الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › تهديدات بالقتل لمدرب إيطاليا بسبب إصابة ماركيزيو

صورة الخبر: انطونيو كونتي مدرب منتخب ايطاليا
انطونيو كونتي مدرب منتخب ايطاليا

تلقى انطونيو كونتي مدرب منتخب ايطاليا لكرة القدم تهديدات بالقتل من مشجعين غاضبين لنادي يوفنتوس القوا باللائمة على أساليب كونتي التدريبية في الإصابة التي ستبعد لاعب الوسط كلاوديو ماركيزيو حتى نهاية الموسم.

وعانى ماركيزيو من تمزق في أربطة الركبة خلال حصة تدريبية لمنتخب ايطاليا أمس الجمعة استعدادا لمباراة بلغاريا في تصفيات بطولة أوروبا السبت ليعود اللاعب لناديه متصدر دوري الدرجة الأولى الايطالي لتلقي العلاج.

وقال كارلو تافيكيو رئيس الاتحاد الايطالي للعبة لمحطة راي الإذاعية السبت "شاهدته (كونتي) وقد كان مهزوزا. تلقى تهديدات بالقتل على الانترنت عقب المشكلة"، وأضاف "التقيت مع كونتي لفترة طويلة ولم يكن في هدوئه المعتاد. كافة هذه الأمور ذكرت على شبكات التواصل الاجتماعي وشعر بأنه قد تم الحط من قدره بسبب خطأ لم يرتكبه. يقف الاتحاد الايطالي إلى جانبه."

وتعرض كونتي لانتقادات من قبل جون إلكان رئيس الشركة القابضة التي تسيطر على مجموعة فيات ونادي يوفنتوس والذي قال إن مدرب المنتخب الايطالي يرهق اللاعبين بشدة خلال المعسكرات التدريبية.

ونقل عن إلكان قوله لوسائل إعلام ‘يطالية "يبدو انه يود أن يتم تذكره باعتباره المدرب الذي سجل اكبر عدد من الإصابات بين لاعبيه"، وذكرت وسائل إعلام ايطالية اليوم السبت إن كونتي يفكر في مسألة الاستمرار في موقعه كمدرب لمنتخب ايطاليا عقب تلقيه تلك التهديدات، ولم تتمكن رويترز على الفور من الوصول لأي من مسؤولي الاتحاد الايطالي للتعليق على الامر.

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تهديدات بالقتل لمدرب إيطاليا بسبب إصابة ماركيزيو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19647

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة