الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الإمارات تستقبل المنتخب بـ"تحيا مصر".. واحتجاز "السعيد" في دبي 7 ساعات

صورة الخبر: الإمارات تستقبل المنتخب بـ"تحيا مصر".. واحتجاز "السعيد" في دبي 7 ساعات
الإمارات تستقبل المنتخب بـ"تحيا مصر".. واحتجاز "السعيد" في دبي 7 ساعات

استقبلت جماهير الإمارات فى الرابعة من صباح أمس بعثة المنتخب المصرى بحفاوة شديدة، حيث رددت الجماهير فور رؤية اللاعبين عبارة "تحيا مصر"، مطالبين اللاعبين المصريين بتقديم مباراتين قويتين أمام السنغال وزامبيا فى الوديتين المحدد لهما يوما الخميس والأحد المقبلين ضمن استعدادات الفراعنة لمواجهة الفائز من تشاد أو سيراليون فى الفترة من 7 إلى 19 نوفمبر ضمن المرحلة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وقامت سلطات مطار دبى بمنع عبدالله السعيد لاعب الأهلى من الدخول مع المنتخب الوطنى إلى الإمارات لوجود أزمة فى التأشيرة الخاصة باللاعب وتم احتجازه لمدة 7 ساعات فى المطار، حيث وصلت بعثة المنتخب فى الثانية والنصف فجر أمس إلى الإمارات، وتم منع اللاعب من الخروج حتى التاسعة والنصف بعد الحصول على كافة الموافقات من الجهات الإماراتية المختصة، ولحق اللاعب ببعثة المنتخب فى فندق الإقامة بأبوظبى، حيث انتقلت البعثة من دبى لأبوظبى بالسيارة.

ونجح الجهاز الفنى فى إثناء اللاعب عن العودة للقاهرة بعدما غضب كثيراً من الموقف الذى تعرض له وصمم على العودة لولا تدخل الجهاز الفنى وشريف إكرامى قائد الفريق.

وفى سياق آخر علم "الوطن سبورت" أن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أجرى اتصالاً بجمال علام رئيس اتحاد الكرة وطالبه بعدم ضم باسم مرسى لمعسكر المنتخب لحين خضوع اللاعب للتحقيق فى الرابعة عصر أمس الأول الاثنين، وهو نفس موعد تدريب المنتخب الذى خاضه على ملعب المصانع الحربية وبعدها مباشرة سافر المنتخب للإمارات.

وهو ما لم يحدث وأدى لغضب رئيس القلعة البيضاء، الذى قال لرئيس الجبلاية نصاً: "أن اللاعب تهرب من التحقيق بحجة المنتخب".

وتدخل الثنائى ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، وسيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة لحل الأزمة، حيث أجرى الأول اتصالاً بإسماعيل يوسف، مدير الكرة، وكان معهم فى المكالمة اللاعب باسم مرسى، وأكد الأخير ليوسف أنه يقدر الزمالك ويحترم جماهيره ويحترم رئيس النادى قائلاً: "مفيش إنسان يقبل إهانة نفسه"، مشيراً إلى أن البعض يصطاد فى الماء العكر وينسب له تصريحات لم يدلَّ بها.

وأكد باسم مرسى لمدير الكرة بالزمالك وجود حسابات شخصية باسمه على مواقع التواصل الاجتماعى "مزورة"، وتنسب له كلاماً لم يخرج منه إطلاقاً، فى حين اتصل سيف زاهر برئيس الزمالك لتهدئة الأمر لحين العودة، وهو ما تحفظ عليه رئيس الزمالك خصوصاً أن اللاعب لن يعود للقاهرة بسبب مباراة السوبر المحدد لها 15 من الشهر الحالى، وكان يرغب فى التحقيق مع اللاعب قبل السفر، ويخشى اللاعب من استمرار إيقافه وعدم خوضه لقاء السوبر.
وفى شأن آخر، تزامن وصول المنتخب إلى مطار دبى مع وصول الثنائى المحترف محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد حسن "كوكا"، فيما وصل محمد الننى فى السادسة صباحاً، فى الوقت الذى وصل فيه صلاح إلى الإمارات مساء أمس الأول الاثنين، لكنه التقى بمجموعة من أصدقائه قبل الانضمام لمعسكر المنتخب صباح أمس.

ومن جانبه، أكد سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب فى مباراة السنغال فقط نظراً لتولى محمود الشامى رئاسة بعثة المنتخب فى مباراة زامبيا، أن المنتخب يسعى للفوز فى مباراتى الخميس والأحد من أجل تعديل تصنيف المنتخب نظراً لأن التصنيف سيفرق فى قرعة المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى واللاعبين يدركون تماماً صعوبة هذه المرحلة، وأن الخسارة تعنى تراجع مصر فى التصنيف القارى بأفريقيا.

هنا أبوظبى
- حرص عدد من الجماهير المصرية على مقابلة محمود عبدالمنعم «كهربا» فى فندق الإقامة وقاموا بتشجيع اللاعب وقالوا له: "عاوزين الفولت يفضل عالى".
- المنتخب تدرب أمس فى الثامنة مساء بتوقيت الإمارات، السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب نادى "الجزيرة" الإماراتى.
- محمد الزيات لاعب الأهلى السابق هو المنظم لمباراتى المنتخب أمام السنغال وزامبيا.
- السفير المصرى فى الإمارات غاب عن استقبال البعثة ولم يحضر سوى هشام فؤاد عبدالحافظ، مساعد الملحق المالى والإدارى.

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإمارات تستقبل المنتخب بـ"تحيا مصر".. واحتجاز "السعيد" في دبي 7 ساعات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24417

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة