الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › مدافع فيورنتينا: ظهور محمد صلاح في المباراة يحولها لحرب

صورة الخبر: محمد صلاح
محمد صلاح

أثنى المونتنيجري ستيفان سافيتش مدافع نادي فيورنتينا الإيطالي، على زميله المصري محمد صلاح جناح الفريق، مؤكداً على سعادته بتواجده معه في الفريق منذ انتقاله إليه في اليوم الأخير من شهر يناير الماضي.

وأشار سافيتش في تصريحات لصحيفة كورييري ديللو سبورت الإيطالية إلى أنه كان يعلم بالإمكانيات العالية التي يمتلكها محمد صلاح، مشدداً على أنه لم يكن يتوقع أن يظهر المصري بهذا المستوى في فترة قصيرة مع الفريق.

وصرح المدافع المونتنيجيري قائلاً: " كنت على علم بأن محمد صلاح لاعب قوي ويمتلك إمكانيات عالية، لكنني لم أكن أتخيل أنه بهذا المستوى، أتمنى أن يبقى معنا دائماً ولا يرحل عن الفريق، ففي وجوده لا يمكن أن تشعر بالقلق ".

وأكمل سافيتش: " ظهور محمد صلاح في ملعب المباراة يحولها إلى حرب، فهو لا يتوقف عن الحركة، يبذل مجهود كبير للغاية، دائما ما يصل إلى الكرة في الوقت المناسب، فهو من اللاعبين الذين يبذلون المجهود حتى الدقيقة الأخيرة ".

وكان محمد صلاح قد نجح في تسجيل أربعة أهداف وصناعة آخر خلال ست مباريات لعبها مع فيورنتينا منذ انتقاله إليه، منهم أربع مواجهات في الدوري الإيطالي، إلى جانب أثنان في مسابقة الدوري الأوروبي أمام فريق توتنهام الإنجليزي.

واختتم ستيفان سافيتش تصريحاته قائلاً: " صلاح شخص خجول للغاية، الجميع داخل الفيولا استقبله بحب وحماس شديدين، هو لاعب من الظراز الرفيع ".

الجدير بالذكر أن نادي فيورنتينا سيلتقي في مباراته المقبلة مع يوفينتوس مساء غداً، الخميس، في إطار مباريات الدور قبل النهائي من مسابقة كأس إيطاليا.

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مدافع فيورنتينا: ظهور محمد صلاح في المباراة يحولها لحرب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69648

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة