الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › انفراد.. البنود السرية فى عقد ميدو مع الزمالك

صورة الخبر: احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو

على عكس ما أكد الكثيرون أن ميدو وقع على بياض للانضمام للفريق الأبيض، وكأن المحترف يجب ألا يرى العقد حباً فى النادى المنتقل إليه.. بالتفاصيل المملة قرأ أحمد حسام «ميدو» العقد الخاص به مع الزمالك لمدة عام على سبيل الإعارة من نادى ميدلسبره الإنجليزى، قبل التوقيع الرسمى للنادى.. وما أن انتهى ميدو من قراءة العقود حتى ظهر عليه نوع من الغضب، مؤكداً أنه لم يتفق مع ممدوح عباس رئيس النادى وعمرو الجناينى عضو المجلس على ما يتضمنه العقد من بنود، وكان من أبرز ما اعترض عليه أحمد حسام بند الإعلانات، حيث كان متفقاً على الحصول على مبلغ 5 ملايين جنيه كإعلانات إلا أنه فوجئ بإدارة النادى تطلب منه التوقيع على عقد احتكار فتوتر الأمر بين الطرفين، ووصل لدرجة أن ميدو أكد أنه لا يريد أن يقوم بعمل إعلانات سواء عن طريق الزمالك أو أى جهة أخرى، فرد عليه مسئولو النادى بالقول من غير إعلانات لن تقبض مستحقاتك!!

وبعد مرحلة من الشد والجذب وافق ميدو على توقيع عقود الإعلانات بشرط وحيد وهو أن تكون له نسبة 85 % من قيمة أى إعلانات ويحصل الزمالك على 15 % فقط، وضماناً لتحقيق الزمالك أقصى استفادة ومقابل هذا البند وضع مسئولو النادى بنداً مقابلاً ويقضى بتقسيم قيمة أى إعلانات بين النادى واللاعب بالتساوى فى حالة إذا ما كانت الإعلانات آتية من خلال الزمالك.

وكان أيضاً من ضمن الأزمات التى شهدتها جلسة توقيع ميدو عقد إعارته للزمالك، رفضه التوقيع على لائحة الفريق بعدما اعترض على حجم الخصومات التى تتضمنها وقال بسخرية شديدة (هو أنا جاى من شربين ولا من غزل المحلة.. أنا مضحى بـ 15 مليون جنيه.. عشان آجى الزمالك).. وكادت الأمور تتعقد بين الطرفين -ميدو والزمالك- لولا تدخل ممدوح عباس رئيس النادى الذى قام اللاعب بالاتصال به وأبلغه بحجم التعقيدات التى وضعها أعضاء المجلس ومعهم طارق حشيش المستشار المالى لدرجة قد تدفعه إلى التراجع عن التوقيع على العقود، وهو ما دفع عباس لمطالبة أعضاء المجلس بضرورة التساهل مع ميدو وتنفيذ طلباته.

يبقى الإشارة إلى أن إجمالى ما سيحصل عليه ميدو من الزمالك خلال موسم الإعارة يقترب من الـ10 ملايين جنيه وهى عبارة عن ثلاثة ملايين جنيه قيمة العقد الرسمى بين اللاعب والنادى والتى سيحصل عليها ميدو على 3 دفعات 10 أغسطس و20 أغسطس و10 سبتمبر وهو ما يعنى أن ميدو سيحصل على راتبه السنوى بالكامل مع الأسبوع الرابع للدورى وهو ما سيجعل من الصعوبة أن يفرض الزمالك على اللاعب أى غرامات طوال الموسم إذا ما صدر منه ما يستدعى ذلك، وهناك أربعة ملايين جنيه أخرى والتى كانت ستدفع لميدلسبره ومقسمة على 3 دفعات الأولى فى منتصف شهر أغسطس الحالى، والثانية فى يناير، والثالثة فى أبريل، هذا بخلاف قيمة الإعلانات التى لن تقل بأى حال من الأحوال عن ثلاثة ملايين جنيه أخرى.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انفراد.. البنود السرية فى عقد ميدو مع الزمالك

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65985

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة