الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › برشلونة يعرض مبادلة هنرى بـ«روبينهو»

صورة الخبر: تيرى هنرى
تيرى هنرى

كشفت صحيفة «نيوز أوف ذا ورلد» الإنجليزية أن نادى برشلونة الإسبانى قدم عرضاً لضم البرازيلى روبينهو مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، مقابل انتقال الفرنسى تييرى هنرى من البارسا إلى النادى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل.

كان جوسيب جوارديولا المدير الفنى لبرشلونة قد طلب ضم المهاجم البرازيلى قبل بداية الموسم الجارى إلا أن إغلاق باب القيد حال دون إتمام الصفقة، ولم ييأس مسؤولو برشلونة من إمكانية إتمام الصفقة فى يناير المقبل، خصوصا بعد أن لمسوا مرونة من اللاعب فى العودة مرة أخرى إلى الدورى الإسبانى لإثبات أنه لاعب مميز بعد فترة غير ناجحة مع ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن فرص انتقال روبينهو للبارسا كبيرة فى ظل عدم اعتماد مارك هيوز المدير الفنى لمانشستر سيتى على خدماته بشكل أساسى بعد تعاقده مع عدد كبير من النجوم قبل بداية الموسم الجارى.

ويحاول مسؤولو برشلونة إغراء مانشستر سيتى بالهداف الفرنسى هنرى، خصوصا وان الشيخ منصور المبارك مالك مانشستر سيتى كانت لديه الرغبة فى ضم هنرى الموسم الماضى إلا أن اللاعب رفض، وتمسك بالبقاء مع البارسا للتتويج ببطولة دورى أبطال أوروبا، إلا أن إدارة النادى الكاتالونى تسعى فى الوقت الحالى لإقناع هنرى بالموافقة على الانضمام لمانشستر سيتى والعودة للدورى الإنجليزى مرة أخرى.

من جانبهم اشترط مسؤولو مانشستر سيتى مبادلة روبينهو مع الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى، وذكرت صحيفة «ميرور» أن إصرار جوارديولا على التعاقد مع اللاعب يواجه تعنتا شديدا من إدارة النادى الإنجليزى الذى يرغب فى تعويض المقابل المادى لضمه فى الموسم الماضى من ريال مدريد مقابل ٤٢ مليون يورو.

ونقلت الصحيفة تصريحات عن مصدر مسؤول فى إدارة مانشستر سيتى قال فيها: «نعرف أن برشلونة يرغب فى شراء روبينهو ولكننا أخبرناهم بأنه ليس للبيع وهو نفس الرد الذى حصلنا عليه عند محاولة التقدم بعرض لشراء ميسى.

وأوضحت الصحيفة أن المان سيتى هو النادى الوحيد الذى يمكنه دفع الشرط الجزائى الذى تبلغ قيمته ١٥٠ مليون يورو لفسخ عقد ميسى، ولكنه فى الوقت نفسه يعلم جيدا أن اللاعب الأرجنتينى لن ينضم لناد لا يشارك فى بطولة دورى أبطال أوروبا.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على برشلونة يعرض مبادلة هنرى بـ«روبينهو»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68781

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة