الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › مونتاري لن يلعب مُجددًا مع الميلان!

صورة الخبر: مونتاري
مونتاري

وافقت إدارة ميلان على طلب سولي علي مونتاري لاعب الفريق في عدم استدعائه للمشاركة في أي مباراة خلال الموسم الحالي بعد أن تأكد أنه أصبح خارج خطط النادي للموسم المقبل.

وفسّر المدرب فيليبو إنزاجي استبعاد مونتاري من قائمة الفريق التي ستواجه باليرمو مساء اليوم بمنحه المزيد من الوقت للتدريب في الميلانيلو.

فيدريكو باستوريلو وكيل أعمال اللاعب وعبر حسابه الشخصي في تويتر قال "لقد طلب استبعاده من الفريق بعد أن عرف أنه ليس في خطط النادي للموسم المقبل، إدارة ميلان وافقت على ذلك".

وفي حوارٍ أجري صباح اليوم مع الجازيتا قال باستوريلو "ليس هناك أي مشكلة وراء هذا القرار، هناك اتفاق بالتراضي بيننا وبين ميلان، لقد توصلنا إلى هذا الحل بعد مناقشة مع جالياني وستستمر تلك الحالة حتى نهاية الموسم ما لم يُعاني المدرب إنزاجي من حالة طوارئ في اختيار التشكيلة".

وأضاف "مونتاري سيواصل خوض تدريباته كل يوم مع زملائه، حتى تدريبات السبت والأحد سيخوضها وحده، النادي سيواصل دفع مرتب اللاعب لأن القرار كان متبادلًا بين الطرفين، لا يوجد أي أسباب تأديبية خلف هذا القرار، هو لا يريد الجلوس على مقاعد البدلاء بعد أن عرف أنه ليس ضمن خطط ميلان للموسم المقبل".

يُذكر أن عقد اللاعب صاحب الـ 31 عامًا ينتهي مع ميلان في يونيو 2016 لكنه دخل في مفاضاوت مع أندية من الدوري الأمريكي الممتاز مثل لوس أنجلوس جالاكسي ونيويورك ريد بولز.

المصدر: الجول

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مونتاري لن يلعب مُجددًا مع الميلان!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74734

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة