الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › هازارد أفضل لاعب في إنجلترا

صورة الخبر: إيدن هازارد
إيدن هازارد

فاز البلجيكي إيدن هازارد جناح تشلسي متصدر الدوري الممتاز بجائزة رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا لهذا العام، مساء الأحد، بعدما تفوق على هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير والإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

وقال هازارد: "أنا سعيد للغاية. في يوم ما أردت أن أكون الأفضل وهذا ما فعلته هذا الموسم. لعبت بشكل جيد للغاية ولعب تشلسي بشكل جيد جدا. لا أعلم إذا كنت استحق الفوز أم لا لكن هذا أمر جيد بالنسبة لي".

وأضاف هازارد، الذي سجل 13 هدفا في 33 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم: "من الأفضل اختيار المرء عن طريق اللاعبين لأنهم يعلمون كل شيء عن كرة القدم".

وتابع اللاعب البلجيكي، الذي أحرز 18 هدفا في كافة المسابقات هذا الموسم: "قدمت موسما جيدا من الناحية الشخصية. ظهرت بقوة في المباريات المهمة وسجلت العديد من الأهداف المهمة. لهذا السبب أنا أفضل هذا الموسم".

وساهم هازارد بالفعل في فوز تشلسي بكأس رابطة الأندية الإنجليزية هذا الموسم، الذي يقترب فيه الفريق من التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ 2010.

من جانب لآخر، نال هاري كين (21 عاما) مهاجم منتخب إنجلترا جائزة أفضل لاعب صاعد، يليه هازارد (24 عاما) في المركز الثاني، ثم فيليب كوتينيو (22عاما) من ليفربول في المركز الثالث.

ويحتل كين المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 20 هدفا وبفارق هدف واحد وراء سيرغيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي حامل اللقب.

المصدر: سكاى نيوز عربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هازارد أفضل لاعب في إنجلترا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26152

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة