الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباح اليورو| سحر وشعوذة.. تريكة ينعي.. صلاح يرحل.. وجدو يعود

صورة الخبر: صباح اليورو| سحر وشعوذة.. تريكة ينعي.. صلاح يرحل.. وجدو يعود
صباح اليورو| سحر وشعوذة.. تريكة ينعي.. صلاح يرحل.. وجدو يعود

صباح اليورو عزيزي القارئ، هذه هي النشرة الصباحية لـ"يوروسبورت عربية" نقدم فيها العديد من الأخبار الساخنة، مهاجم الحدود أبيض.. وأزمة جاريدو مسنمرة..مفاجأة سيسيه، وغيرها من الأخبار في نشرتنا..

تريكة يغرد

نشر نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، تغريدة على جسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لإحياء ذكرى رحيل رئيس النادي الأهلي السابق صالح سليم.

ووضع أبو تريكة صورة لصالح سليم معلقا عليها: "رحم الله الكابتن صالح سليم لم أتشرف بمقابلته ولكن حينما تدخل جدران النادي الأهلي تجد روحه ومواقفه منتشرة فى جدرانه".

يذكر أن اليوم، الأربعاء، 6 مايو، الذكرى الثالثة عشر لرحيل صالح سليم.

أزمة جاريدو

دخل النادي الأهلي في أزمة مشتعلة مع المدير الفني المقال، الإسباني، خوان كارلوس جاريدو، بعد أن رفض الحلول الوسط، وتمسك بتقاضي قيمة الشرط الجزائي كاملا في عقده ويبلغ راتب 13 شهرا باقي قيمة عقده وهو المبلغ الذي يصل إلى نصف مليون دولار تقريباً.
ويصل محامي المدرب الإسباني جاريدو إلى القاهرة اليوم، الأربعاء، من أجل التفاوض مع الأهلي من أجل الحصول على المستحقات المالية المتأخرة لموكله.

وأعلن جاريدو عبر حسابه الشخصي بموقع"تويتر" عن أمنيته التوفيق لفتحي مبروك المدير الفني الجديد للأهلي موضحاً أنه لم يصل إلى حل نهائي بخصوص الشرط الجزائي للعقد.

مكي أبيض

حصل نادي الزمالك على توقيع أحمد حسن مكي مهاجم فريق حرس الحدود من أجل الإنضمام لصفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم القادم.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك في أن يحصل على توقيع المهاجم الدولي بعد المفاوضات التي إستمرت أكثر من ستة أشهر ، والتي قادها أحمد سليمان عوض مجلس إدارة الزمالك المستقيل ، وإستكملها مجلس الإدارة مؤخرا.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القادمة مفاوضات بين الزمالك وإدارة نادي حرس الحدود من أجل التوصل إلى الإتفاق المالي للإستغناء عن اللاعب المرتبط بتعاقد يستمر لمدة موسم قادم.

صلاح راحل

أكد مصدر مقرب من المحترف المصري في صفوف فيورنتينا الإيطالي محمد صلاح، أن بقاء اللاعب في النادي الإيطالي للموسم المقبل أمر صعب للغاية.

وقال المصدر، إن صلاح لا يشعر بالرغبة في البقاء بفيورنتينا الفترة المقبلة، بعد أن خسر الفريق أكثر من نقطة مهمة في مسابقة الدوري الإيطالي.

وأشار إلى أن اللاعب يبحث عن ناد آخر لينتقل إلى صفوفه في الموسم المقبل، حيث يسعى إلى الفوز ببطولة، ويشارك في دوري أبطال أوروبا.

وعن إمكانية العودة لتشيلسي قال: "صلاح لم يحسم موقف تشيلسي حتى الآن، ولكنه لا يرغب في العودة إلى النادي اللندني من جديد لأنه لن يحصل على فرصة المشاركة في التشكيل الأساسي".

أعمال سحر

شدد رئيس الزمالك على أنه تابع لقاء المقاولون العرب وانبي في الجولة 28 لمسابقة الدوري، والذي انتهى بفوز الفريق البترولي برباعية، وفوجئ بأشياء غريبة في الملعب، فمدافع المقاولون يسقط بمفرده ليحرز انبي هدف التقدم، كما رفضت كرة بابا أركو مهاجم المقاولون الدخول في مرمى الفريق البترولي.

وكشف رئيس النادي في تصريحات تليفزيونية عن أن اتحاد الكرة مطالب بالكشف عن أعمال السحر مثل الكشف عن المنشطات في البطولة خاصة وأنه يرى أن فريق انبي يفوز دائما بالسحر والأعمال وهو الأمر الواضح تماما في كل مباريات الفريق.

عودة جدو

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عودة محمد ناجي "جدو"، مهاجم الأهلي لأول مرة بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بينما يغيب وليد سليمان ومحمد هاني ومحمد نجيب وعمرو جمال وحسين السيد والنيجيري بيتر ايبيمبوي للإصابة.

وضمت القائمة شريف إكرامي ومسعد عوض وأحمد عادل لحراسة المرمى، شريف عبد الفضيل وشريف حازم وسعد سمير وباسم علي وصبري رحيل ومحمد حمدي للدفاع وعبد الله السعيد وحسام غالي وحسام عاشور ومؤمن زكريا ومحمد رزق ورمضان صبحي للوسط وأحمد عبد الظاهر والأثيوبي صلاح الدين سعيدو ومحمد ناجي "جدو" وعماد متعب للهجوم.

مقاجأة سيسيه

فجر عبدالله سيسيه، لاعب نادي الزمالك المصري لكرة القدم، مفاجأة كبيرة خلال الساعات الجارية بعدما أكد أنه لا يحصل على مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

وكتب عبدالله سيسيه على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "كل الأخبار اللي بتقول إني باخد مستحقاتي بشكل منتظم غير صحيح وأتمنى من مجلس الإدارة حل المشكلة".

المصدر: يوروسبورت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباح اليورو| سحر وشعوذة.. تريكة ينعي.. صلاح يرحل.. وجدو يعود

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1930

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة