الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › نهاية "صفرية" لقمة سان جيرمان وريال مدريد

صورة الخبر: سان جيرمان
سان جيرمان

انتهت مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد بتعادل الفريقين بدون أهداف خلال مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على استاد ملعب الأمراء.

وبقى ريال مدريد في قمة المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن سان جيرمان الذي يتواجد في المركز الثاني.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها تمكن مالمو السويدي من الحصول على النقاط الثالث بالفوز بهدف نظيف على شاختار دونيستك الأوكراني، وسجله روزينبرج في الدقيقة 17 من المباراة.

الشوط الاول

لم ينتظر ريال مدريد كثيرا من أجل الهجوم على أصحاب الأرض وأتت الدقيقة الرابعة بتسديدة قوية من جانب مارسيلو على مرمى باريس سان جيرمان لكن ذهبت الكرة بجوار القائم الأيمن.

وأتت الدقيقة 12 بهجمة لصالح باريس سان جيرمان عن طريق ماتيودي الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن في منتصف الملعب وتصدى لها كيلور نافاس بشكل جيد.

وشهدت الدقيقة 26 على فرصة جديدة لريال مدريد حين لعب ايسكو بينية لرونالدو داخل منطقة الجزاء لكن تسديدة البرتغالي وجدت الحارس تراب عائقا وضلت طريقها نحو المرمى.
واستطاع ريال مدريد أن يكون أكثر خطورة على مرمى باريس سان جيرمان في الشوط الأول من المباراة حيث تمكن من التسديد على مرمى أصحاب الأرض 3 مرات واستقبل تسديدة واحدة نحو مرماه، بينما كانت السيطرة لصالح فريق العاصمة الفرنسية بتفوق بسيط حيث بلغت نسبة الاستحواذ 53%.

الشوط الثاني

وكانت بداية الشوط الثاني خطيرة أيضا من جانب باريس سان جيرمان حيث تمكن من لعب عرضية رائعة من الجانب الأيسر في الدقيقة 49 إلى كافاني الذي فشل في السيطرة على الكرة داخل منطقة الجزاء بعد ضغط فاران مدافع الريال.

وحلت الدقيقة 65 بالجديد لباريس سان جيرمان حيث ركض دي ماريا بالكرة من الجانب الأيمن وتقدم حتى حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة كادت تخدع كيلور نافاس بسبب تغيير اتجاهها.

ثم في الدقيقة 73 أتت تمريرة من جانب جيسى إلى رونالدو داخل منطقة الجزاء ليقوم البرتغالي بدوره بتسديد كرة دقيقة لكنها لم تجد الطريق نحو الشباك ومرت بجانب القائم الأيسر للمرمى.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نهاية "صفرية" لقمة سان جيرمان وريال مدريد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20549

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة