الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباحك أوروبي.. راؤول يحذر تشافي من قطر.. وروني يرفض إيطاليا

صورة الخبر: تشافي لاعب برشلونة
تشافي لاعب برشلونة

صباحك أوروبي تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية

لاروخا ينهزم في امستردام

فشل لاروخا في الانتقام من المنتخب الهولندي و انهزم مجددا وديا صفر / 2 بملعب أمستردام أرينا.

تقدم للمنتخب الهولندي ستيفن دي فريج، مدافع لاتسيو الإيطالي، في الدقيقة 13 وأضاف دافي كلاسين،لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي، الهدف الثاني في الدقيقة 16.

وسيطر المنتخب الهولندي على مجريات الشوط الأول واحرز هدفين وتمكن في الشوط الثاني من الحافظ على نظافة شباكه رغم محاولات لاروخا المتتالية لتعديل النتيجة.
كوينتراو يريد مان يونايتد باي شكل

أعرب فابيو كوينتراو عن أمنيته بأن يستعين به كارلو أنشيلوتي، لفترات أطول خلال المباريات، مؤكدا في الوقت نفسه أن الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي سيكون أمرا “مشرفا” له.

البرتغالي الدولي قال : “أتمنى أن ألعب المزيد من الوقت مع ريال مدريد .. أتمنى أن يثق بي المدرب أكثر ".

وفي معرض رده على سؤال حول احتمالية انضمامه إلى فريق مانشستر يونايتد، أشار كونتيراو إلى أنه مستعد إلى حزم حقائبه والانتقال إلى الدوري الإنجليزي: “إذا سنحت لي هذه الفرصة سيروق لي كثيرا اللعب هناك .. مانشستر يونايتد أحد أفضل الفرق في العالم وأنا معجب به كثيرا .. سيكون شرفا لي ".

وأوضح كونتيراو أن نادي بنفيكا البرتغالي هو بيته الذي نشأ فيه، إلا أنه في الوقت نفسه استبعد امكانية العودة لصفوفه مجددا في المستقبل القريب، حيث أنه يرتبط بتعاقد يمتد لأربع سنوات مع الريال .

راوؤل يحذر تشافي هيرنانديز

حذر راؤول جونزاليس زميله السابق تشافي هيرنانديز بأن عليه الاستعداد للعب في ملاعب خاوية إذا ما وقع لنادي السد خلال الصيف المقبل.

تشافي يعد الآن على أبواب التوقيع الرسمي لنادي السد القطري وهذا بعدما قام بزيارة للعاصمة القطرية الدوحة من أجل التعرف على الفريق السداوي أكثر والتعرف على المدينة التي من المنتظر أن يعيش بها لفترة ليست بالقصيرة إذا ما اكتملت خطوة انتقاله.

وصرح راؤول موجهًا حديثه لتشافي قائلا "اعتدت على اللعب في ملاعب نصفها خالٍ مع السد، كان هناك مباريات لا يوجد بها أي شخص في المدرجات، بينما الآن في نيويورك الأجواء صدمتني فأنا أشعر وكأنني عدت مجددًا إلى السانتياجو بيرنابيو".

يذكر أن المهاجم التاريخي لنادي ريال مدريد كان قد مثل نادي السد موسمين منذ صيف 2012 وحتى صيف 2014 ولعب بزي النادي القطري 39 مباراة سجل خلالها 11 هدفًا.

سبورت الكاتالونية

ميسي لعب الكلاسيكو مصابا

كشفت اذاعة كاتالونيا اونو أن ليو ميسي تعرض لإصابة في القدم يوم 18 مارس خلال المباراة التي فاز بها برشلونه على مانشستر سيتي بهدف نظيف في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويعاني ميسي من إصابة في القدم اليمنى حرمته من خوض مواجهة الأرجنتين الودية أمام السلفادور يوم السبت الماضي، كما أن المدرب تاتا مارتينو ألمح إلى إمكانية غياب أفضل لاعب في العالم عن لقاء الإكوادور فجر اليوم .

وأشارت الاذاعة الى أن ميسي تحامل على إصابته من أجل المشاركة في الكلاسيكو يوم 22 مارس الماضي الذي انتهى بفوز برشلونة بهدفين لهدف.

من ناحية اخرى سيغيب ليو ميسي على الأرجح للمباراة الثانية على التوالي بسبب اصابة في القدم عندما تتقابل الارجنتين مع الاكوادور وديا في نيوجيرزي فجر اليوم .

وميسي مهاجم برشلونة موجود مع تشكيلة الارجنتين تحت قيادة جيراردو مارتينو منذ الأسبوع الماضي بعدما أظهرت فحوص عدم وجود اصابة في قدمه اليمنى .

لكن ميسي قائد الارجنتين ظل على مقاعد البدلاء في المباراة التي فازت فيها الارجنتين 2-صفر على السلفادور في واشنطن يوم السبت الماضي.

ونقلت صحيفة لا ناسيونال عن مارتينو قوله “فرص غيابه عن المباراة أكبر من فرصه في المشاركة. لايجب علينا المجازفة بأي لاعب. لن يسامحنا أحد.”

وأضاف “نعتقد اننا لسنا بحاجة للمجازفة بليو. نميل بشكل أكبر لعدم المجازفة. هذه ليست مباريات من أجل المجازفة. يخوض اللاعبون مسابقات مهمة مع أنديتهم.”

نيمار افضل برازيلي بالخارج

فاز نيمار بجائزة (سامبا الذهبية)، التي تمنح لأفضل لاعب كرة قدم برازيلي في القارة الأوروبية، وفقا لما أعلنه برشلونة . واستلم نيمار جائزته في المدينة الرياضية للنادي الكتالوني.

وتوج نيمار بالجائزة بفضل حصوله على 29 صوتا، مقابل 16 صوتا لكل من منافسيه جواو ميراندا، لاعب أتلتيكو مدريد، وفيليبي ميلو الذي يلعب حاليا بصفوف جالاتا سراي التركي.

ويقدم نيمار مع برشلونة موسماً جيداً مقارنة بالموسم الأول الذي واجه فيه الكثير من الضغوطات النفسية والصعوبات حين كان جديداً على أجواء اللعب في أوروبا.

يذكر أن نيمار انتقل إلى النادي الكتالوني في صيف العام 2013 قادماً من سانتوس البرازيلي بعد منافسة شرسة مع عدة أندية للظفر بخدماته، وعلى رأسها المدريد. -

بارتوميو يعرض على انريكي التجديد

يستعد جوسيب ماريا بارتوميو لتقديم عرض إلى لويس إنريكي من أجل تمديد عقده مع النادي حتى 2017 .

ويمتد العقد الحالي لإنريكي مع الفريق حتى منتصف 2016 ولكن بارتوميو يحرص على تمديد العقد لموسم آخر .

وتولى إنريكي تدريب الفريق قبل تسعة شهور خلفا لجيراردو تاتا مارتينو وقاد الفريق لصدارة الدوري الأسباني وغلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا وإلى نهائي كأس ملك أسبانيا رغم المشاجرة المشينة التي أكدت تقارير إعلامية وقوعها بينه وبين لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويعتزم بارتوميو الترشح في الانتخابات المزمع إجراؤها في يوليو لاختيار رئيس للنادي في السنوات المقبلة وذلك على الرغم من الاتهامات التي وجهتها إليه المحكمة العليا بأسبانيا لوجود مخالفات في التعاقد مع نيمار دا سيلفا في 2013 .

ويرجح أن يكون المنافس الأساسي لبارتوميو في هذه الانتخابات خوان لابورتا الرئيس الأسبق للنادي والذي يحظى بشعبية هائلة لما حققه الفريق من نجاح في فترة توليه المسؤولية من 2003/2010 .

نيمار يرفض تقليد اليكسيس

أكد نيمار دا سيلفا نجم أنه لن يتبع زميله السابق في الفريق ونجم أرسنال الإنجليزي الحالي، الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، وسيبقى لفترة طويلة مع الفريق الكتالوني.

وقال نيمار في تصريحات لوسائل الإعلام :"سانشيز صديقي، ونلت شرف اللعب بجواره، إنه لاعب عظيم وكنا نقضي أوقات رائعة في برشلونة قبل رحيله للدوري الإنجليزي".

وأضاف:" في الحقيقة سانشيز صديق مقرب، لكنني لن أتبعه في خطوته الأخيرة، وأريد أن أبقى لأطول فترة ممكنة مع برشلونة، لأنني وجدت نفسي هنا".

وأعرب نيمار عن سعادته من المستوى الكبير الذي يقدمه سانشيز مع أرسنال، مشيرًا أنه من أفضل اللاعبين في الخط الهجومي.

يذكر أن منتخب البرازيل قد تخطى نظيره تشيلي بهدف وديًا على ملعب الإمارات في حضور النجمين.

الصحافة الألمانية:

بيلد

الاستغناء عن فان دير فارت لا يدهشه ؟

أكد رافاييل فان دير فارت أنه لا يشعر بالدهشة ولم يفاجأ بقرار نادي هامبورج بشأن عدم تجديد تعاقده بعد نهاية الموسم مشيرا إلى أنه لا يشعر أيضا بالندم لعودته إلى صفوف الفريق قبل ثلاث سنوات ليقضي معه فترته الثانية.

وقال صانع اللعب الهولندي الدولي ، في تصريحات “ليست مشكلة وليست مفاجأة لي ، ربما يكون هذا أفضل لكلينا.. كانت هناك مؤشرات من الطرفين على أننا سننفصل”.

وقال ديتمار بيرسدورفر رئيس النادي مطلع هذا الأسبوع إن هامبورج لن يجدد عقد قائده الهولندي فان دير فارت وقلب الدفاع مارسيل يانسن بعد انتهاء الموسم الحالي وأن لاعبين آخرين مثل هايكو فيسترمان قد يرحلون أيضا عن الفريق.

وكان فان دير فارت /32 عاما/ نجما بارزا في صفوف الفريق ومحبوبا بشكل كبير لدى الجماهير خلال فترته الأولى مع الفريق من 2005 إلى 2008 ولكنه لم يقدم نفس المستوى الجيد والقوي منذ عودته إلى هامبورج في 2012 .

ويتردد حاليا أن اللاعب سينتقل إلى فريق كانساس سيتي الأمريكي ولكن القرار النهائي بهذا الشأن لم يتخذ بعد.

وحتى يحدث هذا ، تعهد فان دير فارت بأن يقدم قصارى جهده مع الفريق الذي يحتل المركز الثالث من مؤخرة جدول البوندسليجا وينتظر أن يواجه تحديا جديدا للهروب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية والذي سيكون الأول في تاريخه إذا حدث.

ريينا فضل البايرن على العودة الى ليفربول

اشار بيبي رينا الى انه فضل الانتقال لبايرن ميونيخ والجلوس احتياطيا على العودة للعب في ليفربول.

حيث قال حارس مرمى بايرن ميونيخ على خلفية اللقاء الخيري الذي خاضه على ملعب الانفيلد الى جانب العديد من النجوم:” لقد حصلت على فرصة العودة لليفربول بعد نابولي ، لكنني فضلت بايرن ميونيخ، ليس من السهل العودة لفريق كنت فيه الحارس الاساسي لكنك سوف تضطر بعد الرجوع لتعلب بنظام التناوب ، هذا الامر لم يكن يناسبني ، لذلك فضلت مقعد احتياط بايرن ميونيخ على العودة لليفربول..”

واضاف:” أنا أتعلم الكثير مع جوارديولا ، ينتهي عقدي في غضون عامين، وأنا سعيد أن أكون جزأ من هذا الفريق “.

الصحافة الإنجليزية:

دايلي ميرور

انجلترا تتعادل في تورينو

أفلت منتخب الاسود الثلاثة من الهزيمة في تورينو امام الاتزوري الايطالي وتعادل 1 / 1 .

وانهى اصحاب الارض الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله جراتسيانو بيلي مهاجم ساوثهامبتون قبل نهاية الشوط الاول إثر تمريرة متميزة من جورجيو كيلليني.

ولكن قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة أدرك اندروس تاونسيند التعادل بعدما تلقى تمريرة من زميله ريان ماسون ليطلق قذيفة صاروخية من مسافة 20 ياردة عرفت طريقها للمرمى .

والتقى الفريقان 26 مرة من قبل حيث فازت إيطاليا 11 مرة مقابل 8 انتصارات لإنجلترا وخيم التعادل على سبع مواجهات بينهما.

وفي أخر لقاء بينهما فازت إيطاليا بهدفين مقابل هدف في مونديال البرازيل، الذي شهد خروج الفريقين من دور المجموعات.

ليفربول و خسارة سترلينج

لا تزال الشكوك تحوم حول مستقبل النجم الصاعد بسرعة الصاروخ رحيم ستيرلينج مع فريقه ليفربول، وذلك في ظل فشل محاولات الإدارة في إقناعه بتجديد عقده الذي سينتهي مع حلول صيف 2016، حتى الآن، الأمر الذي قد يُجبر النادي على بيع صاحب الـ20 عاماً فور انتهاء هذا الموسم، للاستفادة منه قبل أن يَحق له التوقيع لأي نادٍ آخر في صفقة انتقال حر.

التقارير الواردة من داخل أنفيلد أكدت أن الدولي الإنجليزي الذي سجل هدفه الدولي الأول في مرمى ليتوانيا يوم الجمعة الماضية، رفض الموافقة على أضخم عرض في تاريخ حُمر الميرسيسايد، حيث قيل بأن الإدارة عرضت عليه التجديد بعقد طويل الأمد، مقابل حصوله على 180.000 جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، لكنه أصر على موقفه، وطلب من المسؤولين تأجيل هذا الملف حتى نهاية الموسم، بحجة انشغاله بمساعدة فريقه لإنهاء الموسم بشكل جيد.

من جانبها، زعمت مصادر صحفية انجليزية، أن إدارة ليفربول خسرت معركة الاحتفاظ بستيرلينج، ما يعني أن "جون هنري" مالك النادي سيضطر لعرض لاعبه الشاب للبيع في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ليحصل من وراءه على مبالغ مالي كبير، قبل أن يخطفه الريال أو بايرن ميونخ بدون مقابل، لا سيما بعد انتشار أنباء شبه مؤكدة عن دخول عملاقي الليجا والبوندسليجا ومعهما آرسنال اللندني، في حرب من أجل حسم توقيع ابن أكاديمية ليفربول.

روني سيرفض اللعب في ايطاليا

تحدث وين روني قبل مباراة الاسود الثلاثة امام إيطاليا امس على ملعب يوفنتوس آرينا ، فيما تطرق إلى إمكانية الانتقال إلى الدوري الإيطالي في المستقبل.

وقال روني في مؤتمره الصحفي : "مواجهة منتخب إيطاليا ستكون اختباراً جيداً لنا ، الآن علينا أن ننسى كل ما حدث في نهائيات كأس العالم وأن نركز على كرة القدم الجيدة التي نقدمها منذ ذلك الحين ، هدفنا هو الوصول إلى اليورو".

وعلى الرغم من احترامه للمنتخب الايطالي ، إلا أن روني لا يرى نفسه يلعب في الدوري الإيطالي واضاف : "أنا أحب اللعب في الدوري الإنجليزي ، لقد اعتدت على مشاهدة باتيستوتا يلعب مع فيورنتينا ولكني لا أرى نفسي ألعب في إيطاليا"

انجلترا تتخلى عن فكرة منتخب اولمبي

افادت مصادر صحفية أن الإتحاد الإنجليزي تخلى عن خطط لإرسال فريق بريطاني موحّد الى أولمبياد ريو دي جانيرو العام المقبل بسبب معارضة بعض الدول.

وقالت قناة بي بي سي 1 إن الإتحاد الإنجليزي أبلغ اتحادات اسكتلندا وويلز وإيرلندا الشمالية بالقرار.

وأشركت بريطانيا فريقاً موحداً بقيادة الإتحاد الإنجليزي - بعد غياب 52 عاماً - في ألعاب لندن الأولمبية 2012 على رغم أنه في ذلك الوقت كان ينظر إليه على أنه تحرك لمرة واحدة بسبب إستضافة الأولمبياد.

وشارك لاعبون من ويلز واسكتلندا في أولمبياد لندن 2012 دون موافقة إتحاداتهم.

واشتعل الجدل حول إشراك فريق بريطاني وأبدت إتحادات ويلز واسكتلندا وإيرلندا الشمالية قلقها من أن الموافقة على فريق موحد للألعاب الأولمبية قد يهدد وضعهم المستقل داخل الإتحاد الدولي الفيفا .

الصحافة الإيطالية:

كورييرا ديلا سبورت- روما

رافا : غير مهتم بمستقبلي و الاهم نابولي

كشف رافائيل بينيتيز أنه لا يفكر سوى في قيادة نابولي لتحقيق النجاح هذا الموسم ،و أنه غير قلق بشأن مستقبله مع النادي .

و رغم نهاية عقد مدرب فالنسيا و ليفربول السابق برفقة الفريق السماوي في يونيو ، مع ارتباطه بشكلٍ كبيرٍ بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه أصر على أنه لم يجلس حتى الآن مع رئيس النادي أوريليو دي لاورينتيس للحديث عن مستقبله، مشدداً في الوقت ذاته على تركيزه بشكلٍ أكبرٍ على محاولة تحقيق لقب جديد برفقة فريق الجنوب الإيطالي.

وتحدث رافا -54 عاماً- لصحيفة انجليزية حول وضعه الحالي في نابولي و أهدافه للفترة المتبقية من الموسم، في حين علَّق أيضاً على مستقبله المحتمل بعيداً عن النادي، قائلاً "أريد التركيز فقط على كيفية لعبنا؛ كوننا مازلنا بإمكاننا تحقيق المزيد من الألقاب هذا الموسم، و لا أريد أي تشتيتاً للانتباه".

و اختتم حديثه قائلاً "سأتحدث مع دي لاورينتس قريباً، وسنقوم بتحليل الوضع، لكنه يعرف بالفعل بأنني سوف أبذل قصارى جهدي للفوز بالبطولات وانهاء الموسم في أعلى مكانة ممكنة على جدول ترتيب الكالتشيو".

التجديد " سرا " مع بوما

وافق الفيدراتزيوني على تجديد عقده الحالي مع شركة بوما الألمانية لرعاية ملابس و ادوات جميع الفئات العمرية للآتزوري حتى عام 2022 لتتواصل الشراكة التي بدأت عام 2003 بين إيطاليا وبوما لقرابة العقدين بعد انتهاء رعاية شركة كابا.

واحتفظ الاتحاد الإيطالي بالتفاصيل المالية للصفقة الجديدة مكتفيًا بان يذكر في بيان رسمي أن الاتفاق عزز من قوة العلاقات المشتركة، وسيهدف لتنمية الشباب وكرة القدم النسائية ومواجهة العنصرية وتحقيق المزيد من الانتشار للعلامة التجارية لبوما في السوق.

وقال المدير التنفيذي لشركة بوما بيورن جولدن: «سوف تمتد شراكة طويلة الأمد مع الاتحاد الإيطالي، انها شراكة هامة للغاية بالنسبة لبوما وخطوة رئيسية أخرى نحوق تحقيق أهدافنا لنصبح أهم علامة تجارية رياضية في العالم، والاتحاد الإيطالي لديه تراث كبير، إنه عنصر رئيسي في شركة بوما وهناك تفاهم واضح مع الإدارة العليا الجديدة للاتحاد، ونحن متحمسون لدعمهم».

كاسانو يريد اللعب من جديد ؟

قال انتونيو كاسانو المهاجم السابق لمنتخب ايطاليا و العاطل عن العمل حاليا انه يفتقد بشدة لممارسة كرة القدم وذلك عقب إنهائه لارتباطه مع بارما متذيل ترتيب دوري الكالتشيو في يناير الماضي.

وقال اللاعب البالغ من العمر 32 عاما لمجلة "كي" الأسبوعية بروما أصابتني الأمراض بدون كرة القدم، افتقد لكرة القدم بشدة".

وأضاف: "افتقد للأجواء التي كنت أعايشها في غرفة الملابس...افتقد التدريبات وزملائي، ولكن أكثر ما افتقده هو حالة الحماس (لخوض المباريات)".

وخاض اللاعب السابق لروما وريال مدريد وسامبدوريا وميلانو وانترناسيونالي وباري 19 مباراة مع بارما هذا الموسم وسجل خمسة أهداف.

واضاف كاسانو: "لا زلت اعشق ممارسة كرة القدم إلا أنني أرى نفسي كمدير كرة في المستقبل، شخص يتعامل مباشرة مع اللاعبين".

وتابع: "اعرف أنهم لن يستطيعون خداعي لانني اعرف كافة الحيل".

وأدى عدم انضباط كاسانو لتراجع مسيرته وفشل في تحقيق النتائج التي توقعها معظم الخبراء له بعد أن شق طريقه نحو دائرة الضوء وهو في سن 17 عاما بمساعدته باري على الفوز على انتر بهدف رائع في الدقائق الأخيرة من مباراتهما في دوري الكالتشيو .

وأمضى كاسانو أفضل فتراته كلاعب في روما حيث سجل 18 هدفا مع الفريق خلال موسم 2003-2004.

وقال كاسانو: "لم أكن اشعر بالكثير من المتعة وأنا أمارس كرة القدم مثلما كان الحال عندما العب إلى جانب فرانشيسكو (توتي)".

ومثلما كان الحال خلال فترة لعبه فان الخلاف المستمر مع الإدارة اجبر نادي روما على بيعه إلى ريال في عام 2009.

وأضاف المهاجم الذي خاض 39 مباراة مع ايطاليا وسجل عشرة أهداف: "لا اعتقد انه سيظهر كاسانو اخر في المستقبل".

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

تاف ينفي استقالة كونتي

استبعد كارلو تافيكيو استقالة أنتونيو كونتي بسبب تخلفه في صراع صدارة مجموعته المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2016 باحتلال المركز الثاني خلف كرواتيا بفارق نقطتين بعد مرور خمس جولات.

رئيس الاتحاد الإيطالي قلل أثناء حديث صحفي من الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام عن تفكير كونتي في الاستقالة حيث تلقى عدة عروض لتدريب نادي ميلان قائلاً : أنا لستُ قلقًا على مستقبل كونتي، لن يستقيل وأعتقد أنه سيبقى مدربًا للفريق .

وتلقى كونتي تهديدًا بالقتل بعد الإصابة المثيرة للجدل التي تعرض لها كلاوديو ماركيزيو لاعب وسط يوفنتوس قبل التعادل المخيب للآمال في صوفيا أمام بلغاريا 2/2.

وأضاف تافيتكيو : كانت لدينا جلسة تبادلنا فيها الأفكار، كونتي يشعر بخيبة أمل لكنه لم يكن يُفكر في الاستقالة، لم يقل هذه الكلمة أبدًا .

وأنهى «كانت فكرة جيدة جدًا أن يذهب المنتخب إلى تورينو للعب أمام إنجلترا، لا أعتقد أنه سيواجه أية مشاكل هناك، بعض الأشخاص الحمقى يظهرون في كل مباراة وهذا شيء لا مفر منه في كل مكان، وكونتي رجل عظيم، ولكن ربما كان يجب أن يخفف نهجه قليلاً .

وأكدت مصادر صحفية أن بعثة الاتزوري إلى تورينو قد حظت باستقبال حافل من حوالي 600 شخصًا قاموا بتحية جميع اللاعبين والمدرب كونتي.

محمد صلاح يبقى مع الفيولا

قالت تقارير صحفية ايطالية ان المهاجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب فيورنتينا لن يرحل عن الفيولا بنهاية الموسم الحالي.

واشارت تقارير ايطالية الى ان صلاح سيقوم بتمديد فترة اعارته من نادي تشيلسي الانجليزي لموسم جديد وفقا لبند وقع عليه اثناء تعاقده مع فيورنتينا يحصل من خلاله على راتب سنوى صافى يبلغ 2 مليون يورو، فضلاً عن مليون يورو قيمة بقاء اللاعب موسم أخر فى إيطاليا.

ويحق للفريق اللومباردي أولوية شراء عقد صلاح بشكل نهائى عقب نهاية إعارة اللاعب موسم 2016، على أن يقوم بدفع 16 مليون يورو للفريق الانجليزي.

نان لن يبقى في روما

يعتقد رادجا ناينجولان لاعب خط وسط روما أن فرص استمراره في العاصمة لا تتجاوز الـ 50%.

وارتبط الدولي البلجيكي المملوك بالشراكة بين روما وكالياري بالانتقال إلى عددٍ من الأندية التي تطمح للانقضاض على نصف بطاقته المملوكة من النادي السرديني.

وفي حوارٍ صحفي قال اللاعب صاحب الـ 26 عامًا "أعتقد أن نسبة استمراري مع روما هي 50%، مع ذلك أنا لست قلقًا، ما زال هناك وقت وروما وكالياري سيتواصلان لاتفاق" وأضاف "أنا أركز بالكامل على مشواري مع روما، إنه فريق كبير والمدينة هنا رائعة".

لاعب خط الوسط والذي يتمتع بقوةٍ بدنية تحدث عن إصابة فيدريكو ماتيلو ظهير أيمن كييفو بكسرٍ في الساق اثر التحام مشترك بينهما خلال مواجهة الفريقين قبل عدة أسابيع "هناك من نشر صورًا للإصابة وقال إنها بسببي، هذا ليس صحيحًا، كان هناك الكثير من الأسباب، الحكم كان يُريد طرد ماتيلو" وأضاف "كان ذلك مؤسفًا، لقد أرسلت له رسالة على الفور وكنت أود زيارته لكنه يعيش في مكانٍ بعيد جدًا".

باتو قد يحط في الانتر

اشعل الكسندر باتو الذي لازال على ذمة الميلان وقود التكهنات حول مستقبله من جديد حين لمح لامكانية عودته للدوري الايطالي لكن من بوابة انتر ميلان .

صاحب (25 عاما) المعار حاليا لساو باولو البرازيلي يقول في تصريح له لوسائل الاعلام:” الاصابات دمرتني مع ميلان ، لم اتمكن من لعب مباراتين متتاليتين..”

واضاف:” “إنتر؟ انهم فريق عظيم ، أنت لا تعرف أبدا ما يمكن أن يحدث في كرة القدم “.

ولعب باتو 117 مباراة بالدوري الايطالي مع الروسونيري ، وسجل 51 هدفا.

المصدر: يلا كورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباحك أوروبي.. راؤول يحذر تشافي من قطر.. وروني يرفض إيطاليا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77688

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة