الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › مورينيو: لو لم تكفي الميداليات فسنشتري واحدة لصلاح

صورة الخبر: محمد صلاح وجوزية مورينيو
محمد صلاح وجوزية مورينيو

أكد البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي على أنه قام بدعوة المصري محمد صلاح لاعب الفريق المعار لفيورنتينا الإيطالي، من أجل حضور المباراة الختامية للبلوز بالبريميرليج أمام سندرلاند.

وكانت تقارير إعلامية إيطالية وإنجليزية قد تحدثت عن تلقي محمد صلاح لرسالة نصية من مورينيو يدعوه خلالها للحضور إلى إنجلترا من اجل الاحتفال مع الفريق بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي، وهو الحال نفسه للألماني أندريا شورلية والأسترالي مارك شوارزر.

وأشار مورينيو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة تشيلسي مع وست برومتش، إلى أنه قام بالفعل بدعوة الثلاثي لحضور المواجهة الأخيرة للفريق بالمسابقة، موضحاً كيفية توزيع ميداليات التتويج باللقب على اللاعبين.

وقال مورينيو: " بالفعل قمت بدعوة محمد صلاح لحضور المباراة الأخيرة للفريق بالدوري، وكذلك حفل العشاء الذي سنختار خلاله لاعب العام في تشيلسي، الأمر ذاته فعلته مع الثنائي أندريا شورلية ومارك شوارزر ".

وأكمل البرتغالي: " لست على ثقة من حضورهم، لكن عل الأقل أود أن أشعرهم بإحساسنا بالنسبة لهم، فهم جزء من اللقب، هم أبطال مثل باقي اللاعبين تماماً ".

وأردف: " قوانين المسابقة تطلب منح ميدالية اللقب للاعب الذي خاض خمس مباريات على الأقل، وبالتالي لن يحصل كل اللاعبين على ميداليات ".

وخاض محمد صلاح ثلاث مباريات مع تشيلسي في الموسم الحالي، في الوقت الذي لعب فيه شورلية في عشر لقاءات، فيما لم يظهر شوارزر في تشكيل الفريق في أي مواجهة.
وأختتم مورينيو: " إن لم يكفي عدد الميداليات لحصول صلاح على جائزته فسنشتري واحدة طبق الأصل له، بالنسبة لي البطل هو من شارك في دقيقة واحدة، أو حتى من لم يشارك نهائياً كشوارزر ".

الجدير بالذكر أن تشيلسي حسم لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أسابيع قليلة ماضية، حيث يخوض مبارياته المتبقية في المسابقة كتحصيل حاصل لعدم تأثيرها على موقفه من صدارة جدول الترتيب.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مورينيو: لو لم تكفي الميداليات فسنشتري واحدة لصلاح

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98724

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة