يعقد مجلس ادارة النادى اجتماعا مهما يناقش خلاله عددا من الموضوعات ليس من بينها تغيير اللائحة المالية رغم ما تبين للادارة والجهاز الفنى ان هذا الطموح لا يرضى اللاعبين الذين كانوا قد عادوا من الاسكندرية مساء يوم السبت الماضى بعد لقاء الاتحاد الذى انتهى بالتعادل الايجابى 1/1 وقد دخلوا فى معسكر مغلق بالنادى يستمر حتى انتهاء لقاء الغد مع الزمالك. ويحاول شحاته وجهازه الفنى المعاون ان يعالج الاخطاء التى وقع فيها الفريق فى المباريات الثلاث التى اداها الفريق حتى الان وهناك اكثر من تغيير متوقع على التشكيل الذى بدأ به الفريق مباراة الاتحاد فى ظل الغياب الاضطرارى للثلاثى مصطفى جعفر وزيزو ومحمد شوقى الصغير لظروف الاصابة.

المصدر: بوابه الاهرام

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المقاولون يعالج الأخطاء قبل لقاء الأبيض غدا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1361

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة