الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الأهلى يدعم فريق الكرة بـ"طائرة خاصة وأوتوبيس برشلونة"

صورة الخبر: الأهلى يدعم فريق الكرة بـ"طائرة خاصة وأوتوبيس برشلونة"
الأهلى يدعم فريق الكرة بـ"طائرة خاصة وأوتوبيس برشلونة"

تبحث إدارة التسويق بالنادى الأهلى مع الشركة الراعية توفير طائرة خاصة لفريق الكرة طوال مدة عقد الرعاية، وذلك لتسهيل انتقالات الفريق، ويبحث الطرفان الصيغة النهائية حول توفير الطائرة مع وجود مزايا عديدة للراعى، على أن يتم التوصل لاتفاق نهائى بشأن هذا الموضوع خلال الفترة المقبلة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى توصل فيه مسئولو النادى الأهلى لاتفاق نهائى مع مسئولى الراعى الرسمى للفريق لتوفير حافلتين، إحداهما لنقل الفريق داخلياً، والثانية ستكون مكشوفة سيتم تخصيصها لاحتفالات الفريق، ووعدت الشركة السعودية بأن تكون الحافلة الخاصة بالفريق على غرار حافلة برشلونة الإسبانى.

فى سياق مختلف، وافق مجلس إدارة النادى الأهلى على طلب الشركة السعودية صاحبة حقوق توريد ملابس الفرق الرياضية بالقلعة الحمراء باستكمال الموسم الحالى بالزى القديم الذى خاض به الفريق لقاءات الموسم الماضى على أن يتم توريد الزى الجديد الموسم المقبل، وذلك لعدم تكبد الشركة السعودية خسائر مالية كبيرة فى حالة ظهور طاقم الملابس الجديد.

من جانب آخر، يعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة خاصة مع الألمانى هندريك هلكمه، لحل أزمة مستحقاته المالية للرحيل من النادى، وأكد عبدالحفيظ أن اللاعب أبدى من قبل مرونة للتفاوض على مستحقاته المالية، للتوصل إلى حل يرض الطرفين، مشيراً إلى أن الجلسة من المؤكد أن تأتى بحل ينهى الأزمة.

فى سياق مختلف، رفض البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى للأهلى، منح لاعبيه راحة، عقب مباراة أمس، أمام بتروجت، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى العام، ويتدرب الفريق فى الخامسة مساء غد الأحد، استعداداً لمواجهة مصر للمقاصة فى الجولة الرابعة من بطولة الدورى العام المقررة الخميس المقبل.

وقرر الجهاز الطبى منح حسام عاشور، لاعب وسط الفريق، راحة كافية قبل العودة للتدريبات الجماعية، بسبب حالة الإجهاد التى يعانى منها، وغاب بسببها عن مباراة الأمس، حتى يستعيد عافيته بالشكل الأمثل، خاصة أنه لم يحصل على راحة خلال الفترة السابقة.

فى نفس السياق، رفض الجابونى ماليك إيفونا لاعب الفريق التعليق على استبعاده من قائمة الفريق، وسادت حالة غضب شديد على اللاعب خلال تدريب المستبعدين أمس، الأحد، ونقل لزملائه اللاعبين أنه غير مصدق أنه خارج القائمة، ولا يعلم على الإطلاق أسباب استبعاده، مؤكداً أنه لا يعانى من أى إصابة وجاهز تماماً للمباريات، واستبعاده رؤية فنية فى المقام الأول.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأهلى يدعم فريق الكرة بـ"طائرة خاصة وأوتوبيس برشلونة"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59750

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة