الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › شارابوفا تغيب عن نهائي كأس الاتحاد

صورة الخبر: الروسية ماريا شارابوفا، المصنَّفة الثانية عالميًّا بين محترفات التنس
الروسية ماريا شارابوفا، المصنَّفة الثانية عالميًّا بين محترفات التنس

قدَّمت الروسية ماريا شارابوفا، المصنَّفة الثانية عالميًّا بين محترفات التنس، اعتذارًا عن عدم المشاركة مع فريق بلادها في مواجهة ألمانيا في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد لتنس السيدات، التي تقام في مدينة سوتشي يومي 18 و19 من الشهر الجاري.

ونقل الاتحاد الروسي للتنس عن شارابوفا قولها: «كنت أرغب في اللعب في سوتشي، وفي كأس ديفيز، للأسف، الإصابة التي تعرَّضت لها في الساق منعتني من الاستعداد بالصورة الواجبة لهذه المواجهة، حيث إنني عدت للتدريبات قبل أيام قليلة»، وفقًا لـ«وكالة الأنباء الإسبانية».

وأعربت شارابوفا، التي تقيم في الولايات المتحدة منذ صغرها، عن أسفها لضياع فرصة لعب نصف نهائي كأس الاتحاد، وهو الأمر الذي كانت قد عدَّلت جدولها كي تحققه، لكن الإصابة حالت دون ذلك.

وأوضحت: «كان لابد أنْ أصل إلى المواجهة في أفضل حالاتي كي أساعد فريقي للمنافسة في نصف النهائي أمام فريق بهذه القوة، للأسف كنت في حاجة لوقت كي أتعافى».

ومن جانبها قالت قائدة الفريق، أناستايا ميسكينا: «إنَّ شارابوفا فعلت كل ما هو ممكنٌ للعب في سوتشي، ولكنها في يومنا هذا ليست مستعدة، وتحتاج إلى وقت كي تتعافى من الإصابة التي تعرَّضت لها في ميامي».

وفازت روسيا، التي توِّجت باللقب أربع مرات، في ربع النهائي على بولندا، حينما حسمت شارابوفا النقطة الحاسمة بتغلبها على أنييسكا رادفانسكا.

ومن المقرَّر أنْ تكون بديلة شارابوفا في المواجهة، المحنكة فيرا زفوناريفا، التي ستنضم في القريب إلى زميلاتها سفلتانا كوزنتسوفا ويلينا فيسنينا وأناستازينا بافليوشينكو.

المصدر: بوابه الوسط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شارابوفا تغيب عن نهائي كأس الاتحاد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80605

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة