الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباحك أوروبي.. فان جال يريد مهاجم عالمي.. وكيف يعامل ميسي زملاؤه؟

صورة الخبر: ميسي
ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الألمانية أو الإيطالية أو الإسبانية.

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية

ليلة تششاريتو

سجل تشيتشاريتو هدفا قاتلا في الدقيقة 88 أمام ضيفه اتلتيكو مدريد ضمن دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال.

وبهذا الفوز انهى ريال مدريد عقدة فريق اتلتيكو التي رافقته هذا الموسم حيث فشل ريال مدريد في الفوز في اخر سبع مباريات جمعت بين الفريقين قبل هذه المباراة حيث خسر ريال مدريد في أربع مباريات وتعادل في ثلاث.

وفرض أتلتيكو مدريد فلسفته الدفاعية على ريال مدريد الذي فشل في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لمهاجميه طوال المباراة واستغل لاعبو الريال حالة الطرد بصفوف اتلتيكو مدريد التي جاءت في الدقيقة 76 عندما طرد أردا توران بعد حصوله على الإنذار ليشن ريال مدريد هجمات متتالية بحثا عن هدف الفوز الذي جاء في الدقيقة 88 بعد سلسلة من التمريرات بين رونالدو وخاميس رودريجيز لتعود الكرة لرونالدو داخل منطقة الجزاء الذي مررها لتشيتشاريتو الخال من الرقابه ليضعها بسهولة داخل الشباك.
والتحق ريال مدريد بركب المتأهلين للمربع الذهبي ليرافق بايرن ميونيخ ويوفنتوس اضافة الى برشلونة.

تششاريتو : لا يهمنا المنافس القادم

عبّر "خافيير هيرنانديز" عن سعادته الكبيرة بالهدف الحاسم الذي سجله في مرمى أتلتيكو مدريد وضمن به تأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أكد أنه أهم هدف في مسيرته، ووجه الشكر لكل من وثقوا به.

ففي حديث عقب نهاية ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قال هيرنانديز "إنه مباراة ديربي، والحقيقة أن المباريات الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد لم تجلب لنا أشياءً جيدة، ولحسن الحظ تمكنا من التأهل اليوم. صحيح أنني أنا من سجلت ، لكنه هدف جاء بفضل الجميع. أود أن أشكر زملائي، عائلتي، وكل من وثقوا بي، فهذا الهدف مهدى لهم .

ثم أضاف في نفس السياق قائلًا "بالطبع هو أهم هدف في مسيرتي، فبالنسبة لي، لا شيء أهم من الحاضر. لقد سجلت أهدافًا مهمة في مسيرتي، لكن الأهم هو الهدف الذي سجلته الآن، وذلك سيعطيني ثقة كبيرة. لا يجب أن أنسى تمريرة كريستيانو الرائعة".

وعن خصم الريال المقبل "الأتلتي خصم عنيد وقد تخطيناه الآن، أما بالنسبة للخصم القادم، فلا يهمنا من يكون، لأن الفوز بدوري أبطال أوروبا يتطلب التفوق على جميع الخصوم مهما كانت قوتهم".

كيف يعامل ميسي زملائه ؟

تحدث الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، نجم برشلونة، عن حياته وعلاقة بزملاءه في الفريق خارج إطار العشب الأخضر، مشيرًا إلى أن كل لاعب له ظروفه الخاصة وألتزامات عائلية.

وقال ميسي : "في الحقيقة لا أخرج كثيرا مع لاعبي الفريق، لان كل فرد له حياته الشخصية وألتزامات عائلية بعيدا عن عالم كرة القدم.

وأضاف: "أتمتع بعلاقة صداقة قوية مع داني ألفيس، وأشارك معه الكثير من الوقت سواء داخل أو خارج الملعب، وهو وما ينعكس على أداءنا في المباريات بالطبع.

وتابع: "لكن أنا شخص طبيعي، أخرج بسروال جينز، وتي شيرت، ولدي واجبات عائلية وخاصة أن الطفل يستهلك الكثير من الوقت.

وأشار النجم الأرجنتيني إلى انه يتمتع بعلاقة جيدة مع كل اللاعبين في الفريق، وهو الذي ينعكس على أداء برشلونة والتفاهم بين خطوط الملعب .

سبورت الكاتالونية

انريكي : الفوز لا يعني التتويج

أكد لويس إنريكي أن التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب سان جيرمان الفرنسي لا يصلح كهدف في حد ذاته بالنسبة لفريق بحجم البرسا، معربا عن أمله في أن يكون القادم أفضل.

وقال إنريكي، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، “لهذا يعمل اللاعبون منذ بداية الموسم. الوضع في الليجا لا يزال صعبا، سنواجه منافسين تصعب مقارعتهم، في دوري الأبطال الفرق الثلاثة الأخرى لها نفس حظوظنا، وفي الكأس سنلعب النهائي”.

وأقر بأن الفريق وصل “إلى حيث أراد أن يكون” في هذه المرحلة من الموسم، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الفريق لم يحسم أي شيء حتى الان.

وأكد أن فريقه بدأ المباراة بصورة جيدة، مشيرا “لاعبي البرسا تعاملوا مع المباراة بالقوة والجدية التي تتطلبها”، مبرزا أهمية الضغط على المنافس في الفوز بالمباراة.

وأشار إلى أن تأهل البرسا إلى نصف النهائي للمرة الثامنة في آخر عشر سنوات يعكس أنه “أحد أهم الفرق في أوروبا”.

وأوضح “لا يجب أن يكون هناك حد لطموحنا بالنظر إلى مستوى لاعبي الفريق والعمل الذي قمنا به”.

وتحدث كذلك عن تأهل بايرن ميونيخ إلى نصف النهائي، مشيرا “أنا سعيد للغاية بتأهله. سعيد بتأهل أصدقائي وأن الأمور سارت على نحو جيد معهم. لا أعرف التوقيت الأفضل لمواجهة البايرن (في نصف النهائي أو في الدور النهائي حال وصلا إليه)، لا أحد يعرف، سنرى ماذا ستسفر عنه القرعة الغد ”.

وأضاف “أنا سعيد للغاية بتأهل جوارديولا خاصة بعد أن توقع الكثيرون خروجه من البطولة” إثر هزيمته ذهابا أمام بورتو البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل واحد.

ابرا : برشلونه سيفوز بكأس الابطال

أعرب زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم سان جيرمان الفرنسي عن اعتقاده بأن برشلونة في طريقه للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا بعد أن انتزع بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي مساء الثلاثاء.

واعترف زلاتان إبراهيموفيتش أن ليست لديه أية شكاوى حول النتيجة ، قبل أن يؤكد بأن مستوى برشلونة بقيادة المدرب لويس إنريكي كان متفوقاً بنسبة كبيرة على باريس سان جيرمان الذي خسر إياباً (2/0).

وقال السويدي في لقاء صحفي : “علينا أن نكون واقعيين ، برشلونة كانوا ببساطة أفضل منا وكان الفريق الأفضل والذي استحق الفوز ، هم على الأرجح يسيرون قدماُ للفوز في مسابقة دوري أبطال أوروبا”.

و اضاف : “الأمر لا يستحق الكذب حول هذا الموضوع أو الاختباء وراء الأعذار ، الحقيقة هي أن باري سان جيرمان ليس في مستوى الفوز في مسابقة مثل دوري أبطال أوروبا حتى الان”.

ماسكي : البارسا كان الافضل

قال خافيير ماسكيرانو إن برشلونة كان الأفضل خططيا خلال مباراته أمام سان جيرمان

وصرح ماسكيرانو “رؤيتنا للمباراة كانت الأصح، لأننا إذا كنا تراجعنا للخلف لكنا سنعرض أنفسنا لمخاطر كبيرة”، مضيفا “كنا سنخطيء لو لم نحترم باري سان جيرمان في هذه المباراة ”.

وعن المنافس الذي يفضل مواجهته في نصف النهائي، قال “لا يوجد منافس سهل في هذا التوقيت من الموسم”.

وحول امكانية مواجهة بايرن ميونيخ في المربع الذهبي، بعد فوز الأخير الساحق على بورتو 6-1 اليوم، قال “بالتأكيد سيعقدون لنا الأمور مثلما فعلوا قبل عامين” عندما فاز الألمان 7-0 ذهابا وإيابا.

كما تحدث عن دربي الليجا السبت القادم أمام اسبانيول، قائلا “سيكون منافسا صعبا لأنه يقدم نتائج جيدة للغاية خلال الفترة الماضية” حيث لم يخسر ابن كتالونيا العاق في آخر ست جولات بالليجا.

الصحافة الألمانية:

بيلد

بيب رجل المواقف الصعبة

نجا بيب جوارديولا من أزمته في البايرن وخرج أقوى مما كان عليه بعد فوزه الساحق 7-4 على بورتو ليتأهل للدور قبل النهائي لدوري الابطال .

وكان جوارديولا في موقف صعب بعد خسارة بايرن 3-1 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

ولم يحدث أن خرج أي فريق يدربه جوارديولا قبل الوصول إلى الدور قبل النهائي لدوري الأبطال.

وسبق لجوارديولا أن قال مرارا إنه يدرك المطلوب منه تحقيقه مع بايرن بطل أوروبا خمس مرات والذي لا يشعر بالرضا لو فاز فقط بلقبي الدوري والكأس المحليين.

وتولى جوارديولا قيادة بايرن بعد فوز النادي بثلاثية من الألقاب في 2013 ولم تقل مستوى التوقعات منذ ذلك الحين لتكرار هذا الإنجاز.

وتسبب الخروج من قبل النهائي الموسم الماضي في زيادة الضغوط على جوارديولا للفوز بثلاثية جديدة هذه المرة.

لكن في ظل ابتلاء بايرن بالإصابات في الأشهر الأخيرة ووقوع نزاع داخلي نادر بعدما رحل الطبيب هانز-فيليم مولر-فولفارت عن منصبه عقب 38 عاما في منصبه بسبب إلقاء اللوم على الجهاز الطبي في الخسارة أمام بورتو فإن استعدادات بايرن لمباراة الإياب لم تكن مثالية على الإطلاق.

ويحظى الطبيب المخضرم باحترام على نطاق واسع لدى معظم اللاعبين. وقال كثيرون إنهم سيواصلون الأخذ بنصيحته وهو ما وضع جوارديولا في موقف صعب بسبب اختلافه مع أحد رموز النادي.

ولو كان بايرن أخفق في اجتياز بورتو لزاد ذلك من صعوبة موقف جوارديولا وظهرت تكهنات بكل تأكيد حول مستقبل المدرب الإسباني في ميونيخ رغم ارتباطه بعقد حتى 2016.

لكن المدرب الإسباني - الذي أحرز 14 لقبا في أربعة مواسم مع برشلونة - أحسن التعامل مع الضغوط وقدم تقريبا أفضل مبارياته هذا الموسم رغم غياب مجموعة من أهم لاعبيه بسبب الإصابة مثل آرين روبن وفرانك ريبري وباستيان شفاينشتايجر وديفيد ألابا.

وقال جوارديولا بعدما سجل بايرن خمسة أهداف في أول 26 دقيقة "شعرت في الأيام الماضية أنه سيكون بوسعنا التأهل."

وأضاف "كانت مباراة حياة أو موت وكنت أدرك مدى أهمية المباراة. أعلم ما هو المتوقع مني مع هذا الفريق وهو ضرورة تحقيق الانتصارات كما كان يحدث مع برشلونة."

وتحلم جماهير بايرن بإحراز اللقب الأوروبي عند إقامة النهائي في برلين في يونيو المقبل ومع عودة اللاعبين بشكل تدريجي من الإصابة فإن جوارديولا يثق في تطور الأداء.

وقال جوارديولا في رسالة تحذير واضحة لباقي المنافسين "يمكننا أيضا أن نظهر بشكل أفضل.. بعد الخسارة في بورتو كان اللاعبون أبطالا بالنسبة لي ولذلك من السهل أن أحبهم الآن."

لماذا تمزق " البنطلون " ؟

إذا كان تمزيق الملابس يعتبر مرادفا للغضب والضيق، فإن هذه الفرضية لا تنطبق على بيب جوارديولا الذي تمزق بنطلونه خلال المباراة الكبيرة، التي اكتسح فيها الثلاثاء الفريق البافاري ضيفه بورتو 6/1 في إياب دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال.

ورغم أن البايرن وصل إلى نتيجة 5/صفر قبل الدقيقة 40 من المباراة وضمن التأهل إلى الدور قبل النهائي، لم يتوقف جوارديولا عن التحرك والانفعال وإعطاء التعليمات بصوت عال للاعبي فريقه.

ونجم عن هذه الانفعالات والحركة المستمرة تمزق السروال الخاص بالمدرب الشاب، الذي عاد إلى الجلوس على مقعده بعد ساعة كاملة من انطلاق المباراة.

وقال المدرب بيب جوارديولا عقب المباراة: “لا أعرف كيف تمزق السروال .. سيكون هناك سروال جديد في الدور قبل النهائي”.

وتحدث ماتياس زامر مدير الكرة في نادي بايرن ميونيخ عن جوارديولا قائلا: “إنه دائما هكذا متقلب المزاج ولكنه منحة كبيرة لبايرن ميونيخ وللكرة الألمانية”.

مارتينيز يعود الى البايرن

عاد خافي مارتينيز إلى التدريب صباح امس الأربعاء بعد تعافيه من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في أربطة الركبة خلال أغسطس من العام الماضي.

وانضم لاعب أتلتيك بلباو السابق إلى زملائه في التدريب بعد ثمانية أشهر على غيابه بسبب إصابة في الرباط الصليبي ، حيث خاض عدد من التمارين الخاصة والجماعية تمهيداً لعودته إلى الملاعب بعد شهر.

وقرر البايرن عدم اعطاء اللاعب خافي مارتينيز الضوء الأخضر للمشاركة مع الفريق خوفاً من تعرضه إلى إصابة جديدة ، مؤكداً أنه سوف يخضع للعديد من الاختبارات الطبية والبدنية قبل عودته إلى الملاعب.

تجديد عقد تراش

أعلن فريق فولفسبورج أنه جدد عقد مدافعه كريستيان تراش حتى العام 2018.

وكان من المفترض أن ينتهي العقد الحالي لتراش (27 عاما) بنهاية الموسم، لكنه بات ثالث لاعب يمدد فترة تعاقده مع النادي بعد ريكاردو رودريجيز وفيرينها.

وكان تراش، الذي شارك في 10 مباريات دولية مع المنتخب الألماني انضم إلى صفوف فولفسبورج قادما من شتوتجارت العام 2011 وشارك مع الفريق في 97 مباراة.

الصحافة الإنجليزية:

دايلي ميرور

فان جال يريد مهاجما عالميا

أفادت التقارير الواردة من داخل مان يونايتد، أن لويس فان جال بدأ يُخطط لجلب مهاجم من الطراز العالمي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك لتعزيز الخط الأمامي للشياطين الحمر بعد فشل رداميل فالكاو في التعبير عن نفسه منذ قدومه إلى مسرح الأحلام على سبيل الإعارة في اليوم الأخير من ميركاتو الصيف الماضي.

ووفقاً لما ذكرته مصادر صحفية إسبانية، فإن فان جال أعطى الإدارة الضوء الأخضر للدخول في مفاوضات مع مسؤولي بايرن ميونخ لإقناعهم بضم المهاجم روبرت ليفاندوفيسكي فور انتهاء هذا الموسم، لتعويض آل تيجري –المُرشح للعودة إلى موناكو بعد انتهاء إعارته مع اليونايتد-.

نفس المصادر ، زعمت أن إدارة اليونايتد لن تَحصل على توقيع قائد المنتخب البولندي بسهولة، وذلك نظراً لصعوبة موافقة المدرب بيب جوارديولا على ترك صاحب الـ26 عاماً يُغادر "آليانز آرينا" بعد مرور عام واحد من التوقيع معه، ما قد يُجبر فان خال على البحث عن مهاجم آخر، في حالة تعثرت المفاوضات مع مسؤولي البايرن.

دي بروين يقترب من ايست لاند

اعترف وكيل أعمال كيفن دي بروين بجلوسه مع بعض من مسؤولي مانشستر سيتي، وذلك بعد انتشار أنباء عن رغبة إدارة حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في إعادة الشاب البلجيكي إلى بلاد الضباب مرة أخرى، عبر بوابة قلعة "الاتحاد".

لاعب فولفسبورج البالغ من العمر 23 عاماً، اقترن اسمه بأكثر من نادٍ كبير داخل ألمانيا وخارجها بعد توهجه مع فولفسبورج هذا الموسم، ويأتي في مقدمة هؤلاء بايرن ميونخ ومعه عملاقا مدينة مانشستر يونايتد وسيتي ، ومع ذلك تحفظ باتريك دي كوستر –وكيل اللاعب- بشأن مستقبل موكله.

وقال لوسائل اعلام بريطانية "لقد التقيت ببعض من مسؤولي مانشستر سيتي ونحن نعرف بعضنا البعض، لكني لم أتحدث مع أي شخص من مانشستر يونايتد، وهناك الكثير من الأندية على اتصال بي لمعرفة بعض المعلومات عن كيفن، بالتأكيد لا توجد مناقضات رسمية في الوقت الراهن".

"في الأسابيع القليلة القادمة سأتوجه إلى جميع أنحاء العالم للحديث عن وضع كيفن، وسأتحدث مع الجميع، لكني أود القول بأن كيفن سعيد جداً جداً مع فولفسبورج، وسعيد أكثر بالطريقة التي يتعامل بها منذ انضمامه من تشيلسي العام الماضي".

هوميلس على ابواب اولد ترافورد

ربطت العديد من التقارير الصحفية انتقال ماتس هوملس مدافع بروسيا دورتموند الى مان يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتأكيدا لما تداولته وسائل الاعلام المختلفة في الفترة الماضية .. كشفت مصادر صحفية المانية أن ادارة مانشستر يونايتد قدمّت اول عرضا رسميا لضم هوملس في يونيو المقبل، حيث بلغت قيمته 33 مليون يورو .

ووفقا لنفس المصادر فإن مانشستر يونايتد قريب جدا من خطف هوملس صاحب الـ (26 عاما)، رغم تبقي عامين على انتهاء عقده مع اسود الفستفالين والممتد حتى العام 2017.

ومع إعلان المدرب يورجن كلوب رحيله عن تدريب بروسيا دورتموند مع نهاية الموسم الحالي، يبدو أن هجرة جماعية تلوح في الافق من ملعب ( سيجنال ايدونا بارك) لأبرز اللاعبين، خاصة اذا ما اشرف كلوب على تدريب احد فرق الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم كما هو متوقع.

والجدير بالذكر أن ماتس هوملس يعد من أبرز المدافعين في العالم ، والذي حقق لقب منتخب بلاده (الماكينات الالمانية) عقب الفوز على الارجنتين في كاس العالم الاخيرة بالبرازيل .

الصحافة الإيطالية:

كورييرا ديلا سبورت- روما

بارما للبيع رسميا

اكد ، نادي بارما أنه حصل على موافقة قضائية من أجل عرض النادي المتعثر مالياً للبيع، بعد إشهار إفلاسه، وأنه في انتظار عروض لا تقل عن 20 مليون يورو بحلول 6 مايو .

وأضاف بارما في بيان أنه في حال عدم وصول عروض سليمة قانونياً، فإنه ربما يمر النادي بـ4 جولات أخرى من العروض، مع تقليص أقل سعر للبيع بنسبة 25% في كل جولة.

ولم يحصل لاعبو بارما على مستحقاتهم المالية طوال الموسم، وهو ما اضطرهم في وقت ما لتنظيف ملابس الفريق على نفقتهم وقيادة الحافلة الخاصة، إضافة لتأجيل مباريات بسبب عدم قدرة النادي على دفع مستحقات المشرفين ومسؤولي الأمن في الإستاد الخاص به.

واحتاجت محكمة لـ10 دقائق فقط لإشهار إفلاس النادي القابع في ذيل ترتيب الدوري، بعدما أنهى موسم 2014 في المركز السادس، وجاء قرار الثلاثاء ليسمح لبارما بالبحث عن مشترين.

ولم يسبق لبارما الفوز بالاسكوديتو ، لكنه توج بكأس الاتحاد الأوروبي مرتين في 1995 و1999، وأحرز لقب كأس الأندية الأوروبية أبطال الكؤوس عام 1993، إضافة للفوز بالكأس المحلية ثلاث مرات في فترة ناجحة بين 1992 و2002.

هل غير رافا رأيه ؟

ادعى رافا بينيتيز أنه لم يُخبر الرئيس اوريليو دي لورنتيس برغبته في ترك "سان باولو" الموسم المُقبل، وذلك على الرغم من عقده الحالي من المفترض أن ينتهي مع حلول صيف 2015، وحتى الآن لم يوافق على تجديد عقده.

ومنذ فترة وإدارة نابولي تسعى لتمديد عقد مدرب تشيلسي السابق قبل أن ينتهي عقده في يونيه 2015، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، لتبدأ وسائل الإعلام الإيطالية تتحدث عن البديل المُنتظر لرافا بينيتيز، وعن وجهته القادمة، ومؤخراً انتشرت أنباء عن احتمال تولي لوتشيانو سباليتي مهمة تدريب نابولي بعد رحيل رافا –المُرشح لتدريب مان سيتي لمدة عام خلفاً لمانويل بيليجريني-.

ويعرف صاحب الـ55 عاماً أن الصحف الإنجليزية ربطت مستقبله بمانشستر سيتي، بعد فشل المدرب التشيلي في الخروج ببطولة هذا الموسم، ليُصبح ضمن القائمة المُرشحة لتدريب السيتينيز الموسم المُقبل رفقة الألماني "يورجن كلوب" الذي تأكد رحيله عن بروسيا دورتموند الموسم المُقبل، وأيضاً دييجو سيميوني الذي لا يزال مُرشحاً لحكم قلعة الاتحاد، حتى بعد توقيعه على عقد ارتباطه بفيثنتي كالديرون حتى عام 2020.

وعندما سُئل بينيتيز عن صحة التقارير التي ربطت مستقبله بمانشستر سيتي بشكل مؤقت لموسم موسم واحد فقط، فكانت إجابته "أنا لم أقل لا لنابولي، وفي الوقت ذاته لم تتح لي فرصة الاتصال بأحد مسؤولي مانشستر سيتي، إنني رجل مهني، وسوف أنتظر لأرى ما سيحدث في الأسابيع القادمة، ولكن لا بد لي من التحدث مع النادي".

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

ميلان يريد تمديد اعارة فان خينكل

أفادت تقارير إيطالية، أن إدارة ميلان دخلت في مفاوضات مع مسؤولي تشيلسي من أجل التوصل إلى اتفاق يضمن بقاء اللاعب الهولندي الشاب ماركو فان خينكل في سان سيرو لموسم آخر على سبيل الإعارة.

وجاء صاحب الـ22 عاماً إلى الميلان في صيف 2014 قادماً من نادي غرب لندن على سبيل الإعارة لمدة عام، وفي بداية مشواره مع الروسونيري، كافح كثيراً من أجل تأمين مكانه في تشكيلة فيليبو إنزاجي، وبعد نجاحه في تبثيت أقدامه في التشكيلة الأساسية، تعرض لسلسة من الإصابات التي أبعدته عن الملاعب لفترات طويلة، ما تسبب في ظهوره بألوان ميلان في 11 مناسبة فقط في مختلف المسابقات هذا الموسم.

وبحسب مصادرنا ، فإن المدرب "فيليبو إنزاجي" أعطى الإدارة الضوء الأخضر لفتح مباحثات مع مسؤولي تشيلسي لإقناعهم بتمديد إعارة الشاب الهولندي لموسم آخر، وذلك في أعقاب تصريحات وكيل أعمال اللاعب "كاريل يانسن" الذي كشف الأسبوع الماضي عن رغبة موكله في البقاء مع ميلان لموسم آخر بالإعارة.

ديبالا يريد اليوفي

فتح ديبالا الباب لانتقاله الصيف المقبل ليوفنتوس بطل ايطاليا طيلة المواسم الثلاثة الماضية بتمنيه مزاملة اندريا بيرلو لاعب وسط يوفنتوس في المستقبل واللعب في دوري ابطال اوروبا.

وقال مهاجم نادي باليرمو في تصريحات لنا ك "اللعب في دوري الابطال هو حلم كل لاعب، لا انكر ان هناك اندية كبيرة ايضاً لم تشارك في البطولة ولكني شخصياً افضل اللعب في نادي يشارك بها."

وأضاف ديبالا "اللعب مع لاعب رائع مثل بيرلو يجعل الأمور سهلة للغاية للمهاجمين، انه يجعل كل شيء سهل حتى المواقف الصعبة، انظر مثلاً للقاء موناكو الاسبوع الماضي، من لعبة عادية في وسط الملعب ارسل تمريرة إلى موراتا حصل بها اليوفنتوس على ركلة جزاء وفاز باللقاء، انه يصنع الخطورة من لا شيء وهذا لا يمنع بالطبع التعامل الرائع من موراتا مع الكرة."

واستمر اللاعب الارجنتيني في حديثه قائلاً "يوفنتوس في طريقه للفوز باللقب الرابع على التوالي وهو امر رائع، وشخصياً لا اتوقع ابداً ان يكتفوا بذلك، فهم دائماً متعطشون للفوز وللبطولات مهما كان رصيدهم ممتليء بالألقاب ويمكنهم ان يصلوا إلى 10 القاب متتالية في المستقبل بهذا المعدل."

وعن الدولة التي يرغب في اللعب فيها قال ديبالا "اتمنى الاستمرار في ايطاليا فانا لا اتحدث الانجليزية ولا الفرنسية ولكن هذا لا يعني استحالة اللعب خارج ايطاليا ولكني اقصد انها على رأس اختياراتي."

وعن السعر الكبير الذي يطلبه رئيس باليرمو للتخلي عنه قال ديبالا "اشكره كثيراً على ثقته في ومن الطبيعي ان يسعى لتحقيق اكبر عائد مادي من عملية بيعي، وفي كل الاحوال سيبقى باليرمو هو بيتي ولو رحلت الموسم المقبل وسجلت في شباك باليرمو فلن احتفل بذلك ابداً."

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباحك أوروبي.. فان جال يريد مهاجم عالمي.. وكيف يعامل ميسي زملاؤه؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27553

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة