الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › توقعات بسباق حماسي لبطولة تي آر دي 86 لتحديد حامل اللقب

صورة الخبر: توقعات بسباق حماسي لبطولة تي آر دي
توقعات بسباق حماسي لبطولة تي آر دي

تشهد حلبة مرسى ياس يوم الجمعة المقبل تنظيم الجولة الختامية والحماسية لسلسلة سباقات ياس، والتي من المتوقع أن تشهد منافسة محتدمة بين السائقين للفوز بلقب البطولة.

وتختتم هذه الجولة موسم حماسي من السباقات التي استضافتها حلبة مرسى ياس، وتشهد عودة جديدة لسباقات بطولة "تايم أتاك الإمارات" والتي يتنافس فيها سائقو السيارات الرياضية المخصصة للطرقات لاجتياز مسار الحلبة في أسرع وقت، كما تعود أيضاً بطولة كأس راديكال الشرق الأوسط والتي ستقدم لمحبي السرعة جرعة إضافية من التشويق.

كما يشهد يوم الجمعة إقامة الجولتين 5 و6 من بطولة تي آر دي 86، لتختتم بذلك فعاليات هذه البطولة الحماسية والتي احتدمت فيها المنافسة. ولا تزال جميع الاحتمالات مفتوحة لتحديد الفائز بلقب البطولة، ويقدم السائقين المتنافسين أداء متقارباً سيؤدي بالتأكيد إلى سباق ختامي سيحبس الأنفاس.

كانت بطولة تي آر دي 86 قد انطلقت في شهر ديسمبر من العام الماضي، وشارك فيها مجموعة من السائقين المقيمين في الإمارات، تنافسوا خلال جولات البطولة للصعود إلى منصة التتويج. ويحتل السائق كريم الأزهري صدارة الترتيب حالياً برصيد 160 نقطه ويتبعه السائق أحمد المليحي في المركز الثاني برصيد 122 نقطة، فيما يحل كل من السائقين ميسم طاهري وتوم فيركوين في المركزين الثالث والرابع برصيد من النقاط قدره 114 و88 نقطة على التوالي.

ويتبعهم كل من شهاب الفهيم 78 نقطة، وشيبين يوسف 68 نقطة، ومحمد عبد الغفار 84 نقطة، وعبد علي الخفالي 50 نقطة.

وينال الفائز بالمركز الأول في كل جولة 20 نقطة، الأمر الذي يعني أن جميع الاحتمارات واردة فيما يتعبق بالمركزين الثاني والثالث في حال تمكن أي من السائقين الفور المركز الأول في سباقين متتاليين.

كما تشهد البطولة أيضاً تنظيم مجموعة من الفعاليات العائلية المميزة في المنطقة المخصصة للمشجعين والتي سترفه عن الحضور خلال هذه اليوم الحافل بأجواء الإثارة والتشويق.ويمكن لمحبي الإثارة التي تقدمها رياضصة سباقات السيارات حضور الجولة الختامية لسلسلة سباقات ياس ةالتي تقام في حلبة مرسى ياس، وتتوفر البطاقات على الموقع الرسمي للحلبة أو يمكن الحصول عليها في الحلبة صباح يوم السباق.

المصدر: الشروق الرياضي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على توقعات بسباق حماسي لبطولة تي آر دي 86 لتحديد حامل اللقب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
447

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة