الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › المسخوط عنه| رونالدو.. عد إلى صوابك.. الدوري المصري لن ينفعك!

صورة الخبر: المسخوط عنه| رونالدو.. عد إلى صوابك.. الدوري المصري لن ينفعك!
المسخوط عنه| رونالدو.. عد إلى صوابك.. الدوري المصري لن ينفعك!

ما هي علاقة النجم الفذ كريستيانو رونالدو بالدورى المصرى؟

سؤال غريب، وغير منطقى، فالإجابة عنه ربما تحمل كلامًا سخيفًا وغير موجود، بأنه لا علاقة للدون بالدوري المصرى، على الإطلاق، و"إيش جاب لجاب"، فالذى يلعبه هذا النجم ورفاقه في الريال هو كرة القدم الحقيقية، أما ما نقدمه عندنا فهو المسخ بعينه.

ما فعله رونالدو في مباراة الريا أمام اليوفينتوس، أعاد إلى الأذهان الصورة السلبية الدائمة لمباريات الدوري المصرى، حيث لا حماس، ولا قتال على الكرة، والاستسلام للهزيمة، وعدم الاعتراف بالعطاء إلى آخر دقيقة.

كل من شاهد الريال ولاعبيه تأكدوا أنهم كانوا كخيالات مآتة، وكأنهم يشاهدون الدوري المصري، وتحديدا مباريات الأهلى والزمالك. لم يستطع نجوم الريال أن يفعلوا شيئًا أمام فريق منظم، يعلم ماذا يفعل، وماذا يريد من المباراة التى تعنى إعادتهم إلى سلم المجد.

لا أدرى لماذا شعرت بأن أداء الريال وتحديدا في الشوط الثانى أمام اليوفي وكأنه فريق أو منتخب مصرى عاجز عن فك طلاسم وشفرات فريق يجيد الدفاع والهجوم المنظمين، برغم قلة نجومه، أمام فريق يمتلك كل الأدوات، من جماهيرية طاغية وشعبية كاسحة، وأموال لا حصر لها، وأفضل لاعب فى العالم مرات، وأغلى لاعب فى العالم، و.. و.. و..، ومع ذلك بدوا وكأنهم معتقدون بأنهم لن يستطيعوا عبور المباراة، واعتقدوا أنهم أمام عقبة صعبة، برغم أنهم في الأساس قادرون على الفوز وبسهولة إذا أرادوا.

مع الأسف تمثلت كل عيوب الكرة المصرية وتحديدا فريقى القمة الأهلى والزمالك فى فريق الريال، وبدا كأنه لو أقيم شوط ثان أوثالث فلن يحرز هدفًا، لأنهم اعتقدوا أن هذا الموسم ليس لهم، وأنهم فقدوا سلاح المعنويات بعد أن لحق بهم برشلونة فى الدورى وتخطاهم، بل وفاز بالليجا، ومن هنا دخل الريال المباراة،وهو محطم الخطوات والمعنويات، وبدلا من أن يتعامل الريال باحترافية سقط فى بحر الهزيمة والروح الانهزامية كما يفعل لاعبونا في الدورى المحلى والمنتخب، وظهر رونالدو، كما يظهر أى لاعب في الدوري المصرى عاجزًا، ناقما، مشوحًا، متمتما بكلمات كلها غضب على زملاء فقدوا الولاء.

رونالدو، أرجوك، عد إلى صوابك، ولا تشاهد الدوري المصرى مرة أخرى، وحافظ على مستواك وزملائك، لأننا ندفع الكثير من أجل مشاهدتكم في القمة، ولسنا على استعداد لأن نشاهد فريقا من الدوري المصري يلعب فى الليجا أو الشامبيونزليج..
فهمت يا رونالدو؟

اللهم بلغت.. اللهم فاشهد!

المصدر: يوروسبورت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المسخوط عنه| رونالدو.. عد إلى صوابك.. الدوري المصري لن ينفعك!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1708

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة