الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › جوزيه: أنا الأفضل.. كيف يتم مقارنتي مع مدربين لقيادة الأهلي!

صورة الخبر: مانويل جوزيه المدرب التاريخي للنادي الأهلي
مانويل جوزيه المدرب التاريخي للنادي الأهلي

تعجب مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي من مقارنته مع العديد من المدربين الأجانب لقيادة النادي الأحمر خلال الفترة المقبلة في الوقت الذي توج فيه بالعديد من البطولات والألقاب مع النادي الأهلي لسنوات طويلة.

وفي تصريحات تلفزيونية لقناة "الحياة2" قال مانويل: "لقد كنت أفضل مدير فني في تاريخ النادي الأهلي، لا يجب وضعي في قائمة مع المدربين الأخرين في مقارنة، يجب أن أكون في قائمة تخصني فقط".

وطُرح اسم مانويل جوزيه بقوة مؤخراً لتدريب النادي الأهلي لكن ينافسه العديد من المدربين الأجانب مثل ماركوس باكيتا وتوماس شاف وبيسيرو وغيرهم من الذين يفاضل بينهم مجلس الإدارة الأحمر.

وأضاف المدرب التاريخي للنادي الأهلي: "يقولون في مصر أنني كبير جداً في السن!، هناك مدرب في مصر الأن فائز بالدوري والكأس ويكبرني في العمر".

وجدد جوزيه تصريحاته المتكررة عن حبه لمصر قائلاً: "أحتفظ بعلاقات طيبة في مصر، أحب هذه البلد جداً، وسيكون فخر كبير جداً أن أعود إليها دائماً".

وتوج جوزيه مع الأهلي بـ20 بطولة محلية وقارية وحصد المركز الثالث في مونديال الأندية على مدار 3 ولايات له في مصر قاد خلالها النادي الأحمر قبل أن يرحل عقب كارثة بورسعيد الأخيرة في 2012.

وأنهى جوزيه رداً على سؤال حول إمكانية تكرار إنجازاته السابقة بقائمة مختلفة لا يوجد بها النجوم المعتزلين قائلاً: "أبو تريكة كان في الترسانة، مع احترامي لكون لاعب عظيم لكنه فاز بعد ذلك بالبطولات مع الأهلي، وكذلك بركات كان في قطر وانضم لنا وحققنا البطولات مع قائمة كانت جديدة من اللاعبين".

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوزيه: أنا الأفضل.. كيف يتم مقارنتي مع مدربين لقيادة الأهلي!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81666

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة