الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › "مرتضى" يقنع "قمر وعيد وسمير" بالتنازل عن نصف مكافأة الدورى

صورة الخبر: "مرتضى" يقنع "قمر وعيد وسمير" بالتنازل عن نصف مكافأة الدورى
"مرتضى" يقنع "قمر وعيد وسمير" بالتنازل عن نصف مكافأة الدورى

اتفق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور مع الثلاثى خالد قمر وأحمد عيد عبدالملك وأحمد سمير لاعبى الفريق السابقين والذين رحلوا خلال الانتقالات الماضية على أن يحصلوا على نصف مكافأة الدورى ويتنازلوا عن النصف الآخر والتنازل نهائياً عن مكافأة الفوز بالكأس، وخاصة أنهم لم يلعبوا إلا مباراة واحدة أمام "نجوم المستقبل" وتم الاتفاق معهم على تسديد هذه المستحقات خلال الأيام المقبلة بعد وصول مستحقات من الشركة الراعية.

وكان الثنائى صالح موسى، ورضا العزب قد تنازلا عن المكافأة قبل الرحيل لناديى المقاصة وطلائع الجيش على التوالى.

وصرف المجلس 77 ألف جنيه لكل لاعب قيمة نصف مكافأة الدورى والكأس التى حصلوا عليها باستثناء محمد كوفى، الذى سيحصل عليها خلال ساعات، خصوصاً أنه لديه جزء خاص بنسبة الضرائب التى قد تم خصمها قبل تعديل عقده وسيحصل عليها مع المكافأة.

فى سياق متصل، جدد مجلس الزمالك خطابه إلى مسئولى الشركة الراعية لمعرفة مصير المعسكر الخارجى الذى كان قد طلبه البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق خلال فترة توقف الدورى لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل قبل عودة الدورى من جديد للحفاظ على اللقب.

وكان فيريرا قد اختار البرتغال لإقامة هذا المعسكر، لأن الجو مهيأ فى البرتغال لإقامة معسكر ناجح، وتحدث أعضاء مجلس الإدارة فيما بينهم بأنه فى حالة فشل إقامة معسكر خارجى، يتم عمل فترة إعداد فى إحدى المدن الساحلية، على أن يتم عرض الأمر على فيريرا لمعرفة رأيه.

ومن ناحية أخرى، طلب نادى سموحة الحصول على الجزء المتبقى من قيمة صفقة انتقال إبراهيم عبدالخالق خلال الموسم الحالى للنادى الأبيض، حيث كان تم الاتفاق على إرسالها خلال شهر سبتمبر الماضى ولكن المجلس قرر إرسال المبلغ خلال 10 أيام وفقاً لوعد النادى.

فيما طلب النيجيرى معروف يوسف، لاعب وسط الفريق، الحصول على إجازة للسفر لمسقط رأسه خلال فترة توقف الدورى، خصوصاً أنه لم يسافر منذ 4 أشهر بسبب ضغط المباريات، حيث تعيش أسرته فى نيجيريا، ويمكث بمفرده فى القاهرة، وينتظر اللاعب تحديد فيريرا المدير الفنى للفريق فترة الراحة لتحديد مدة السفر لأسرته

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "مرتضى" يقنع "قمر وعيد وسمير" بالتنازل عن نصف مكافأة الدورى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13751

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة