الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › خطأ نوير يساهم في فوز أرسنال على بايرن وينتشله من القاع

صورة الخبر: خطأ نوير في الهدف الأول
خطأ نوير في الهدف الأول

تمكن أرسنال من الفوز على بايرن ميونيخ في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا التي أقيمت على استاد طيران الإمارات وانتهت 2-0.

وحصل أرسنال بتلك النتيجة على أول 3 نقاط في دور المجموعات وترك المركز الرابع الذي احتله من اليوم الأول في البطولة ليتقدم للمركز الثالث، فيما احتفظ الفريق البافاري بالمركز الأول بست نقاط.

وشهدت المباراة الأخرى في المجموعة ذاتها بين أولمبياكوس ودينامو زغرب فوز الفريق اليوناني بنتيجة 1-0، ليتساوي مع البايرن بنفس النقاط ويبقى في المركز الثاني بفارق الأهداف.

الشوط الأول

شن بايرن ميونيخ هجوم قوي على أرسنال من بداية المباراة واستطاع ليفاندوفيسكي بمجهود فردي أن يقوم بأكثر من مراوغة حتى اخترق منطقة الجزاء لكن الكرة ابتعدت عن سيطرته وذهبت إلى بيتر تشيك.

وأتت الهجمة الأولى لأرسنال في الدقيقة 7 من عمر المباراة حين انطلق سانشيز بالكرة وقطع مساحة كبيرة ثم مرر الكرة لأوزيل داخل منطقة الجزاء الذي سدد بقوة لكن نوير استطاع أن يبعدها عن المرمى.

وانطلق أرسنال في هجمة قوية جديدة بالدقيقة 34، حيث أتت كرة عرضية من الجانب الأيسر على رأس والكوت الذي لعبها بقوة نحو المرمى لكن الحارس مانويل نوير تألق بشدة وأبعدها.
الشوط الثاني

وشهدت الدقيقة 54 لعبة "1-2" تضرب دفاع فريق أرسنال وتصل إلى ليفاندوفيسكي داخل منطقة الجزاء الذي يسدد كرة فوق العارضة.

وقاد شامبرلين في الدقيقة 70 هجمة لصالح أرسنال ومررة كرة بشكل جيد نحو الجانب الأيسر، ثم كرة عرضة إلى والكوت داخل منطقة الجزاء ليلعبها بالرأس ضعيفة في يد نوير.

وجاء الدور على هجوم بايرن ميونيخ للظهور من جديد بعد أن لعب دوجلاس كوستا تمريرة مميزة لليفاندوفيسكي الذي ضرب دفاع أرسنال بتحركه لكنه سددها فوق العارضة.

وسجل أرسنال هدف في الدقيقة 78 من عمر المباراة بعد أن أتت كرة طولية من نصف الملعب فشل نوير في الاستحواذ عليه لتسقط أمام جيرو الذي حولها للمرمى.

تمكن أوزيل من تسجيل الهدف الثاني لأرسنال بعد أن حصل على تمريرة من شامبرلين في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع ليتصدى له نوير لكن بعد تجاوزها لخط المرمى ليحتسبها الحكم لصالح المدفعجية.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خطأ نوير يساهم في فوز أرسنال على بايرن وينتشله من القاع

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57385

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة