الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الزمالك يختتم استعداداته لدجلة.. و"فيريرا" يعدل التشكيل

صورة الخبر: الزمالك يختتم استعداداته لدجلة.. و"فيريرا" يعدل التشكيل
الزمالك يختتم استعداداته لدجلة.. و"فيريرا" يعدل التشكيل

يختتم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك استعداداته لمواجهة وادى دجلة غداً الأربعاء فى افتتاح مشواره بالدورى حيث يسعى البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق، خلال المران الذى سيقام مساء اليوم على ملعب النادى بميت عقبة لاختيار التشكيل الذى سيخوض المباراة.

ويسعى المدير الفنى لتحقيق الفوز للتأكيد على رغبة النادى فى الحفاظ على لقب الدورى للموسم الثانى على التوالى، ويركز المدير الفنى على الجوانب النفسية بعدما جدد المجلس الثقة فيه حتى إشعار آخر. ويشهد المران التركيز على وسط الملعب حيث يدرس إبقاء معروف يوسف على دكة البدلاء والدفع بأحمد حمودى إلى جانب محمود كهربا وأيمن حفنى خلف باسم مرسى لزيادة القوة الهجومية فيما يشارك البوركينى محمد كوفى إلى جانب أحمد دويدار فى خط الدفاع، ويفاضل بين محمد عادل جمعة أو حمادة طلبة فى الجبهة اليسرى.

وفى شأن آخر، قامت إدارة النادى بتجهيز جزء من مستحقات لاعبى الفريق المتأخرة لصرفها غداً الأربعاء قبل مباراة دجلة لتحفيز اللاعبين على تقديم موسم جيد، فيما قامت الإدارة بصرف بدل السكن للاعبين المغتربين يوم الأحد للتأكيد على رغبة المجلس فى توفير كل سبل الراحة مع بداية المسابقة.

وأبلغ إسماعيل يوسف، مدير الكرة، اللاعبين بأهمية الفوز فى المباريات الثلاث قبل فترة توقف الدورى الذى يستمر شهراً ونصف الشهر.

من ناحية أخرى، نفى شريف علاء، لاعب الفريق، ما تردد عن تقدمه بطلب للرحيل خلال يناير المقبل، مؤكداً أن الدورى لم يبدأ بعد وسيحصل على فرصته وفقاً لوعد من البرتغالى جيسوالدو فيريرا، وأنه يمتلك أكثر من عرض إعارة فى حالة استمراره على دكة البدلاء.

فيما قدم "بيدرو"، محلل الأداء، تقريراً خاصاً عن فريق وادى دجلة للجهاز الفنى وحذر فيه من قوة وسط الملعب والثنائى الهجومى النيجيرى ستانلى والكونغولى جونيور مابوكو، وطالب بالتركيز على طرفى الملعب فى دجلة كونهما نقطة ضعف الفريق.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الزمالك يختتم استعداداته لدجلة.. و"فيريرا" يعدل التشكيل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4216

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة