الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباحك أوروبي.. ريبيري يريد هازارد خلفية له.. وبيدرو يرحل عن برشلونة

صورة الخبر: هازارد نجم تشيلسي مع زميله البرازيلي راميريز
هازارد نجم تشيلسي مع زميله البرازيلي راميريز

صباحك أوروبي تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية

ديل بوسكي : كانت تجربة ايجابية

أكد فيسنتي ديل بوسكي أن المباراة الودية التي خاضها لاروخا أمام المنتخب الهولندي كانت “تجربة إيجابية” رغم الهزيمة التي مني بها (لاروخا) بهدفين نظيفين.

وقال ديل بوسكي في مؤتمر صحفي عقب المباراة “أول ما يخطر في بالي هو أنه من المستحيل أننا لم نسجل هدفا خلال كثير من المباريات كانت تجربة ايجابية في الكثير من الأمور”، مشيرا إلى النتيجة لا تعكس مجريات اللقاء لكن عشرين دقيقة نغصت علينا المباراة ".

وأشار إلى أن من بين تلك الأمور الإيجابية “أداء كل اللاعبين الذين لا يشاركون بصورة مستمرة مع المنتخب”، اضافة إلى “السيطرة على اللعب” والوصول إلى منطقة جزاء المنتخب الهولندي، موضحا بأن فريقه افتقر إلى الدقة في اللمسة الأخيرة ".
وأوضح “لست نادما على ما فعلناه. دفعنا بهذه التشكيلة لصالح المنتخب واللاعبين، لا أكثر. في الشوط الأول دفعنا بلاعبين لا يقلون عن هؤلاء الذين لعبوا أمام أوكرانيا. فعلنا ذلك انطلاقا من قناعتنا بأنه الأفضل بالنسبة للمنتخب واللاعبين".

وبسؤاله عن قصر قامة اللاعبين الذين دفع بهم خلال المباراة، أكد “طول القامة لا يهم كثير في كرة القدم، الجيدون كانوا دائما من قصار القامة، ويخبرك بذلك شخص طويل للغاية.

لم نكن سيئين امام البرتقاليين

أكد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة أن لاروخا لم يقدم مستوى سيء خلال المباراة الودية التي لعبها أمام نظيره الهولندي، وانتهت لصالح الطواحين الهولندية بهدفين نظيفين، مقللا من أهمية الهزيمة.

وقال بيكيه في المنطقة المختلطة بعد المباراة، لم نقدم مباراة سيئة. أعتقد أننا دفعنا ثمن الخطأين اللذين ارتكبناهما في بداية المباراة غاليا.

ودافع بيكيه عن لاروخا رغم خسارته وديا أمام فرنسا وألمانيا وأخيرا هولندا، فضلا عن الهزيمة التي مني بها أمام المنتخب السلوفاكي بهدفين لواحد في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي تقام في فرنسا.

وأوضح : لاروخا بحالة جيدة، نحن في المركز الثاني (بالمجموعة الثالثة) من التصفيات، والهدف من المباريات الودية اجراء اختبارات.

وأشار إلى أن الهزيمة أمام هولندا لا تثير قلقه :فقد خسرنا أمام الأرجنتين والبرتغال وبعدها فزنا بالألقاب.

دليل رحيل بيدرو عن برشلونه

أكد بيدرو رودريجيز ، أن الشائعات التي أثيرت حول رحيله عن برشلونه تبدو منطقية، في ظل ابتعاده عن قائمة الفريق الأساسية في الوقت الراهن.

وبات بيدرو خارج حسابات لويس إنريكي في ظل اعتماده على الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا لقيادة هجوم الفريق حاليا.

ولم يتواجد بيدرو، الذي تخرج من مدرسة لاماسيا لناشئي برشلونة، في القائمة الأساسية للفريق الكتالوني سوي في 12 مباراة فقط هذا الموسم حتى الآن.

وارتبط اسم بيدرو بالانتقال إلى أحد الأندية الانجليزية في الموسم المقبل، حيث أوضح الجناح أنه أصبح من الطبيعي بالنسبة للمراقبين الاعتقاد برحيله عن برشلونة الصيف المقبل.

وصرح بيدرو لإذاعة (ماركا) الأسبانية: "حينما تلعب بضعة دقائق في عدد قليل من المباريات، فمن الطبيعي أن يكون هناك حديث عن الرحيل. هذا أمر منطقي".

وأوضح بيدرو: "إن جميع اللاعبين في العالم يرغبون دائما في اللعب، وعندما لا يلعبون في مباريات هامة، فإنهم يكونوا في موقف صعب للغاية".

ورغم ذلك، فإن بيدرو يضع كامل تركيزه على التتويج مع برشلونة بالثلاثية (الليجا وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا)، حيث يتربع الفريق حاليا على صدارة الليجا قبل نهايته بعشرة أسابيع، كما صعد إلى نهائي بطولة كأس ملك أسبانيا، وكذلك لدور الثمانية بدوري الأبطال.

وشدد بيدرو: "الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أن أبقى هادئا وأنهي الموسم بشكل جيد، أتمنى مساعدة الفريق للفوز بالألقاب، لم أتخذ أي قرار بعد حتى الآن، فأنا لازلت لاعبا في النادي حتى هذه اللحظة".

سبورت الكاتالونية

ميسي سيعود بالوقت المناسب

أعرب جيرارد بيكيه عن ثقته بقدرة ليو ميسي على التعافي قبل عودة فريقهما برشلونة لخوض منافسات الليجا عقب أسبوع الفيفا يوم الأحد القادم، أمام سيلتا فيجو.

يذكر أن ميسي -27 عاماً- قد غاب عن مباراتي الأرجنتين الوديتين أمام كلاً من الإكوادور و السلفادور خلال العطلة الدولية، بعد معاناته من تورم قدمه اليمنى مع إعلان مدرب الألبيسيليستي تاتا مارتينو عن "عدم جاهزية ميسي للعب".

و قد أدى ذلك التصريح لإثارة الشكوك حول قدرة ليو على اللحاق بلقاء البالايدوس، إلا أن بيكيه بدا متفائلاً بقدرة زميله على التعافي قبل رحلة فريقه غرباً لملاقاة الفريق الجاليثي الأحد.

وقال المدافع -28 عاماً- خلال حفلٍ ترويجيٍ في معهد جوتمان "لقد تحدثت مع ميسي وأنا متفائل. أعتقد أنه سيكون على ما يرام، لكن ذلك يعتمد على كيفية شعوره في الأيام القليلة المقبلة. صحبح أن تقرير حالته من اختصاص الجهاز الطبي للنادي، إلا أنني أستطيع التأكيدمن خلال ما توصلت إليه أنه سوف يكون بخير".

ولن يخاطر المدرب لويس إنريكيه بأسطورة البلوجرانا إذا ما كان غير جاهزاً لخوض اللقاء القادم، كي لا تتفاقم إصابته و يخسره في مثل تلك المرحلة المفصلية بالنسبة للنادي الكاتالوني في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، حيث يلوح لقاء ربع النهائي الأوروبي الكبير أمام باري سان جيرمان في نفس الوقت الذي يسعى فيه رفاق ميسي للتشبث بقمة الليجا.

واختتم بيكيه حديثه قائلاً "إنه وقت مهم، مع سلسلةٍ من المباريات الصعبة في الليجا و دوري الأبطال. نحن بحاجةٍ إلى البقاء على أعلى مستوى إذا كنا نريد الفوز بالألقاب. قد لا نضمن الفوز بأي لقب هذا الشهر، لكننا قد نخسر عدة ألقابٍ إن لم نبقى في قمة تركيزنا في تلك الفترة المهمة من عمر الموسم".

دونجا في تدريبات البلاوجرانا

زار مدرب منتخب البرازيل الأول كارلوس دونجا منشآت نادي برشلونة مثنيا على أداء نجم الكناري والفريق الكتالوني نيمار دا سيلفا.

وقال دونجا في تصريحات لتلفزيون البرسا إن نيمار “لاعب رائع وتنافسي للغاية”.

وأضاف “نيمار يعيش فترة رائعة للغاية مع برشلونة، كما أن فلسفة البرسا متشابهة للغاية مع البرازيل، سواء في الأجواء أو طريقة العمل”.

وانضم نيمار لمران الفريق الكتالوني ومعه الحارس كلاوديو برافو، بعد مواجهة المنتخبين قبل أيام في لندن في الودية التي فاز فيها المنتخب البرازيلي بهدف نظيف بملعب الاتحاد، والتي تعرض خلالها المهاجم لتدخلات عنيفة. ولم يعان نيمار خلال التدريب من أي مشاكل بدنية.

وقاد المران المدرب لويس انريكي وشارك فيه 12 لاعبا بالفريق الاول هم: برافو وماسيب ودوجلاس وأدريانو وألفيش وماتيو ومونتويا وتشافي وسرجيو روبرتو وسواريز ونيمار وفيرمايلين.

الصحافة الألمانية:

بيلد

ريبيري يريد هازارد خليفة له في البايرن

قال فرانك بلال ريبيري أن بايرن ميونيخ ينبغي عليه العمل على جلب ، البلجيكي الدولي إيدين هازارد نجم تشيلسي.

وفي لقاء صحفي ، أشاد ريبيري بلاعب تشيلسي السابق كيفين دي بروين ذي الـ23 ربيعاً، والذي يثير بإبداعاته الانظار في الفترة الحالية؛ متسبباً في احتلال فريقه الجديد فولفسبورج لوصافة البوندزليجا بكل جدارة،

لكنه استدرك أن أسلوب صانع الألعاب البلجيكي الشاب لا يتناسب مع طريقة لعب المدرب جوارديولا، حيث يعتمد دي بروين على المساحات والهجمات المرتدة التي تتاح له كثيراً لدى لعبه مع الذئاب.

لكن ثالث أفضل لاعب في العالم بالعام الماضي كال مديحاً خاصاً لهازارد البالغ من العمر 24 عاماً، معتقداً أنه أكثر ملائمةً من مواطنه دي بروين لطريقة لعب البايرن، الذي لا تتاح له العديد من المرتدات مثلما هو الوضع في نظيره فولفسبورج، نتيجةً لتكتل الخصوم في الخلف و إغلاقهم للمساحات أمام الفريق البافاري.

وشرح ريبيري وجهة نظره قائلاً «هازارد يهاجم دائماً، يحب المبادرة بالركض في اتجاه الخصوم، و لكنه للأسف يلعب في تشيلسي». وأضاف الفرنسي مازحاً «هذا من شأنه أن يكون مكلفاً جداً لخزائن البايرن».

يذكر أن هازارد كان قد وقَّع لتوه عقداً طويل الأجل في فبراير الماضي، يبقى بموجبه في قلعة الستامفورد بريدج حتى عام 2020، مما جعله واحداً من أصحاب أعلى الرواتب في النادي اللندني والدوري الإنجليزي بشكلٍ عام .

فارفان يبقى في شالكه

أعرب جيفرسون فارفان عن رغبته في البقاء في شالكه ، نافيا وجود أي اتصالات مع أي نادي آخر.

وقال البيروفي الدولي في لقاء صحفي : "أنا سعيد للغاية هنا .. أرغب في البقاء في شالكه ولذلك لا أتحدث عن الرحيل لنادي أو دوري آخر".

ويرتبط اللاعب البيروفي بتعاقد مع النادي يمتد إلى عام 2016.

وأضاف فارفان قائلا: "علي أن أثبت مجددا قدرتي على العطاء .. إذا أراد الرب سأكون عنصرا مساعدا للفريق".

وتابع الدولي البيروفي /30 عاما/ : "أرغب في أن ألعب لوقت طويل كلما أمكن طالما كانت حالتي البدنية والفنية جيدة وخاصة هنا".

وتعرض فارفان إلى إصابة في ركبته في شهر أذار/مارس العام الماضي خلال أحد التدريبات، ليبتعد 334 يوما عن الملاعب قبل أن يعود مجددا في مباراة فريقه الماضية أمام بايرن ميونيخ في 26 مارس الماضي، في إطار البوندسليجا .

وشارك المهاجم الدولي في الدقائق الـ 12 الأخيرة من المباراة التي خسر فيها شالكه بهدف نظيف.

ويعتقد فارفان أنه قادر على أن يظهر بشكل أفضل في المباريات القادمة: "لم يساورني أي شك في العودة .. ما ينقصني في الوقت الراهن هو التمتع بحالة بدنية جيدة".

وأثار تأخر فارفان في التعافي من اصابته انطلاق شائعات بأنه بات غير قادر على تجاوز مرحلة التأهيل بسهولة بسبب تكاسله.

وعن هذا الأمر تحدث فارفان قائلا: "لقد كانت مجرد شائعات .. مرحلة التعافي كانت جيدة .. أنا لست كسولا ولا سمينا".

الصحافة الإنجليزية:

دايلي ميرور

سترلينج غير سعيد في ليفربول

أكد رحيم ستيرلينج ، أنه سوف ينتظر حتى نهاية الموسم الحالي، من أجل التفاوض بشأن تمديد عقده مع ليفربول .

ويتبقى عامان على نهاية عقد الدولي صاحب الـ20 عاما مع ليفربول، حيث ينص عقد ستيرلينج الحالي مع الفريق على حصوله على 35 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

وصرح ستيرلينج لبي بي سي : "إن المقابل المادي لا يشكل عائقا على الإطلاق أمام تمديد التعاقد، إنني أتحدث عن التتويج بالألقاب خلال مسيرتي مع كرة القدم. هذا كل ما أتحدث عنه فقط".

أضاف: "إنني أرغب بشدة في أن أصبح الأفضل، ولا أريد أن أظهر على أنني أسعى فقط للحصول على الأموال".

وأعرب برندان رودجرز، الشهر الماضي عن ثقته في أن ستيرلينج سوف يتخذ القرار الصحيح والبقاء في قلعة أنفيلد، رغم اعترافه بأن المفاوضات قد توقفت.

وأصبحت مسألة تجديد تعاقد ليفربول مع ستيرلينج مادة خصبة لوسائل الإعلام التي أشارت إلى سعي العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وفي مقدمتها ريال مدريد وارسنال ومان سيتي ، لضم المهاجم الأسمر إلى صفوفها. رغم تأكيد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على عدم رغبته بالتعاقد مع اللاعب،

وأوضح ستيرلينج: "لقد تحدثت أنا ووكلائي مع مسئولي ليفربول بشأن هذه القضية واتفقنا في النهاية على تعليق المفاوضات حتى نهاية الموسم".

وأنهى مهاجم ليفربول حديثه قائلا: "إنني أريد التركيز فقط على كرة القدم، وعندما ينتهي الموسم سوف أقيم موقفي كلاعب يبلغ من العمر 20 عاما يشارك في بطولة الدوري الممتاز".

ونفى ستيرلينج أن يكون هناك خلاف مع إدارة الريدز بخصوص الأمور المالية بحسب ما أشارت إليه بعض الصحف البريطانية.

وألمح الى إمكانية رحيله عن صفوف ليفربول في حال واصل الفريق عدم قدرته على الفوز بالألقاب.

وأضاف "أنني أرغب بشدة بأن أصبح من الأفضل في العالم، ولا أريد أن أظهر على أنني أسعى وراء الأموال فقط".

ويقدم رحيم ستيرلينج أداء مميز جداً في الموسم الحالي، حيث خاض 43 لقاء في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل عشرة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة.

دي خيا استفاد من البريميير ليج

اكد الحارس ديفيد دي خيا حارس انه استفاد كثيراً من تواجده في الدوري الانجليزي.

وقال الحارس “سعيد بتواجدي في مان يونايتد، لقد استفدت كثيراً من تواجدي في الدوري الانجليزي، انا هنا منذ 4 اعوام. حقا تعلمت الكثير”.

واضاف “كنت هنا عندما كنت صغير في السن، والان استفاد من الخبرات، واتمنى ان اواصل العمل القوي خلال الفترة القادمة”.

الصحافة الإيطالية:

كورييرا ديلا سبورت- روما

كونتي يفتح الباب مجددا

صرح أنتونيو كونتي، بعد أداء عادي للاتزوري أمام انجلترا، بأن الأبواب مفتوحة أمام لاعبين أمثال ماريو بالوتيلّي وسيباستيان جيوفينكو للعودة إلى الفريق الوطني إذا كانوا قادرين على اللعب لصالح فرق بلادهم.

ولم يشرك كونتي، بالوتيلّي وجيوفينكو ودانييل أوسفالدو، في المباراة الودية مع انجلترا الثلاثاء، إلاّ أنه أشار بعد المباراة التي انتهت بالتعادل، إلى أن هذا لا يعني أن اللاعبين لن يكون لديهم فرص في المستقبل.

وقال كونتي: "الأبواب مفتوحة أمام أي شخص يظهر أنه يعرف ما الذي يمثله قميص إيطاليا وما يتطلّبه. آمل بأن يقدم بالوتيلّي دعماً كبيراً لليفربول وأن يلعب أكثر. فإن فعل ذلك فإن الأبواب مفتوحة له لينضم إلى المنتخب الوطني".

وتابع أنه يرحب أيضاً بجيوفينكو وبوريني إذا أظهرا الأداء الذي يحتاجه الفريق.

وقال: "نحتاج أن يوجه لنا هؤلاء اللاعبون رسائل مهمة وسنكون مستعدين لتلقيها". ورغم الأداء العادي لفريقه، أشاد كونتي بأداء اللاعبين لا سيما بيلّي وجريزيانو مارتينز إيدير وفرانكو فاسكويز.

وافتتح "الأزوري" التسجيل عبر جراتسيانو بيليه بعدما وصلته الكرة من ركلة ركنية لعبها جورجيو كيليني، فوضعها برأسه في الزاوية اليسرى لمرمى جو هارت.

وفي الشوط الثاني، أنقذ مهاجم توتنهام اندروز تاونسند انجلترا من هزيمة سادسة على التوالي أمام الإيطاليين بإدراكه التعادل بتسديدة بعيدة بعد 9 دقائق من نزوله بدلاً من فابيان ديلف.

جيرفينيو مصاب و يغيب

وفقاً لتقارير صحفية ايطالية فان جيرفينيو سيغيب عن صفوف ا اس روما لفترة تصل الى 3 اسابيع بسبب الاصابة التي تعرض لها رفقة منتخب كوت ديفوار .

وتشير الاخبار الى ان اللاعب بدأ العلاج من تلك الاصابة امس وذلك من اجل ان يعود في الوقت المحدد لناديه.

مباراة روما القادمة بالدوري ستكون أمام نابولي .

محاولات لالغاء " الملكية الثالثة "

اتخذت النقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين (فيفبرو) والاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إجراءا قانونيا يهدف إلى البطلان الفوري لكل الاتفاقيات الخاصة بملكية الطرف الثالث للاعبين.

وذكر فيفبرو في بيان نشره “الشكوى التي قدمت إلى المفوضية الأوروبية تتجاوز الحظر العالمي الذي من المفترض أن يطبقه الفيفا (الاتحاد الدولي لكرة القدم) اعتبارا من أول مايو 2015.

وأضاف “في حالة نجاحها ، ستمنع هذه الشكوى توقيع اتفاقيات جديدة لملكية الطرف الثالث وسنطالب باعتبار الاتفاقيات القائمة غير قانونية وليست واجبة التنفيذ.

وتقضي ملكية الطرف الثالث بمنح الحق للوكلاء أو المستثمرين في شراء نسبة من ملكية اللاعبين الشبان ، وكأنهم سلعة ، في مقابل الحصول على نسبة من عقودهم المستقبلية.

وتجدر الإشارة إلى أن لاعبين بارزين من الأرجنتين والبرازيل ، أمثال نيمار وكارلوس تيفيز وخافيير ماسكيرانو وأندرسون وهيرنانيز ، انتقلوا للعب في أوروبا بعقود ذهبت نسبة من قيمتها للطرف الثالث.

وأعلن الفيفا عن حظر العمل بنظام ملكية الطرف الثالث في العام الماضي على أن يبدأ التنفيذ اعتبارا من أول مايو.

وقال ثيو فان سيجلين السكرتير العام لفيفبرو “رغم الحظر الذي أعلنه الفيفا والمرحب به ، فيفبرو ليس مستعدا للصمت بشأن ما مضى. واضاف “نرى أننا بحاجة إلى تعزيز موقف الفيفا وخلق حجة أكثر قوة لتطوير اللوائح الجديدة للفيفا”.

وأكد فيفبرو في البيان أن ملكية الطرف الثالث “تنتقص من حق أساسي من حقوق الانسان ، حيث يحق لأي شخص الاستمتاع بحرية التحرك واتخاذ القرار بشأن المكان الذي يعمل به “.

فالديفيوري محط الانظار

خطف لاعب وسط إيمبولي - ميركو فالديفيوري - الأنظار من جميع نجوم الآتزوزي بمستواه الكبير الذي قدمه أمام منتخب إنجلترا في المباراة الدولية الودية التي أقيمت على ملعب يوفنتوس ارينا حتى أن الكثيرين لقبوه "ببيرلو الجديد" وأنه لا قلق على إيطاليا بعد رحيل بيرلو وذلك بعد أن تحكم فالديفيوري باللقاء جيدًا في وسط الملعب وكانت لديه تمريرات في غاية الدقة.

قال فالديفيوري المُنتشي بهذا الثناء " كان كل شيء لا يُصدق، بداية بهتافات الـ30 ألف مشجع مع عزف النشيط الوطني ويدي بيد زملائي ونحن نشعر بالانتماء لهذه الأمة، إن هذه اللحظات تبقى معك دائمًا ويصعب وصفها بالكلمات، بالكاد نمت الليلة الماضية، كان هناك الكثير من الأدرينالين في عروقي، كانت ليلة رائعة لأنني حصلت لأول مرة على شرق تمثيل إيطاليا بعد سنوات عدة من مطاردة هذا الحلم".

أكمل اللاعب صاحب الـ19 عامًا "لقد ساعدني بوفون، بونوتشي وكيليني قبل المباراة، لم تكن لديّ خبرة دولية وساعدني هذا على البقاء هادئًا، كما أن ثقة أنتونيو كونتي بي أسرتني كثيرًا، إنه يُشابه ماورتسيو ساري مدربي في إيمبولي خاصة في تعليماته، لديه فكرة واضحة عن كرة القدم".

ختم فالديفيوري "لقد قام وين روني بمراقبتي، من الواضح أن روي هودجسون أخبره بأن يلتفت إلى ويركز معي على أرض الملعب، وبالنسبة لي فهذا أمر رائع".

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

كيليني : التعادل مجرد بداية العودة

طالب مدافع نادي يوفنتوس الدولي الإيطالي "جورجيو كيليني" أن يكون التعادل الودي الذي حققه الآتزوري ضد المنتخب الإنجليزي هو مجرد بداية من أجل عودة الاتزوري لسابق عهده من جديد.

إيطاليا كانت قد قدمت أداءً مرضيًا ضد المنتخب الإنجليزي الذي يعيش فترة انتعاش والذي اضطر للتعادل الإيجابي في تورينو بعدما كان الاتزوري متقدمًا في النتيجة بهدف لمهاجم ساوثامبتون "جرازيانو بيلي" عادله نجم توتنهام "أندروس تاوسند".

وقد صرح كيليني عقب المباراة قائلا "هذا اللقاء في تورينو وتلك المرحلة بوجه عام يجب أن تكون نقطة انطلاقتنا من جديد، كل الجدل الذي يثار يضاعف الضغط علينا وهذا ليس بالشيء الجيد، علينا تخطي تلك المرحلة والنهوض مرة أخرى".

ثم تابع "لقد أظهرنا أنه مع التضحية والعمل الجاد يمكن تقديم مباريات عظيمة، لقد قدمنا مباراة ممتازة أمام المنتخب الإنجليزي الذي يمتلك الكثير من اللاعبين الشباب المتألقين في البريميرليج على عكس شباب إيطاليا الذين يجدون صعوبة في اللعب في السيري آ، يجب في رأيي منح المزيد من الفرص للشباب فهم قادرون على حمل الكرة الإيطالية في المستقبل".

تصريحات مانشيني

صرح روبرتو مانشيني ان انترميلان سيحاول بكل قوة خلال التأهل لبطولة اوروبية في الموسم القادم. وقال “الفترة القادمة لنا ستكون هامة للغاية، وسنحاول بكل قوة ان نتأهل الى بطولة اوروبية، الامر لم ينته بعد”.

واضاف “كوفاسيتش سيجدد عقده مع الفريق قريبا، كذلك بودولسكي بطل كبير وسعيد بتواجد معنا”.

وعن سؤاله عن دارميان “نعم احب هذا اللاعب”.

كما لم ينف مانشيني اهتمامه الشديد بالعمل من جديد مع يايا توريه لاعب خط وسط مانشستر سيتي ومنتخب كوت ديفوار كما ان الرئيس توهير يوافق المدرب على هذا الخيار بل ان ادارة الانتر تواصل العمل من اجل ضم اللاعب، وانه كان هناك اجتماع بين المدير الرياضي للانتر اوسيليو ووكيل اعمال النجم الايفواري لدراسة امكانية ضم يايا الى صفوف الفريق خلال الصيف .

دي تشيليو وبوفينتورا جاهزان

أفادت تقارير صحفية ايطالية ان كلا من ماتيا دي تشيليو وجياكومو بونافينتورا جاهزان لخوض المباراة القادمة للميلان والتي ستكون امام باليرمو.

وتشير مصادر الى ان اللاعبين قد شاركا في تدريبات ميلان الاستعدادية لتلك المباراة.

جدير بالذكر ان دي تشيليو قد غاب طوال الفترة الاخيرة عن صفوف ميلان وذلك بسبب الاصابة التي عانى منها.

تشكيلة مميزة للانتر بالموسم القادم

تشكيلة مميز هي التي يحلم بها انتر ميلان ان تكون خلال الموسم القادم، وذلك من اجل ان يعود الفريق من جديد الى المنافسة و للبطولات الاوروبية.

وقمنا بوضع تشكيلة من الاسماء التي من الممكن ان يحاول انتر ميلان الحصول على خدماتهم، فهناك هتمام بضم دارميان من تورينو.كذلك دراجوفيتش وفيدا من دينامو موسكو، ويايا توريه نجم مانشستر سيتي، وتولالان لاعب موناكو ، كذلك في الدفاع موريلو والحارس ماتيا بيرين.

اما في خط الهجوم فهناك نبيل فقير نجم ليون ومنتخب فرنسا. وجيمس ميلنر لاعب مانشستر سيتي ولافيتزي لاعب باريس سان جيرمان واندريه ايو لاعب مرسيليا.

رانوكيا : ربما المركز التاسع

وافق أندريا رانوكيا قلب دفاع إنتر مدربه روبيرتو مانشيني الذي أكد أن هدف الإنتر في الـ10 جولات الأخيرة من بطولة السيري آ سيكون الفوز بكل مباراة مباراة، لأن الإنتر " لا يُمكن أن يُنهي الموسم بنفس الترتيب الذي عليه الآن".

يبتعد فريق النيراتزوري 9 نقاط عن صاحب المركز السادس -سامبدوريا- حيث يبلغ رصيده فقط 37 نقطة، وقال قائد إنتر "علينا أن نفوز بالثلاث نقاط أمام بارما يوم السبت".

أكمل أندريا "روبيرتو مانشيني كان محقًا عندما قال أن علينا فعل كل شيء للفوز بالـ10 مباريات المقبلة، فنحن لا يُمكن أن ننهي الموسم في المركز التاسع".

كما علق رانوكيا على مباراة إيطاليا الودية ضد إنجلترا فقال "لسوء الحظ تعادلنا فقط، كانت مباراة كرة قدم جيدة وكانت لدينا الرغبة في عدم الاستسلام، التوقف الدولي يساعدنا على إعادة شحن البطاريات والبقاء في التدريبات سويًا".

المصدر: يلا كورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباحك أوروبي.. ريبيري يريد هازارد خلفية له.. وبيدرو يرحل عن برشلونة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37744

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة