الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صلاح يسجل سادس أهدافه بالكالتشيو ويقود الفيولا لاكتساح بارما

صورة الخبر: صلاح في لقطة من المباراة
صلاح في لقطة من المباراة

سجل الدوري المصري محمد صلاح هدفاً في فوز فريقه فيورنتينا (3-0) على فريق بارما ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإيطالي التي توج بها فريق يوفنتوس رسمياً.

صلاح سجل هدف فريقه الثالث في الدقيقة 56 بعد مراوغة داخل منطقة الجزاء وتسديدة أرضية بقدمه اليمنى ليدون هدفه رقم 6 في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، وهدفه رقم 9 مع الفيولا في مختلف البطولات، حيث سجل ثنائية في الكأس وهدف في الدوري الأوروبي.

ولعب صلاح أساسياً منذ بداية المباراة وغادر الملعب في الدقيقة 79 وسط تحية كبيرة من جماهير الفيولا التي هتفت باسمه في المباراة قبل الأخيرة التي يلعبها على ملعب فريقه قبل انتهاء الموسم.

الفوز رفع رصيد فيورنتينا إلى 58 نقطة ليعود للمركز الخامس بفارق نقطتين فقط عن فريق نابولي صاحب المركز الرابع والذي لعب مباراة أقل من الفيولا.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بضغط من فيورنتينا بحثاً عن هدف مبكر ولكنه لم ينجح خلال الدقائق العشرة الأولى التي سدد خلالها فيرنانديز ركلة حرة مباشرة ارتطمت بالحائط البشري وضلت طريق الشباك.

ونجح اللاعب جونزالو رودريجيز في تسجيل هدف أول لفريق الفيولا في الدقيقة 13 ليتقدم لفريقه مبكراً ويترجم سيطرة أصحاب الأرض على المباراة.
ووصلت كرة طولية إلى باسكوال في منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بيسراه في الدقيقة 27 أنقذها الحارس بصعوبة وحولها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفيولا.

واستقبل صلاح تمريرة طويلة خلف دفاع بارما بشكل خاطيء لترتطم به الكرة وتتحول لضربة مرمى في الدقيقة 28 بعد أن فقدت الكرة خطورتها لأصحاب الأرض.

وسجل جيلادرينيو هدفاً ثانياً لفريقه في الدقيقة 31 بعد عرضية من ضربة ركنية حولها برأسه إلى شباك بارما معلنا عن الهدف الثاني للفيولا.

وضغط الفيولا بشدة في الدقائق الأخيرة بحثاً عن هدف ثالث لكن دفاع بارما نجح في التصدي لمحاولات فيورنتينا لينتهي الشوط بثنائية باللون البنفسجي.

ملخص الشوط الثاني

كاد محمد صلاح أن يسجل في الدقيقة 52 بتسديدة من داخل منطقة جزاء بارما لكنها ارتطمت بالدفاع وعلت العارضة بقليل لتتحول لضربة ركنية لفريقه.

ونجح النجم المصري في الدقيقة 56 في تسجيل هدف رائع لفريق فيورنتينا بعدما حصل على الكرة في منطقة الجزاء ليراوغ بجسمه ويسدد كرة أرضية بيمناه عانقت شباك بارما بنجاح.

وأهدر الجزائري عبد القادر غزال أول أهداف بارما في الدقيقة 62 بعدما انفرد من الجهة اليمنى وسدد كرة أرضية ارتطمت بأقدام الحارس نيتو وتحولت إلى ضربة ركنية للضيوف.

وقرر مونتيلا إشراك اللاعب ديامنتي بدلاً من محمد صلاح في الدقيقة 79 ليخرج النجم المصري وسط تحية كبيرة من جماهير فيورنتينا بعد أداءه الرائع في اللقاء.

وسجل جيلاردينيو هدفاً رائعاً في الدقيقة 90+1 بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها لشباك بارما لكن الحكم أفسد احتفاله براية التسلل ليتم إلغاء الهدف.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صلاح يسجل سادس أهدافه بالكالتشيو ويقود الفيولا لاكتساح بارما

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87894

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة