الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الزمالك يهزم الاتحاد بهدف لشريف أشرف في مباراة (الإنذارات العشرة)!

صورة الخبر: شريف اشرف
شريف اشرف

اقتنص الزمالك ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على الاتحاد السكندري بهدف في المباراة التي جرت على استاد الكلية الحربية مساء الخميس في افتتاح المرحلة الرابعة للدوري الممتاز.

أحرز شريف أشرف هدف المباراة الوحيد من ركلة حرة في الدقيقة الثامنة.

بهذه النتيجة ، يرفع الزمالك رصيده إلى سبع نقاط من أربع مباريات ، بينما يتوقف رصيد الاتحاد عند نقطة واحدة.

جاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين ، ساعد على ذلك الأداء المتواضع الذي قدمه الاتحاد ، وخاصة في الشق الهجومي ، حيث لم يهدد مرمى محمد عبد المنصف حارس الزمالك طوال التسعين دقيقة تقريبا ، مما جعل المباراة من جانب واحد خالية من الندية والإثارة ، وإن حفلت بالتوتر غير المبرر من لاعبي الفريقين ، مما دفع الحكم محمد عباس إلى إشهار عشر بطاقات صفراء ، ست منها للاعبي الزمالك وأربع للاعبي الاتحاد ، ومعظمها غير مستحق!

وكانت هذه المباراة هي المواجهة الأولى بين الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني الجديد للزمالك وأيضا للبرازيلي كارلوس كابرال المديرالفني للاتحاد ، وهي أيضا المباراة الأولى و"الوحيدة" في الدوري بين فريقين يقودهما مدربان أجنبيان ، باعتبار أن الزمالك والاتحاد هما اللذان يتولى تدريبهما أجنبي في الوقت الحاضر.

كما شهدت المباراة المشاركة الرسمية الأولى لغاني إبراهيم أيوه ابن النجم الغاني الشهير عبيدي بيليه ، المنضم حديثا إلى الزمالك ، وقد أهدر فرصة إحراز هدف خلال اللقاء في الشوط الثاني من كرة سددها من فوق حارس الاتحاد ولكن الدفاع شتتها من على خط المرمى.

وفي مباراة أخرى أقيمت خلال اليوم نفسه ، فاز غزل المحلة على المنصورة بهدف أحرزه محمد العتراوي من ركلة حرة مباشرة أيضا سددها في الدقيقة 19.
وتستكمل مباريات المرحلة الرابعة يوم الجمعة بإقامة أربع مباريات : طلائع الجيش مع الأهلي على استاد الكلية الحربية ، الإسماعيلي مع المقاولون على استاد الإسماعيلية ، اتحاد الشرطة مع بترول أسيوط على استاد المقاولون ، الجونة مع بتروجيت على ملعب الجونة ، وتقام كافة هذه المباريات في التاسعة والنصف مساء.

وتأجلت مباراتا الإنتاج الحربي مع إنبي ، وحرس الحدود مع المصري إلى يوم 27 سبتمبر لظروف مشاركة إنبي والحرس في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية".

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الزمالك يهزم الاتحاد بهدف لشريف أشرف في مباراة (الإنذارات العشرة)!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12294

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة