الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › لوروا: حصول صلاح على المركز الثاني أفريقياً مبالغ فيه .. ولم يصبح "الظاهرة" بعد

صورة الخبر: محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الفرنسي كلود لورا المدير الفني لمنتخب الكونغو على أن حصول محمد صلاح على المركز الثاني في استفتاء مجلة فرانس فوتبول الفرنسية قبل أيام قليلة ماضية، يعد أمر مبالغ فيه.

وأشار لوروا في تصريحات للمجلة الفرنسية، إلى أن محمد صلاح مازال لديه الكثير ليقدمه كي ينافس بقوة على مثل هذه الألقاب، مشدداً على أن اللاعب المصري يسير على الطريق الصحيح حالياً.

وقال المدير الفني الفرنسي:" أعرف محمد صلاح منذ أن كان في المقاولون العرب، إنه لاعب هام، لكنه لم يستطع أن يظهر نفسه في تشيلسي، قد يكون الأمر بسبب تسرعه في الانتقال للفريق الإنجليزي ".

مضيفاً: " إنه لاعب عظيم، ومهاري جداً أمام المرمى، ونجح في التقدم سريعاً مع روما، ففي إيطاليا أظهر صلاح أنه لاعب من الطراز العالمي، أحب أسلوبه أمام المرمى، ولكني أعتقد أنه مازال عليه فعل الكثير ".

وحصل محمد صلاح على المركز الثاني في استفتاء الجماهير بمجلة فرانس فوتبول، حيث حصل على نسبة 10% من إجمالي الأصوات الذي بلغ ثمانية ملايين و800 ألف صوت.

وأكمل المدرب الفرنسي: " نرى رودي جارسيا المدير الفني لروما يعتمد على صلاح بشكل كبير، وسريعاً ما منحه الثقة، لكن حصوله على المركز الثاني كأفضل لاعب أفريقي أراه أمر مبالغ فيه للغاية ".

وأردف: " في الحقيقة يبدو محمد صلاح أنه رمز للمنتخب المصري، وسيكون له شأن كبير إذا استمر على ما يقدمه مع روما حالياً، ولكن لا أحد يستطيع أن يقول أنه أصبح ظاهرة معروفة في أفريقيا ".
واختتم كلود لوروا تصريحاته بقولهك " أدرب منذ فترة طويلة في أفريقيا، ,وهناك اختلاف كبير من شمال أفريقيا ووسطها وجنوبها، وأود أن أؤكد على وجود عدد كبير من اللاعبين الذي يفعلون ما يفعله صلاح، مثل الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الإنجليزي ".

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لوروا: حصول صلاح على المركز الثاني أفريقياً مبالغ فيه .. ولم يصبح "الظاهرة" بعد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16438

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة