الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › «اتحاد التنس» يرعى أبناء الحقباني

صورة الخبر: غدران والحقباني مع أعضاء مجلس الإدارة
غدران والحقباني مع أعضاء مجلس الإدارة

وقع الاتحاد السعودي للتنس عقد رعاية مع لاعبي المنتخب عمار وسعود الحقباني، في سابقة تعد الأولى من نوعها على مستوى الالعاب الفردية بالسعودية، وحضر التوقيع نيابة عنهم والدهم الدكتور فالح الحقباني، ومثّل الاتحاد رئيسه غدران سعيد غدران، وقد نصت الاتفاقية على أن يتبنى الاتحاد موهبتهم وتهيئة كافة الأجواء الصحية التي يحتاجونها من التحاقهم بأعرق الأكاديميات الأمريكية، والبحث لهم عن رعاة، بالإضافة إلى تحمل الاتحاد كافة مصاريفهم في البطولات الدولية الفردية التي سيشارك فيها اللاعبان، بالإضافة إلى تمثيلهم المنتخبات السعودية في كافة المحافل الدولية.

من جانبه، بارك غدران توقيع عقد الرعاية، وقال: "اللاعبان يستحقان هذا العقد الذي يشمل كافة الجوانب التي تتعلق بهم في اللعبة، والتنس كسبت موهبتين ستقطف ثمار هذه العقود في القريب العاجل".

وامتدح غدران المستويات الفنية التي قدمها اللاعبان خلال السنوات الماضية وتحقيقهم العديد من البطولات سواءً الدولية أو الآسيوية أو العربية والخليجية، وقال: "اشكر والدهما على دعمه الكبير حتى اصبحا من أفضل اللاعبين وهنا يأتي دور الأسرة وبإذن الله سيكون دورنا في الاتحاد مكمل لدورهم في المساهمة على رفع مستوياتهم وتحقيق الطموحات التي سنرسمها معهما قريباً". وشدد غدران بأن الاتحاد لن يكتفي بأبناء الحقباني سيطبق سياسة توقيع العقود مع اللاعبين المميزين.

المصدر: الرياض

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «اتحاد التنس» يرعى أبناء الحقباني

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92281

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة