الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباحك أوروبي.. الريال يريد أجويرو.. وبرشلونة يغازل موهبة لاتسيو

صورة الخبر: سيرجيو أجويرو في مباراة مان سيتي وبرشلونة الأخيرة
سيرجيو أجويرو في مباراة مان سيتي وبرشلونة الأخيرة

صباحك أوروبي تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية

الريال يريد اجويرو

ذكرت تقارير صحافية أن فريق ريال مدريد مهتم بضم ، سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشيستر سيتي خلال الانتقالات.

وحاول الريال في وقت سابق ضم المهاجم الأرجنتيني حين كان يلعب في أتلتيكو مدريد، لكنّه فضل الرحيل إلى مانشّستر سيتي.

وذكرت مصادر أن ريال مدريد يعد عرضاً ضخماً لضم أجويرو، موضحة أن النادي يهدف إلى إيجاد بديل جيد للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي لم يقدم أداءً ثابتاً خلال الموسم الحالي.
وأضافت المصادر أن ريال مدريد يرغب في ضم أجويرو لأنه يسعى إلى تغيير تكتيكه في الموسم المقبل إلى اللعب بطريقة (4 - 4 - 2) بوجود مهاجمين صريحين في المقدمة.

صفقة رائعة للريال

وصف روبرتو كارلوس صفقة ضم ريال مدريد لمواطنه دانيلو بالرائعة.

روبرتو كارلوس صرح لنا : “دانيلو ظهير جيد ويشبه كثيرا داني ألفيس .. إنه ظهير متكامل يهاجم ويدافع بشكل جيد للغاية .. مدريد أبرم صفقة رائعة لأن اللاعب ذو مستوى راق".

وفي معرض رده عن سؤال حول صافرات الاستهجان التي طالت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مؤخرا في ملعب سانتياجو بيرنابيو، أجاب المدافع البرازيلي السابق قائلا: ” في عالم كرة القدم من الصعب أن تحافظ على مسيرتك دون تراجع طوال الموسم .. جماهير البيرنابيو دائما ما كانت كذلك كريستيانو يشعر بالسعادة في مدريد وأعتقد أنه سيرحل عندما ينتهي تعاقده .. لن يسمح له فيلورينتينو بيريز بالرحيل
وتحدث كارلوس عن احتمالية رحيل الحارس المخضرم ايكر كاسياس حيث قال: “بعد رحيل راؤول وجوتي أصبح كل شيء ممكنا .. على كاسياس أن يستعيد ثقته بنفسه وأن يعود الحارس رقم واحد".

فاب غاضب من الصحافة

انفجر "سيسك فابريجاس" في وجه صحفي إسباني عقب مباراة لاروخا أمام هولندا في مباراة ودية، حيث لم يستسغ السؤال الذي وجهه له والذي اعتبره اللاعب إهانة لمنتخب لاروخا الذي كان على عرش الكرة العالمية خلال السنوات الأخيرة.

الصحفي سأل فابريجاس لاعب تشيلسي قائلًا "هل هناك دوافع تجعلنا نثق في هذا المنتخب نظرًا للأداء الذي شاهدناه على أرض الملعب ".

فابريجاس رد غاضبًا بعد ثوانٍ من التفكير "لا أعلم، أجب أنت! أنت ستقول لا طبعًا بما أنك طرحت هذا السؤال، لكنني سأقول لك نعم"، قبل أن يترك المقابلة ويرحل...لكن الأمر لم تتوقف عند هذا الحد، إذ أن لاعب البرسا السابق صرخ مجددًا قائلًا "يا له من سؤال! يا لها من قلة احترام"

سبورت الكاتالونية

ميسي شارك بالتدريبات

خضع ليو ميسي لفحوصات طبيبة جديدة امس بسبب إصابته بتورم في القدم اليمنى، قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية مع زملائه، وهو ما يعطي دلالة قوية على أنه سيخوض مباراة فريقه القادمة أمام سيلتا فيجو يوم الأحد في الدوري الإسباني.

وعانى ميسي في الأيام الأخيرة من بعض الآلام في قدمه اليمنى حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتيه الوديتين الأخيرتين أمام السلفادور والإكوادور.

وعقب وصوله إلى برشلونة صباح امس خضع ميسي لعدة فحوصات طبية، قبل أن يشارك في المران الجماعي للفريق الكتالوني في وقت لاحق ولكن بصورة أخف وطأة من باقي زملائه.

وأعرب نادي برشلونة عن تفاؤله بحالة ميسي، كما يرى أن النجم الأرجنتيني سيكون مستعدا لمباراة الأحد التي يحل فيها برشلونة ضيفا على سيلتا فيجو ليدافع من خلالها عن صدارته لجدول ترتيب البطولة بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

ويشعر مدافع برشلونة جيرارد بيكيه بالثقة إزاء قدرة ميسي على المشاركة في المباراة المقبلة، مشيرا: “أشعر بالتفاؤل، لقد تحدثت معه وأعتقد أنه سيكون جاهزا للمشاركة أمام سيلتا فيجو، إنه يدرك مدى أهميته بالنسبة للفريق”.

ايفرتون مهتم بضم ديلوفيو نهائيا

أحيت تصريحات ألبرت سيلاديس مدرب منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا عن جيرارد ديلوفيو آمال إدارة نادي إيفرتون الانجليزي في التعاقد مع اللاعب الكتالوني الشاب بعقد دائم في الصيف، حيث أكد سيلاديس صعوبة بقاءه مع برشلونة لانعدام فرصة مشاركته على حساب ميسي أو نيمار أو لويس سواريز.

ديلوفيو عمره 21 عامًا و تألق خلال فترة اعارته مع إيفرتون الموسم الماضي إلا أن إصابته عجلت بقطع اعارته مع التوفيز ليعود إلى برشلونة لتلقي العلاج.

وفي الوقت الذي حاول إيفرتون استعارته من جديد، رفضت إدارة برشلونة وفضلت اعارته إلى نادي إشبيلية الذي لم يمنحه فرصة اللعب بصفة دائمة، حيث وصل لمباراته 27 في عموم هذا الموسم من بينهم خمس مباريات في الدوري الأوروبي وست مباريات في كأس ملك إسبانيا سجل خلالهم 3 أهداف فقط.

وقال مدربه في منتخب إسبانيا للشباب لإذاعة كادينا سير «سيكون من الصعب جدًا على ديلوفيو النجاح في برشلونة، ليس كل لاعب قادر على النجاح في برشلونة، وبمرور الأيام سوف نعرف إلى أي مدى سيصل ديلوفيو في عالم كرة القدم».

برشلونه مهتم بموهبة لاتسيو

افادت تقارير صحفية ايطالية ان برشلونة انضم لقائمة الاندية المهتمة بضم فيليبي أندرسون موهبة لاتسيو الايطالي.

ووفقا لمصادر صحفية ، فإن المدير الرياضي للبلاوجرانا إيرييدو بريدا يستهدف مجموعة من الاسماء في الدوري الايطالي ، انضاف اليها مؤخرا الموهبة البرازيلية فيليبي أندرسون البالغ من العمر 21 عاما.

وسجل لاعب خط الوسط البرازيلي 10 اهداف وقام بـ 6 تمريرات حاسمة في 22 لقاء مع لاتسيو هذا الموسم.

اللاعب جدد مؤخرا عقده مع لاتسيو حتى عام 2020 ، ولم يظهر اي اشارة على انه يرغب في الرحيل.

برافو لا تهمه الجائزة

نفى كلاويدو برافو أن يكون مركزًا على جائزة "زامورا" التي تُمنح كل موسم لأفضل حارس في الدوري الاسباني، حيث أكد أن الأهم بالنسبة له هي الجوائز الجماعية، كما تطرق للواقعة التي حدثت بين نيمار وميديل خلال ودية البرازيل وتشيلي حين كان لاعب الإنتر قريبًا من إصابة نجم البرسا.

برافو تطرق أولًا لحالة ليونيل ميسي الذي عانى من إصابة على مستوى قدمه خلال الأيام القليلة الماضية "ميسي في حالة جيدة رغم عدم تدربه بنفس نسق باقي اللاعبين. لقد خضع لبرنامج عمل خاص به بسبب السفر، لكنه جيد وجاهز لمساعدة الفريق. نحن ننتظر قدوم يوم الأحد لمواجهة سيلتا فيجو" .

ثم تطرق للشجار الذي جمع نيمار وميديل "تحدثت معهما عقب اللقاء، وما حصل على أرضية المملعب يجب أن يبقى هناك. الحديث عن تلك الأمور كثيرًا ليس في مصلحة أحد...كلنا لاعبون راشدون وعلينا أن نبتعد عن مثل هذه التصرفات" .

وبخصوص جائزة زامورا "رغبتي هي المواصلة بنفس المستوى الذي أديت به في المباريات الماضية، ولا أفكر أبدًا في جائزة زامورا، لأن هدفي هو تحقيق الليجا، الكأس أو دوري أبطال أوروبا...ذلك ما يجب أن نركز عليه حاليًا".

أما عن خصم البرسا سيلتا فيجو "نعلم جيدًا أن السيلتا فاز علينا في الكامب نو، والمباراة لن تكون سهلة أبدًا. التوقف الدولي لن يؤثر علينا لأننا نملك ما يكفي من الخبرة ونعلم جيدًا خطورة خصمنا. كل المباريات المقبلة ستكون حاسمة".

شاب يهدد بتفجير خلال نهائي الكأس

اتهمت الشرطة الإسبانية شابا يبلغ من العمر 17 عاما بالتهديد عبر شبكة “تويتر” بتنفيذ هجوم في ملعب “كامب نو”، خلال نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أثلتيك بلباو في 30 مايو.

وذكرت الإدارة العامة للشرطة أن الشاب نشر على حسابه على “تويتر” تعليقات خاصة بالمباراة وذكر أنه يجهز قنبلة لتفجيرها يوم المواجهة، وذلك بعد يوم من تحطم الطائرة التابعة لشركة “جيرمان وينجز” الألمانية في جبال الألب الفرنسية في 24 من الشهر الماضي أثناء رحلتها من برشلونة إلى مدينة دوسلدورف الألمانية.

وانتشرت تعليقات الشاب وأثارت الجدل لدرجة أن العديد من مستخدمي “تويتر” طلبوا من حساب الشرطة على الموقع الاجتماعي التحقق من التعليقات التي رفض الشاب إزالتها رغم إصرار الكثير من المستخدمين.

وفي وقت لاحق، قرر الشاب مسح حسابه خوفا من معرفة هويته، إلا أن الشرطة تمكنت من تحديد مكانه واعترف بقيامه بكتابة التعليقات.

وتتهم الشرطة الشاب بارتكاب جريمة إطلاق تهديدات خطيرة ضد حشود.

الصحافة الألمانية:

بيلد

تشابي : جئت هنا بسبب بيب

اعترف تشابي ألونسو بأن المدرب الكتالوني بيب جوارديولا كان أحد أهم اسباب انتقاله من ريال مدريد الى بايرن ميونيخ.

وأوضح تشابي “بعد الفوز بدوري الأبطال العاشرة مع الريال فكرت في خوض تجربة جديدة ومختلفة، وصلت الى أقصى طموح ممكن، انتقلت لأحد أقوى ثلاثة دوريات في أوروبا، أشكر الريال لأنه سمح لي بالرحيل رغم استمرار عقدي لـ2016″.

ويبحث ألونسو عن مجد لم يحققه سوى كلارنس سيدورف بالتتويج بالتشامبيونز ثلاث مرات مع ثلاث فرق مختلفة (أياكس وميلان وريال مدريد)، حيث سبق أن توج بها مع ليفربول الإنجليزي والريال ويبحث عنها الآن مع الفريق البافاري.

وأضاف اللاعب الباسكي “دوافعي للانتقال لبايرن كانت عديدة، من أهمها جوارديولا، فهمت كيف حصد بيب كل تلك الألقاب خلال فترة قصيرة، أحب أن أتعلم المزيد عن كرة القدم من خلال التعامل معه، لا يفرض علينا أسلوبا، وإنما يقنعنا به”.

وعن التأقلم السريع في البوندسليجا، تحدث “حالفني التوفيق، منذ اليوم الأول شعرت بالسعادة، لاحظت ثقة زملائي بي، كان شعورا رائعا”.

كما امتدح المستوى المرتفع للبوندسليجا، وامتلاء الملاعب في معظم المباريات، وشكر مواطنه راؤول جونزاليس، مشيرا الى أنه فتح الباب لانضمام اللاعبين الإسبان للبطولة بفضل تألقه مع شالكه.

بيكنباور يؤيد رحيل هومليس

ألمح دي قيصر فرانز بيكنباور أن ماتس هوميلس مدافع فريق بوروسيا دورتموند ، وصل إلى السن المناسب للرحيل عن صفوف فريقه والانضمام إلى ناد آخر في انجلترا.

وكان هوميلس صاحب الـ26 عاما، قد تعهد مرارا ببقائه في صفوف دورتموند، ولكنه اعترف هذا الأسبوع للمرة الأولى بأنه سينظر إلى الخيارات المطروحة أمامه بنهاية الموسم الحالي.

وارتبط اسم هوميلس كثيرا بالانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي، ويعتقد بيكنباور أن هذا هو الوقت المناسب للاعب الدولي للرحيل إلى الدوري الانجليزي.

وصرح بيكنباور بان: "سن 26 عاما هو العمر المناسب لهوميلس لاتخاذ قراره بالانتقال إلى انجلترا، يمكنني فهم تفكيره جيدا".

وقضى بيكنباور 13 عاما في صفوف بايرن ميونيخ، ولكنه أشار إلى أنه كان قريبا للغاية من الانضمام إلى صفوف إنترميلان في سن مماثل لعمر هوميلس.

وأوضح بيكنباور: "لقد وقعت عقدا مبدئيا للانتقال إلى إنتر، ولكن الأمور تعثرت في النهاية بعدما أغلقت إيطاليا المجال أمام اللاعبين الأجانب للعب في الدوري الإيطالي".

يذكر أن عقد هوميلس، الذي تولى شارة القيادة في دورتموند الصيف الماضي، ينتهي عام 2017.

الصحافة الإنجليزية:

دايلي ميرور

رودجرز غاضب للغاية من الضجة حول سترلينج

اصر براندان رودجرز بان نجم الفريق رحيم سترلينج لن يغادر في الصيف ، بعد ان رفض اللاعب اخر عروض الريدز لتمديد عقده مع الفريق و التي تقضي بحصوله على راتب اسبوعي يصل لـ 100 الف دولار اسبوعيا.

ويملك سترلينج عقد مع ليفربول حتى 2017 ، واصر على انه جمد مفاوصاته لتمديد عقده حتى الصيف القادم ، مؤكدا في تصريح سابق له انه يبحث عن البطولات وليس المال.

وقال رودجرز في تصريح له لوسائل الاعلام الانجليزية:” سترلينج قطع خطوات كبيرة في العامين الماضيين ، لقد تطور بشكل كبير ، الافضل له ان يواصل التركيز على كرة القدم حاليا. في اخر اجتماع لي معه ومع وكيل اعماله اكد ان طموحه الالقاب وليس المال ، وهذا نفس ما نعمل عليه هنا في ليفربول..”

واضاف:” اللاعب لن يغادر في الصيف ، وسنعمل على الحفاظ عليه قدر استطاعتنا ، لدي علاقة قوية معه واحاول استغلالها لما في صالحه وصالح النادي..”

واضاف:” ليفربول واحد من القوى العظمى في كرة القدم ، المال ليس هدف لنا ، ولن ينجح اي نادي او لاعب في الضغط علينا من اجل بيعه. جميع النجوم الذين غادروا ليفربول غادروا بشروطنا ، وسترلينج لن يخرج عن القاعدة..”

كوستا يدافع عن نفسه

قلل المهاجم الدولي دييجو كوستا من مخاوف أنصار تشيلسي بشأن الإصابة التي تعرض لها في الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام هال سيتي بالدوري ا الممتاز والتي كانت قد حرمته من اللعب مع المنتخب الإسباني هذا الأسبوع في تصفيات يورو 2016 أمام أوكرانيا ودفعت المدرب فيثينتي ديل بوسكي للاعتماد على مهاجم يوفنتوس آلفارو موراتا.

هداف البريميرليج بالتساوي مع مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين برصيد 19 هدفًا، عانى من نفس إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد عدة جولات من بداية هذا الموسم، وتكرر الشيء نفسه أمام هال سيتي، ما دفع الصحف لوصفها بالإصابة المزمنة.

ورد كوستا على تلك الادعاءات بقوله : واجهت هذا النوع من العلاج لفترة طويلة، سأحاول استعادة قوتي وتجنب الوقوع في نفس الفخ من جديد .

وعن تهمة العنف دافع كوشتا عن نفسه قائلاً المدافعون يتعمدون توجيه الضربات لي، في بعض الأحيان لا أحاول تصفية الحسابات معهم، كل لاعب يتطلع للفوز وبذل مجهود مضاعف من أجل فريقه بالطريقة التي يحبها، وأنا أعطي كل ما عندي لتشيلسي وللمشجعين، وخصمي يفعل الشيء نفسه، لذلك أنا لا يجب أن أشكو فهذا جزء لا يتجزأ من اللعبة».

لماذا قام تيري بهذا ؟

شوهد جون تيري في حفل غنائي للفنان الأميركي الشهير ليونيل ريتشي في ساحة او تو ارينا بمنطقة جرينتش ، دون أن يعير أي اهتمام بمتابعة مباراة الاسود الثلاثة الودية أمام إيطاليا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 على ملعب يوفنتوس آرينا بمدينة تورينو .

روي هودجسون حاول استمالة جون تيري للعدول عن قرار اعتزاله الدولي أثناء نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بداية الشهر الماضي، حيث تواجد هودجسون في المقصورة الرئيسية للمشاركة في مراسم تسليم الكأس لتشيلسي بعد فوزه على توتنهام هوتسبير.

ورغم أن تيري لم يعر لهودسون أي اهتمام بمصافحته إلا أن مدرب فولهام وليفربول الأسبق تعمد جذبه لتهنئته بالتتويج لعل وعسى يسمع عقب نهاية مراسم التتويج خبر عدول اللاعب عن الاعتزال الدولي، لكن هذا لم يحدث بطبيعة الحال.

وواصل جون تيري تعامله بهذا الجفاء مع منتخب بلاده عن طريق حضور الحفل الغنائي مع بعض الأصدقاء في ساحة او تو، و قد رأته مصادرنا يتراقص على نغمات بعض الأغاني.

ووقع جون على عقدًا جديدًا مع تشيلسي قبل أسبوع من استضافة ستوك سيتي في البريميرليج على ملعب ستامفورد بريدج غدا السبت.

الصحافة الإيطالية:

كورييرا ديلا سبورت- روما

كاليخون سيرحل عن نابولي

تداولت تقارير صحفية إسبانية امس أنباء عن قرب انتقال خوسيه كاييخون من نابولي إلى فريق أتلتيكو مدريد الصيف المقبل.

وبحسب إذاعة كادينا سير الاسبانية فإن كاييخون أخبر زملائه في نابولي بانضمامه الموسم المقبل لأتلتيكو.

وقد يعود كاييخون (28 عاما) إلى الليجا مجددا بعدما تركها في 2013 بانتقاله للكالتشو والتألق مع نابولي تحت قيادة رافايل بينيتيز.

وبحسب مصادر صحفية اسبانية فإن وكيل كاييخون رفض الإقرار بوجود اتفاق مع أتلتيكو في الوقت الحالي. وكان اسم المهاجم الإسباني مطروحا بقوة للانتقال لاتليتكو مدريد في الصيف الماضي، وأشيع أن النادي تقدم بعرض مادي قيمته 20 مليون يورو.

تأهل الانتر اوروبيا شيء اساسي

أكد المدير العام لنادي إنتر ميلان ماركو فاسوني، على ضرورة احتلال فريقه أحد المراكز المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي.

ماركو فاسوني صرح لوسائل الإعلام قائلاً: "نحن مطالبون بتقديم مجهود كبير، لأن التأهل للبطولات الأوروبية أمر أساسي، ليس فقط من الناحية الاقتصادية، فالأمر يتعلق أيضاً بالصورة العامة، وذلك مضمون بالتأهل لبطولة الدوري الأوروبي".

وأضاف: "خلال ال10 مباريات المقبلة، علينا التركيز وتحقيق النتائج الإيجابية، من أجل تحقيق أهداف الموسم الحالي".

يذكر أن انتر ميلان يحتل المركز التاسع في ترتيب اندية الكالتشيو برصيد 37 نقطة.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

سيلفيو اعترف بالبيع

اشارت تقارير صحفية ايطالية الخميس ان سيلفيو برلسكوني اعترف ببيع الميلان لمستثمرين صينيين.

وقال برلسكوني حسب نفس المصدر ان بيع 75 بالمئة من اسهم النادي لمستثمرين صينيين هو امر محسوم يبقى فقط الاتفاق على بعض التفاصيل لاشهار الاعلان الرسمي للصفقة.

وتقول التقارير ان الصفقة ستبلغ قيمتها 1 بليون يورو ، مع احتفاظ ابنة برلسكوني باربارا بدورها في منصب الرئيس التنفيذي. وليس من الواضح ما إذا كان سيستمر ادريانو جالياني بدوره كرئيس تنفيذي كجزء من الاتفاق.

الحكومة الصينية تلعب دورا كبيرا في هذه الصفقة ، حيث تطمح لرفع شعبية كرة القدم في البلاد ، وذلك بهدف طويل الأمد لجعل المنتخب الصيني احد افضل المنتخبات العالمية. ميلان هو الفريق الأكثر شعبية في الصين ، لذلك سوف ينظر إلى الاستحواذ على النادي كخطوة مهمة على هذا الطريق.

ويقال ان برلسكوني سيعقد اجتماعا حاسما آخر مع المجموعة الاستثمارية في مقر إقامته خلال الـ 24 ساعة القادمة.

انتر يعاود الاهتمام بايو

كشفت مصادر صحفية عن اتصالات جديدة حدثت ما بين نادي الإنتر ووكيل أعمال مهاجم أولمبيك مارسيليا أندريه أيو ، حيث يسعى الإنتر حثيثًا لضم نجم منتخب غانا للعب دور الجناح في طريقة الـ4-2-3-1 مع روبيرتو مانشيني في الموسم القادم.

لم تكن هذه الاتصالات الأولى ما بين الجانبين ولكنه تأكيد على رغبة إنتر في ضم اللاعب الدولي صاحب الـ25 عامًا، ومن المقرر أن يحدث اجتماع خلال الأسبوعين القادمين بين إدارة إنتر ووكيل أعمال "أيو" لفهم نواياه وطلباته المالية.

ينتهي عقد أندريه أيو مع أولمبيك مارسيليا الفرنسي في يونيو القادم، وقد لعب لمارسيليا منذ عام 2010 حيث شارك في 148 مباراة وسجل 41 هدفًا بالدوري الفرنسي "الليج آ"، وهناك أيضًا لاعب آخر ربطته الصحافة الفرنسية بإنتر وهو نبيل فقير نجم خط وسط أولمبيك ليون والذي مثل المنتخب الفرنسي في مباراتين رغم أصوله الجزائرية وقد سجل هذا الموسم فقط 11 هدفًا وله 7 تمريرات حاسمة.

ايكاردي لن يرحل

نتوقع ان يبقى ماورو ايكاردي بصفوف النيراتزوري، فيما ماتيو كوفاسيتش من الممكن ان يرحل عن صفوف الفريق، وذلك في حال تلقى الفريق عرض يصل قيمته الى 35 مليون يورو.

ويعتبر كوفاسيتش من أهم اللاعبين في الدوري الإنجليزي، خصوصاً وانه مراقب من ليفربول وارسنال.

جاتو : يوفي يمكنه حصد التشامبيونز ليج

اكد جينارو جاتوسو ان نادي يوفنتوس يمكنه حصد لقب دوري الابطال مع القليل من الحظ.

جاتوسو الذي حصل على البطولة مرتين مع ميلان ، مؤمن تماما بحظوظ يوفنتوس في التتويج بالبطولة.

حيث يقول في تصريح له لوسائل الاعلام:” اليجري نمى واصبحت له خبرة جيدة في البطولة ، لقد قاتل ليفرض اسمه في يوفنتوس رغم كل الضغوط التي تعرض لها بعد رحل كونتي..”

واضاف:” يوفنتوس قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا ، لكنهم في حاجة الى القليل من الحظ. أنا أعرف ذلك جيدا ، لقد فزنا بلقب بهدف في الدقيقة 94 على اياكس [في عام 2003]. يجب أن يكونوا حذرين من موناكو ، لا ينبغي الاستهانة بهم لقد فازوا على ارسنال.”

كريسبو يطالب اينزاجي

يشعر هيرنان كريسبو ، بأن المدرب فيليبو إينزاجي بحاجة إلى تغيير أسلوبه التدريبي.

كريسبو مهاجم ميلان الأسبق صرح قائلاً: "عندما تسنح لك الفرصة لتدريب ميلان، فلا يمكنك الاستهانة فذلك الأمر، الموقف ليس بالجيد مع الفريق الآن، ولكني كنت سأفعل الأمر ذاته".

وأضاف: "ليس من السهل مناقشة عمله بالوقت الحالي، اعتقد بأن النادي كان يعلم بحجم التحديات التي ستواجه الفريق عندما تولى إنزاغي مسؤولية التدريب، لذا الآن الأمر عائد عليهم لإيجاد فرصة لتغيير الأمور لصالحهم".

وشارك الأرجنتيني صاحب الـ (39 عاماً)، في 40 مباراة وأحرز 18 هدفا مع ميلان، خلال الموسم 2004-2005.

يذكر أن ميلان يحتل المركز الثامن برصيد 38 نقطة على سلم ترتيب اندية الدوري الايطالي لكرة القدم.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباحك أوروبي.. الريال يريد أجويرو.. وبرشلونة يغازل موهبة لاتسيو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11710

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة