الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الدوري يعود بتحدي الزمالك للداخلية في بلد الغريب

صورة الخبر: الدوري يعود بتحدي الزمالك للداخلية في بلد الغريب
الدوري يعود بتحدي الزمالك للداخلية في بلد الغريب

بعد توقف دام لمدة خمسين يوماً تعود بطولة الدوري المصري للانتظام بخمس مباريات أهمها سيجمع المتصدر الزمالك مع فريق الداخلية على ملعب السويس الجديد.

وتوقفت بطولة الدوري المصري بسبب أحداث ملعب الدفاع الجوي في الثامن من شهر فبراير الماضي والتي شهدت وفاة 22 شخصاً من مشجعي فريق الزمالك.

ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة ترتيب أندية البطولة المحلية برصيد 45 نقطة من 20 مباراة، بينما يحل الداخلية في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

فيريرا يبدأ المهمة المحلية

مع مطلع شهر يناير الفائت رحل خايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك عن المقعد الفني للفريق، ليحل محله مواطنه جوسوالدو فيريرا بعد فترة مؤقتة تولى فيها محمد صلاح المسئولية الفنية للفريق.

وقاد فيريرا فريق الزمالك أمام رايون سبورت في ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وشدد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك على أن عودة بطولة الدوري ستصب في مصلحة الفريق في مسيرته بكأس الكونفيدرالية وبالتحديد لقاء الإياب أمام رايون.
قرارات تربوية لفيريرا

وقام فيريرا باتحاذ قرارات تربوية بإيقاف رباعي الفريق رضا العزب وصالح موسى ويوسف أوباما ومحمد عبدالمجيد وهو الأمر الذي تسبب في غيابهم عن لقاء الاثنين.

وفي نفس السياق سيبتعد هداف الزمالك باسم مرسي عن المباراة للإيقاف للحصول على ثلاث بطاقات صفراء، بالإضافة لأحمد سمير لأسباب فنية ومحمد كوفي للتواجد مع منتخب بوركينا فاسو.

الزمالك يجهز الدوليين

ضم فيريرا حارس المرمى الأساسي أحمد الشناوي لقائمة الفريق للقاء الداخلية بعد تعافيه من الإصابة التي أخرجته من معسكر منتخب مصر للقاء غينيا الإستوائية.

وخرج الشناوي من معسكر الفراعنة لودية غينيا الإستوائية، قبل أن يعلن أيمن فريد طبيب الزمالك جاهزيته للقاء الداخلية.

وانطبق نفس الأمر على صانع ألعاب الفريق أيمن حفني، الذي أبدت الإدارة الفنية للزمالك استياءها من الجهاز الفني للمنتخب المصري لعدم قيامه بالرد على ما تردد حول تهرب اللاعب من الفراعنة.

وسيحاول فيريرا خلال اللقاء الاعتماد على دفاعه الأقوى في بطولة الدوري حيث استقبل مرماه 12 هدفاً فقط.

وفي بقية المباريات يلتقي المصري البورسعيدي مع المقاولون العرب، وإنبي مع الاتحاد السكندري واتحاد الشرطة ضد وادي دجلة وطلائع الجيش مع سموحة.

المصدر: يلا كوره

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الدوري يعود بتحدي الزمالك للداخلية في بلد الغريب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79110

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة