الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباح يوروسبورت| تزوير في الأهلي.. بلطجة في الزمالك.. والقبض على أبوتريكة

صورة الخبر: صباح يوروسبورت| تزوير في الأهلي.. بلطجة في الزمالك.. والقبض على أبوتريكة
صباح يوروسبورت| تزوير في الأهلي.. بلطجة في الزمالك.. والقبض على أبوتريكة

يوم جديد، وصباح جديد لقراء "يوروسبورت عربية"، هذه نشرتكم الإخبارية الصباحية، التي نأتي فيها بكل ما هو جديد على الساحة الكروية في مصر.

تزوير في الأهلي

تسلم وزير الشباب والرياضة، خالد عبد العزيز،تقريرا من الجهة الإدارية بمحافظة بخصوص ملف تزوير عضوية كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي وعماد حلمي المدير المالي.

وأثبت تقرير الجهة الإدارية تزوير أوراق عماد حلمي المدير المالي للأهلي بخلاف أن أوراق عضوية كامل زاهر أمين الصندوق غير موجودة في الأهلي والأمر الذي وجدته لجنة التفتيش من جانب الوزارة تتمثل في عضوية لزاهر منسوبة لوالده.

وطالبت الجهة الإدارية وزارة الشباب والرياضة باتخاذ القرار النهائي الخاص بالأزمة سواء بإنهاء بتغريم زاهر مالياً أو إحالة الملف للنيابة.

العشري باق

أكد رئيس نادي إنبي، ماجد نجاتي، أنه لا صحة لما تردد حول استقالة المدير الفني للفريق طارق العشري، من منصبه.
وقال رئيس النادي البترولي، العشري مستمر ويقود تدريب الفريق اليوم، الأربعاء، استعدادا لمباراة الطلائع المقبلة، المقرر لها الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 30 لمسابقة الدوري الممتاز.

مفاجأة جاريدو

طلب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للأهلي، من وكيله بالبحث له عن عرض في مصر أو في أي بلد عربي مناخها يشبه القاهرة، بعد إقالته من تدريب الفريق الأحمر مؤخرا، بحسب ما صرح وكيل أعمال جاريدو.

وأكد الخواجة الإسباني لوكيله أنه لا يرغب في العوده إلى إسبانيا في الوقت الراهن، لاسيما، أنه يشعر بالارتباط الشديد بالدولة المصرية، والأجواء في الشرق الأوسط.

وأكد الوكيل لجاريدو، أنه من الصعب إيجاد عرض داخل مصر، بسبب النتائج السلبية مع الأهلي، في فتره توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر، ولصعوبة توفير أي ناد في مصر لراتبه الذي يبلغ 30 ألف دولار، مؤكدا أنه سيبحث له عن عرض جيد في أي بلد عربي مثل تونس أو المغرب.

بلطجة في الزمالك

نشبت مشاجرة بين عدد من أعضاء نادي الزمالك الصحفيين، وبين مسؤولي الأمن بالقلعة البيضاء اليوم، الثلاثاء، بعد قرار رئيس النادي مرتضى منصور، بمنع دخول الصحفيين الأعضاء للنادي.

وكان رئيس الزمالك اتخذ قرارا من قبل بشطب عضويات الصحفيين المستثناة، قبل أن يتدخل وزير الشباب والرياضة، خالد عبدالعزيز، ويوافق على جميع العضويات المستثناة.

وفوجئ عددا كبيرا من أعضاء النادي من الصحفيين بتعنت الأمن ضدهم، وأكد مسؤولو الأمن أن هذا القرار جاء بناءًا على طلب رئيس النادي.

تهديدات مؤمن

هدد صانع ألعاب الأهلي مؤمن زكريا، بتصعيد أزمة مستحقاته المالية لدى ناديه السابق الزمالك، والتي تبلغ أكثر من 1.5 مليون جنيه، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وفقا لما أكده وكيل اللاعب.

وكان مؤمن تقدم بشكوى رسمية من قبل ضد إدارة الزمالك للجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة، يطلب فيه الحصول علي مستحقاته بعد رحيله عن صفوف النادي في يناير الماضي ولم يتلق أي رد بهذا الشأن حتى الآن.

عنصرية مرسي

أبدى مدافع فريق المصري البورسعيدي، الغاني ويلسون، غضبه الشديد من مهاجم فريق الزمالك باسم مرسي، متهما إياه بتوجيه العديد من الإشارات المهينة والعنصرية له طوال المباراة أثناء كل كرة مشتركة بينهما، ولم يتوقف عنها.

وقال ويلسون عقب المباراة لزملائه إن ما حدث من باسم يتم معاقبته عليه في جميع ملاعب العالم، لكنه لا يعرف رد فعل اتحاد الكرة المصري تجاه تصرفاته.

وكشف أحد زملاء اللاعب الغاني في النادي البورسعيدي أن ويلسون تأثر نفسيا بالسلب بشكل كبير نظير إهانات باسم العنصرية ضده، مطالبا اتحاد الكرة بعدم السكوت تجاه مهاجم الزمالك.

القبض على تريكة

أعلنت مصادر أمنية، إصدار النائب العام، المستشار هشام بركات، قرارا بالقبض على النجم محمد أبو تريكة، لاعب نادي الاهلي سابقا، بنهمة تمويل منظمات صنفت أنها إرهابية.

من جانبها نفت وزارة الداخلية، صحة ما تناوله عدد من المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، عن ضبط محمد أبوتريكة، وقال العميد ياسين صيام، مدير العلاقات والإعلام بمديرية أمن الجيزة، أنه لا صحة لما تردد عن قيام حملات اليوم، لضبط لاعب الأهلي السابق، نافيا صحة ما تردد عن ضبط اللاعب.

فيما أكد هشام عبد ربه محامي أبو تريكة أنه لم يصله أي شيء بخصوص أمر بضبط وإحضار اللاعب على خلفية أزمة الحجز على أمواله.

المصدر: يوروسبورت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباح يوروسبورت| تزوير في الأهلي.. بلطجة في الزمالك.. والقبض على أبوتريكة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75393

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة