الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صلاح يتطلع لتحقيق المستحيل مع فيورنتينا راجياً تأهل تاريخي

صورة الخبر: محمد صلاح في مباراة فيورنتينا السابقة أمام إمبولي
محمد صلاح في مباراة فيورنتينا السابقة أمام إمبولي

يتطلع المصري محمد صلاح لاعب فيورنتينا الإيطالي لتحقيق المستحيل وقيادة فريقه نحو التأهل للمباراة النهائية من مسابقة الدوري الأوروبي، والتي ستقام في مدينة وارسو البولندية يونيو المقبل.

وسيستضيف فيورنتينا فريق إشبيلية الأسباني مساء اليوم، الخميس، في مباراة العودة من الدور قبل النهائي من المسابقة، بعد أن انتهت بمواجهة الذهاب بتفوق الفريق الأندلسي بثلاثية نظيفة قبل أسبوع.

تحقيق المستحيل

تبدو مهمة فيورنتينا في المباراة مستحيلة، في ظل الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق في مواجهة الذهاب بخسارة بثلاثة أهداف دون رد، صعبت من مهمة الفيولا، وهو ما أكده فينشينزو مونتيلا المدير الفني للفريق.

وما يزيد من صعوبة مواجهة الخميس، ضرورة تحقيق فيورنتينا الفوز بثلاثة أهداف دون رد على الأقل، من أجل إجبار إشبيلية على تمديد الوقت نحو الإضافي، إن لم يتمكن لاعبو الفيولا من تسجيل الرباعية والتأهل لوارسو مباشرة.

صلاح المصاب

تعرض محمد صلاح لإصابة خلال تدريب فيورنتينا قبل يومين استعداداً للمواجهة الأوروبية، إلا أن الأشعة والفحوصات التي خضع لها اللاعب أكدت على إمكانية مشاركة اللاعب المصري في مواجهة اليوم.
مونتيلا أكد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة على وجود شكوك في قدرة صلاح على اللحاق بالمواجهة، على الرغم مما أثبتته الفحوصات، في محاولة من المدير الفني الإيطالي لمراوغة نظيره في إشبيلية، أوناي إيمري.

الاستمرارية

نجح محمد صلاح في العودة للتهديف مجدداً مع فيورنتينا في مباراته المحلية أمام إمبولي يوم الأحد الماضي، ليقود الفريق لتحقيق الفوز بثلاثة أهداف لإثنين، وهو ما يرغب في استمراره أمام إشبيلية.

وحتى وإن لم يتمكن فيورنتينا من التأهل للدور الختامي من البطولة الأوروبية، فإن نجاح محمد صلاح في تسجيل هدفاً في شباك الفريق الأسباني سيكون بمثابة نجاح للاعب، الي استطاع أن يكسر صيامه التهديفي الذي استمر لـ36 يوماً.

تأهل تاريخي

في حال نجاح فيورنتينا في التأهل إلى الدور النهائي من المسابقة - رغم صعوبة المهمة - فسيكون محمد صلاح على موعد مع مباراة تاريخية له بصفته أول لاعب مصري يتأهل للدور النهائي في مسابقة قارية للأندية في أوروبا.

فيورنتينا سبق له وأن تأهل، بل وفاز، بألقاب أوروبية ككأس الاتحاد الأوروبي وأبطال الكؤوس الأوروبية، في الوقت الذي استطاع فيه صلاح أن يصل للدور قبل النهائي من الدوري الأوروبي من قبل مع فريقه الأسبق بازل السويسري.

بطاقة المباراة

الفريقين: فيورنتينا وإشبيلية

المناسبة: عودة الدور قبل النهائي من الدوري الأوروبي

المكان: ملعب أرتيميو فرانكي بفلورنسا الإيطالية

الموعد: 09:05م بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: beIN HD1

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صلاح يتطلع لتحقيق المستحيل مع فيورنتينا راجياً تأهل تاريخي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14418

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة