الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › المنتخب يبدأ معسكره بالإسكندرية استعدادا لـ”بوروندى”

صورة الخبر: المنتخب الوطنى
المنتخب الوطنى

يدخل المنتخب الوطنى الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، اليوم معسكرا مغلقا بمدينة الاسكندرية استعدادا لودية بوروندى التى سيخوضها الفراعنة يوم الخميس المقبل، على استاد برج العرب، فى اطار استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2017 والتى ستنطلق يوم 14 يونيو المقبل بمواجهة تنزانيا.

كان هيكتور كوبر قد أعلن قائمة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للمعسكر وعددهم 23 لاعبا هم، أحمد الشناوى وحازم امام وعلى جبر وعمر جابر واحمد توفيق وابراهيم صلاح وايمن حفنى وباسم مرسى ومصطفى فتحى من الزمالك، وحسام غالى وشريف اكرامى ومحمد نجيب وسعد سمير وصبرى رحيل ومحمود تريزيجيه من الاهلى، وصلاح عاشور ومحمود قاعود ومحمود عبد المنعم كهربا من انبى، ورجب نبيل ودودو الجباس من وادى دجلة، ومحمد الشناوى من بتروجت ومحمد سالم من المقاولون وكريم حافظ من ليرس البلجيكى.

ويتجمع لاعبو المنتخب الوطنى صباح اليوم بمشروع الهدف فى مدينة السادس من أكتوبر، قبل التوجه الى الإسكندرية تمهيدا لانطلاق المعسكر، فيما سيغيب عن المعسكر اليوم لاعبو الزمالك الذين سينتظمون فى المعسكر فجر غد الثلاثاء عقب وصولهم مباشرة من الكونغو حيث خاض الفريق مباراة أمس أمام سانجا الكونغولى فى ذهاب ملحق دور الـ16 بالكونفيدرالية.

وسيخوض الفريق أول تدريباته مساء اليوم على استاد برج العرب الذى سيستضيف اللقاء، والذى سيكون خفيفا وخاصة للاعبى الأهلى الذين شاركوا أمس فى مباراة الافريقى التونسى بالسويس فى ذهاب ملحق دور الـ16 بالكونفيدرالية.

فى السياق ذاته، أكد علاء عبد العزيز المدير الادارى للمنتخب الأول أن ودية بوروندى ستدار من خلال طاقم تحكيم دولى مصرى يتم تعيينه من قبل لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبد الفتاح.

قال عبد العزيز إنه سيتم الاتفاق مع الجانب البوروندى على إقامة اللقاء من خلال طاقم تحكيم دولى مصر كما حدث فى مباراة غينيا الاستوائية الماضية، بحيث يتم اعتماد المباراة ضمن الأجندة الدولية للفيفا والكاف.

المصدر: كايرو كورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المنتخب يبدأ معسكره بالإسكندرية استعدادا لـ”بوروندى”

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51420

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة