الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صباحك أوروبي.. أنشيلوتي مرشح لمان سيتي.. العجوز قد يرحل لتشيلسي.. وهل حسم أرسنال ضم بوجبا؟

صورة الخبر: كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الألمانية أو الإيطالية أو الإسبانية.

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية

ترشيح انش لمانشستر سيتي

اكدت بعض التقارير الصحفية الانجليزية على ان كارلو انشيلوتي يعتبر من بين الاسماء المرشحة بقوة لخلافة مانويل بيليجريني في مانشستر سيتي.

ويعيش مانويل بيليجريني تحت ضغوط كبيرة في المان سيتي ، حيث ابتعد عن صدارة الدوري الممتاز بفارف 5 نقاط عن تشلسي ، كما انه على وشك الخروج من دوري الابطال ، بعد الهزيمة (1ـ2) على ملعبه امام برشلونة في ذهاب دور 16.

ومن الممكن ان يخرج المان سيتي بدون القاب هذا الموسم ، الامر الذي دفع ادارة الفريق الى البحث عن مدرب جديد قادر على تحقيق اهداف الادارة الحالية للمان سيتي.

ومن بين الاسماء المرشحة الى جانب انشيلوتي هناك بيب جوارديولا و رافائيل بنيتيز.. ، وهم مدربون يملكون خبرة اوروبية كبيرة حيث سبق لهم التتويج بدوري الابطال اكثرمن مرة ، وهو الحلم الذي تطمح له ادارة السيتي.
وينتهي عقد انشيلوتي مع ريال مدريد نهاية الموسم المقبل غير انه لم يتم تبليغه باي عرض للتمديد. وسبق للمدرب الايطالي ان فاز بلقب الدوري الانجليزي مع تشلسي في عام 2010 .

فالنسيا يريد حماية نجومه من ريال مدريد

أكد أماديو سالفو الرئيس التنفيذي لنادي فالنسيا على أن النادي يرغب بتمديد عقد خوسي لويس جايا خلال الفترة المقبلة.

أماديو سالفو صرح لإذاعة نادي فالنسيا الرسمية قائلاً: "نحن نبذل جهداً كبيراً مع غايا، لأننا نشعر بأنه يستحق ذلك، إنه لاعب له مستقبل رائع، كلا الجانبين سعيد ويرغب في التوصل إلى هذا الاتفاق.

وأضاف: "عندما يطرق ريال مدريد بابك كل يوم لنفس السبب، فإنه الوقت لكي تضع علامة، جايا فتى رائع ونحن نرغب في بقائه.

وتابع: "لقد ذكرنا قبل ذلك بأننا نتفاوض مع جميع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في عام 2016، لقد فاوضنا جميع اللاعبين وجلسنا على مائدة المفاوضات مع بعضهم.

وأنهى حديثه قائلاً: "نحن نسير بشكل جيد، مع بعض النتائج الرائعة، يمكننا أن نعكس أهدافنا بنهاية الموسم الحالي، بطولة الدوري الإسباني لن تكون قادرة على النمو ما لم يكن هناك بيع جماعي لحقوق البث التليفزيوني .

سبورت الكاتالونية

بيب لن يعود ابدا لتدريب البارسا

رد بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ بصرامة كبيرة على الشائعات التي تربطه في كل مرة بالعودة لبرشلونة ، وكان بيب قد نفى امكانية رجوعه لتدريب النادي الكتالوني علنا في نوفمبر.

الا ان نفس هذه الشائعات عادت للظهور بعد اعلان النادي الكتالوني القيام بانتخابات مبكرة الصيف القادم.

جوارديولا هو بموجب عقد مع بايرن ميوينخ حتى يونيو 2016 ، لكن يتم ربطه بشكل تواصل مع العودة لبرشلونة ، ومع الاشراف على العديد من الاندية الانجليزية اخرها المان سيتي والمان يونايتد وايضا المنتخب الاسباني.

وسائل الاعلام الاسبانية ادعت ان جوارديولا قال لاشخاص مقربين منه:” لا اعتقد اني سأعود لبرشلونة ، لو عدت اضربوني بمطرقة على رأسي..”

وعن ارتباطه بتدريب المان سيتي قال جوارديولا ايضا في تصريح الثلاثاء:”أتطلع للبقاء هنا خمس أو ست سنوات، إلا إذا كانت إدارة النادي لها رأي آخر”.

ليو : المهمة صعبة امام فياريال

أكد ليو ميسي أن أمام برشلونة فرصة عليه اغتنامها للتأهل لنهائي بطولة كأس ملك إسبانيا .

ويواجه الفريق الكتالوني اليوم منافسه فياريال في إياب الدور نصف النهائي بملعب المادريجال، علما بأن لقاء الذهاب انتهى لصالحه بثلاثة أهداف لواحد.

وقال ميسي عبر فيسبوك : "نستعد لمباراة الغد، ستكون معقدة ولكن علينا استغلال هذه الفرصة".

وكان فياريال قد أحرج المدريد في الليجا مؤخرا وتعادل على ملعبه برنابيو بهدف لمثله، ليهدي برشلونة فرصة ثمينة لاستعادة صدارة الليجا إذا ما نجح في الفوز بالكلاسيكو أواخر الشهر الحالي.

وسيواجه برشلونة حال بلوغه النهائي الفائز من مواجهة اثلتيك بلباو واسبانيول.

ديبالا يريد برشلونه ولو " سباحة " ؟

اعترف باولو ديبالا، مهاجم نادي باليرمو ، بأنَّه شرفٌ كبير بالنسبة له أن يرتبط اسمه بنادٍ بقيمة برشلونة مؤكداً أنَّه على استعداد للذهاب سباحة إلى برشلونة حتى دون عقد.

الأرجنتيني ديبالا الذي برز اسمه مؤخراً عبر أروقة الصحافة العالمية بعد مستواه المميز مع نادي باليرمو كشف في حديث إذاعي عن نواياه المستقبلية مؤكداً أنَّه لا يراها في صفوف النادي الإيطالي.

وكان ديبالا قد حطَّ رحاله في الكالتشيو في موسم 2012-2013 مع باليرمو الذي وقَّع معه بعد موسمٍ مميز له مع نادي قرطبة أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري الأرجنتيني حيث سجل آنذاك 17 هدفاً في 38 مباراة.

وصرَّح ديبالا في حديثٍ إذاعي وقال: "شرفٌ كبير بالنسبة لي أن يرتبط اسمي ببرشلونة، انا على استعداد للذهاب إلى هُناك سباحة والآن حتى دون عقد لمجرد اهتمامهم".

هذا ويقضي ديبالا مع ناديه باليرمو موسماً مميزاً على الصعيد الشخصي وهو الذي سجل 12 هدفاً حتى الآن في الكالتشيو جعلته في المركز الثالث على لائحة هدَّافي المسابقة.

الصحافة الألمانية:

بيلد

ليوف ينأى بنفسه عن موضوع المنشطات

نأى يواخيم ليوف ، بنفسه عن ادعاءات المنشطات التي أثيرت حول ماضي فريقيه السابقين شتوتجارت وفرايبورج.

وقال ليوف الذي لعب في صفوف فرايبورج في اواخر السبعينيات وفي شتوتجارت في أوائل الثمانينيات: "المنشطات ليس لها علاقة بكرة القدم، أعارض ذلك تماما، والأمر ينطبق علي كلاعب مثلما يحدث اليوم كمدرب للناسيونال مانشافت ".

وجاءت تصريحات لوف عبر بيان اصدره الاتحاد الألماني الثلاثاء

وتواترت تقارير بشأن تورط فريقي شتوتجارت وفرايبورج في فضيحة منشطات في اواخر سبعينيات وأوائل ثمانينيات القرن الماضي.

وقال اندرياس سينجلر عضو لجنة التحقيق في تاريخ المنشطات بجامعة فرايبورج في بيان اعلامي إن شتوتجارت "كان متورطا بشكل أكبر" بينما تورط فرايبورج الذي كان ينافس انذاك في الدرجة الثانية في استخدام الهرمونات المنشطة.

وأطلق سينجلر هذه الادعاءات دون حصول على تصريح من باقي أعضاء اللجنة، ولكن رئيسة اللجنة ليتزيا باولي قالت بشكل منفصل إن رياضتي كرة القدم والدراجات تورطتا في فضيحة المنشطات.

وأكد شتوتجارت وفرايبورج أنهما على دراية بالاتهامات الموجهة ضدهما. وأوضح شتوتجارت في بيان له أنه مهتم بتوضيح الأمور من أجل مصلحة الرياضة النظيفة، ولكنه لم يصله حتى الآن نسخة من التقرير الكامل.

وشدد شتوتجارت أيضا على أن الطبيب الرياضي ارمين كلومبر استاذ الجامعة المتورط الأساسي في فضيحة المنشطات لم يعمل أبدا كطبيب في النادي.

ومن جانبه، أوضح فرايبورج أنه دون الحصول على التقرير الكامل لا يمكن اجراء تحقيق متكامل في الاتهامات، ولكن النادي أكد أن المحققين سيحصلون على "كل الدعم" من قبل النادي لضمان "الكشف عن تفاصيل الأحداث التي وقعت في ذلك الوقت".

وحث خبير في علم العقاقير الاتحاد الألماني بالنظر في الادعاءات المتعلقة بتورط شتوتجارت وفرايبورج في فضيحة المنشطات.

وقال فريتز سورجيل عضو اللجنة التي تحقق في فضيحة المنشطات التاريخية لمحطة "زد.دي.اف" التليفزيونية: "إنها رياضة الشعب، وانها الرياضة الاهم في ألمانيا، ولا ينبغي ترك أي أمور معلقة".

ونفى فرانسوا كانيري الذي عمل كاخصائي علاج طبيعي في شتوتجارت بين عامي 1976 و1982 تورط لاعبي الفريق في تعاطي المنشطات.

ونقلت مصادر صحفية عن كانيري قوله: "لم يكن هناك حالات تعاطي منشطات في شتوتجارت، كنت سأعلم بالأمر، لقد قضيت ستة أعوام مع اللاعبين، تجمعنا معا كل يوم، كنت سألاحظ ذلك من خلال الجلد، الأعين، نمو العضلات ودرجة الاستجابة". وأضاف: "من حيث المبدأ كل شيء جائز، اللاعبون لم يفصحوا بأي شيء".

وبدأ ليوف مسيرته كلاعب في صفوف نادي فرايبورج بدوري الدرجة الثانية في عام 1978 وبعدها بعامين انضم إلى شتوتجارت. ونال لوف في وقت سابق من العام الحالي جائزة أفضل مدرب في العالم خلال مراسم احتفال الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في زيوريخ، بعد أن قاد المنتخب الألماني لفوز بلقب مونديال البرازيل.

شالكه يعرض بواتينج للبيع صيفا

تنوي إدارة فريق شالكه الاستغناء عن خدمات اللاعب الغاني كيفن برنس بواتينج في فترة الانتقالات الصيفية.

و تذكر مصادرنا أن إدارة الازرق تسعى إلى بيع لاعبها في فترة الصيف المقبل، وذلك بعد الأداء المخيب للآمال الذي يظهر به هذا الموسم في الرويال البلوز.

وكان بواتينج قد انضم إلى شالكه في صيف 2013 قادما من ميلان ، ولم يقدم طوال الموسمين الأداء المنتظر منه على الرغم من الثقة الكبيرة التي حظى بها من المدرب السابق ينس كيلر والمدرب الحالي روبيرتو دي ماتيو.

ووفقًا لمصادرنا فإن إدارة هورست هيلدت تعتزم التخلص من بواتينج في الصيف، لاسيما وأن راتبه الكبير الذي يبلغ 8 مليون يورو سنويا يسبب عبئا على النادي دون فائدة حقيقية واضحة على أرض الواقع.

سيتعين على وكيل بواتينج أن يبدأ في البحث عن فريق إيطالي يلعب به موكله الموسم المقبل، على أن يُقدّم العرض المادي الذي يتوافق مع رغبة إدارة شالكه التي تسعى لضم لاعبين من طراز رفيع في الصيف بحسب ما أكده رئيس النادي في تصريحاتٍ ماضية.

يذكر أن بواتينج حتى الآن لم يُحرز أي هدف هذا الموسم في البوندسليجا، واكتفى بصناعة هدفين فقط، ويتناوب اللعب في مركز محور منتصف الملعب وصانع اللعب والمهاجم الصريح..

الصحافة الإنجليزية:

دايلي ميرور

استمرار تيري مع البلوز

اعلن جوزيه مورينيو عن استمرار مدافع الفريق المخضرم جون تيري مع الفريق لموسم اضافي.

وادعت العديد من الشائعات مؤخرا على ان صاحب (34 عاما) لن يمدد عقده مع الفريق ، بسبب تقدمه في السن وامكانية تراجع مستواه الموسم المقبل.

وتنص سياسية تشلسي على التمديد عام بعام لكل اللاعبين الذين تجاوزت اعمارهم (30 عاما) ، وهو ما دفع اشلي كول وفرانك لامبارد للرحيل في وقت سابق.

لكن، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة تشلسي مع وست هام اليوم ، قال مورينيو: “ليس لدي شك ان تيري سيكون في تشلسي الموسم المقبل ، لقد تحدث مع ادارة النادي و مع اللاعب واعلم مايريدون..”

ساندرلاند يوقف ادم جونسون

اوقف سندرلاند لاعبه ادم جونسون بعد القاء القبض عليه بتهمة ممارسة الجنس مع فتاة قاصر.

والقي القبض على جونسون وذكرت الشرطة انه يتعاون معها في تحقيقاتها، لكن سندرلاد اوقف ابن السابعة والعشرين بانتظار نتائج التحقيقات.

وقال بيان لشرطة دورهام: “اوقف رجل بعمر السابعة والعشرين لشكوك حول قيامه بنشاط جنسي مع فتاة تحت 16 عاما”.

وبحسب عدد كبير من الصحف المحلية، فان جونسون مارس الجنس مع فتاة تبلغ الخامسة عشرة واوقف في منزله المترف صباح الاثنين.

وكان من المفترض ان يسافر جونسون مع فريقه لمواجهة هال امس في الدوري.وجاء في بيان للنادي: “يؤكد سندرلاند انه اوقف ادم جونسون بانتظار نتائج التحقيقات”.

واشارت تقارير مساء الاثنين ان جونسون اطلق سراحه بكفالة وغادر قسم شرطة بترلي.

واستهل جونسون (12 مباراة دولية) مشواره مع ميدلزبره قبل الانضمام الى مانشستر سيتي، ثم انتقل الى سندرلاند مقابل 10 ملايين جنيه في عام 2012.

وعجز جونسون عن تكرار مستوياته السابقة مع القطط السوداء.

بعد عشرين عاما ويلان يعتزل رئاسة ويجان

أعلن ويجان من الدرجة الثانية أن رئيسه ديف ويلان استقال بعد 20 عاما في المنصب وأن حفيده البالغ من العمر 23 عاما سيخلفه .

وقال ويلان الذي ساعد الفريق القادم من شمال غرب إنجلترا على الترقي من الدرجة الرابعة إلى الدوري الممتاز وللفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي في بيان : "حان الوقت لتسليم الراية." وأضاف "أقترب من سن الثمانين وأقضي أوقاتا كثيرة في الخارج ولا يمكنني حضور المباريات. أفكر في هذا القرار منذ بضع سنوات وأعتقد أن ديفيد جاهز الن."

وحظر على ويلان المشاركة في أي نشاط ذي صلة بكرة القدم لستة أسابيع وبغرامة قدرها 50 ألف جنيه استرليني في ديسمبر الماضي بسبب تصرف غير لائق. وجاءت الغرامة بسبب تصريحات اعتبرت غير لائقة بحق اليهود والصينيين أدلى بها ويلان خلال مقابلة مع الجارديان.

الجد الاميركي هل يحرس مرمى البلوز ؟

ذكرت مصادر صحفية أن نادي تشلسي يفكر في ضم حارس مرمى توتنهام والمنتخب الأميركي المخضرم براد فريدل ( 43 سنة ) (و المعروف باسم الجد نظرا لان واحدة من بناته انجبت طفال منذ عامين ) ، الصيف المقبل ليكون بديلاً محتملاً لبيتر تشيك الذي قد يغادر ستامفورد بريدج نهاية الموسم الحالي.

وسيحاول تشيلسي إقناع تشيك بالبقاء في النادي نهاية الموسم، ولكن الحارس البالغ 32 سنة، إرتبط اسمه بالرحيل عن صفوف النادي الانجليزي من بداية الموسم الحالي، بعدما تمكّن البلجيكي تيبو كورتوا (22 سنة) من حجز مكان أساسي في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقد يغادر تشيك بنسبة كبيرة في نهاية الموسم الحالي بحثاً عن تجربة جديدة يستطيع من خلالها التواجد بشكل مستمر على أرض الملعب، لا سيما وأن هناك نواد عدة مثل أرسنال وليفربول وروما وباريس سان جيرمان وموناكو تراقب وضعه عن كثب، الأمر الذي جعل تشلسي يخطط لضم حراس جدد تحسباً لترك الحارس التشيكي ستامفورد بريدج بعد 11 عاماً في النادي.

وتشيك الذي انتقل إلى تشيلسي آتياً من رينس الفرنسي عام 2004، لديه 4 مشاركات فقط بشكل أساسي في الدوري الممتاز هذا الموسم مع فريق وبالإضافة الى كورتوا الذي ينظر إليه على أنه سيكون حارس تشيلسي الأول في العقد المقبل، فإن النادي يعد قائمة بأبرز أسماء حراس المرمى المحتملين من ذوي الخبرة.

ويثير طرح تشيلسي إسم فريدل الذي سيبلغ 44 سنة في شهر مايو المقبل، الدهشة، نظراً لأن اللاعب يعتبر "عجوزاً" بحسب المعيار العمري للاعبي كرة القدم.

وهناك حراس مرمى آخرون على لائحة تشيلسي، أمثال روبرت جرين وجون رودي وكريج جوردون، لتدعيم مركز حراسة المرمى.

وكان تشلسي وقّع مع حارس المرمى السابق لمنتخب أستراليا مارك شوارزر وهو يبلغ من العمر 40 عاماً في صفقة إنتقال حر في عام 2013. وفي حين أن فريدل سيكون أكبر بأربع سنوات، فإن التوقيع معه سيكون مماثلاً إذ ينتهي عقد الحارس الأميركي مع توتنهام نهاية الموسم الحالي.

ويسعى مورينيو لضم حارس ذي خبرة عالية ولعب مع نواد عدة لا سيما مع نواد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب الدولي الأميركي 450 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أندية ليفربول وبلاكبيرن روفرز وآستون فيلا وتوتنهام الذي إنضم إليه عام 2011.

فريق اولمبي بريطاني في تصفيات ريو

يمكن أن يشارك فريق كرة قدم بريطاني موحد في دورة الألعاب الاولمبية بريو دي جانيرو العام المقبل عقب تلميح الاتحاد الانجليزي لنيته خوض مشوار التصفيات بفريق موحد .

وخلال دورة لندن الاولمبية 2012 شاركت بريطانيا بفريق موحد لكرة القدم قام الاتحاد الانجليزي بإعداده عقب 52 عاما من الغياب على الرغم من أن هذه الخطوة تم النظر إليها باعتبارها ستتم لمرة واحدة لان الاولمبياد أقيمت في ذلك الوقت على الأراضي البريطانية.

وقالت اللجنة الاولمبية البريطانية اليوم الثلاثاء ان الاتحاد الانجليزي لكرة القدم أكد نيته إرسال فريق إلى البرازيل.

وأضاف متحدث باسم اللجنة الاولمبية البريطانية "تلقينا تأكيدا من الاتحاد الانجليزي بشأن نيته الدخول في مشوار التصفيات الخاصة باولمبياد ريو على صعيد منافسات الرجال والسيدات."

وستكون تصفيات الرجال هذا العام عبر بطولة أوروبا تحت 21 عاما حيث ستضمن الفرق الأربعة التي بلغت الدور قبل النهائي مكانا في المنافسات الاولمبية.

كما ستشارك أول ثلاثة منتخبات أوروبية من حيث الترتيب الذي احتلته في كأس العالم للسيدات في الاولمبياد. ويجب على الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) أن يوافق على مشاركة الفريق البريطاني.

واشتعل الجدل بشأن الفريق الاولمبي البريطاني حيث تبدي اتحادات ويلز واسكتلندا وايرلندا الشمالية مخاوفها من أن الموافقة على توحيد الفريق في الاولمبياد سيعرض وضعها المستقل داخل الفيفا للخطر.

ولعب الكثير من اللاعبين من ويلز واسكتلندا خلال دورة لندن الاولمبية بدون مباركة اتحاداتهم الوطنية.

وخسر الفريق البريطاني للرجال بقيادة رايان جيجز المهاجم السابق لمانشستر يونايتد إضافة لفريق السيدات في دور الثمانية لمنافسات اولمبياد 2012.

الصحافة الإيطالية:

كورييرا ديلا سبورت- روما

مباريات هامة بالكاس

ينتظر عشاق كرة القدم الإيطالية مواجهات في قمة الإثارة اليوم و غدا ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

واوقعت القرعة حامل اللقب نابولي مع لاتسيو بينما سيشهد القسم الثاني من الدور ذاته مواجهة يوفنتوس مع فيورنتينا.

لاتسيو × نابولي

سيرحل نابولي إلى ملعب الأولمبيكو بمعنويات مهزوزة بعدما تلقى هزيمة مفاجئة من مضيفه تورينو ضمن الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الكالتشيو ليصبح الفارق مع صاحب المركز الثاني روما أربعة نقاط كاملة.

ويعتمد نابولي على خبرة الإسباني رافائيل بينيتز في خوض مواجهات الذهاب والإياب خصوصاً وانه حامل اللقب لكن المشكلة الكبيرة ان الفريق مازال يبحث عن حل للمشاكل الهجومية عندما يرحل بعيداً عن ملعب سان باولو.

وفي المقابل يعيش ابناء العاصمة الإيطالية فترة رائعة حيث حقق فوز مريح على ساسولو بنتيجة ثلاثة اهداف دون مقابل ضمن البطولة المحلية، ويبحث عن تسجيل نتيجة مريحة قبل مباراة العودة المقرر إقامتها على ملعب "سان باولو".

ويتسلح نسور العاصمة الإيطالية بالدعم الجماهيري الكبير بالاضافة لتألق المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه خلال الفترة الماضية، ليحاول الوصول إلى نهائي البطولة كما فعل عام 2013.

هل فاز الارسنال بسباق ضم بوجبا ؟

زعمت تقارير صحفية بريطانية أن نادي آرسنال الإنجليزي هو أقرب الفرق التي يمكن أن تنجح في إنهاء صفقة التعاقد مع بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الحالي.

وأشارت مصادر صحفية بريطانية إلى أن صانع اللعب الفرنسي الشاب يفضل الانتقال إلى صفوف "المدفعجية"، ولكن مهمة إدارة آرسنال لن تكون سهلة، لأن مسؤولي السيدة العجوز لن يفرطوا في بول بوجبا بمقابل أقل من 75 مليون يورو .

وأكدت المصادر على أن بوجبا يريد الرحيل عن صفوف عملاق الكالشيو بنهاية الموسم الحالي، علماً بأن هناك أندية عديدة ترغب بقوة في ضمه، أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

مفاجأة : الانتر قد يقيل مانشيني بنهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن فريق انتر ميلان قد يتخلى عن مدربه روبيرتو مانشيني بعد نصف موسم من قيادة الفريق.

و ذكرت تقارير صحفية أن ادارة النيراتزوري ستسعى جاهدة للتعاقد مع الارجنتيني مارسيلو بييلسا مدرب مارسيليا الفرنسي مع الشروع في الموسم المقبل.

وبحسب "راديو مونتي كارلو" الفرنسي ، فإن إدارة انتر ميلان اجرت اتصالاتها مع مدرب اتلتيك بيلباو الاسباني السابق، من اجل خلافة روبيرتو مانشيني في تدريب الفريق خلال الصيف .

وابدي الافاعي رغبتهم في التعاقد مع بييلسا في الماضي، حيث حاول التعاقد معه عام 2011 لخلافة البرازيلي ليوناردو، باتصال اجراه ماسيمو موراتي رئيس الفريق في تلك الفترة.

الجدير بالذكر أن الارجنتيني خافيير زانيتي نائب رئيس انتر يعد من ابرز المعجبين بالمدرب بييلسا، ومن المتوقع أن يتدخل في محاولة لاقناعه بقبول العرض.

اسبريا يريد مساعدة بارما

أكد اللاعب الكولومبي السابق فاوستينو أسبريا أنه يفكر هو وبعض زملائه القدامى في نادي بارما في عمل مزاد لمساعدة ناديهم القديم في تجاوز أزمته المالية الطاحنة التي يمر بها في الوقت الراهن.

وقال المهاجم السابق في تصريحات إذاعية: "ما يحدث شيء مؤسف حقا وأحاول أن أجد حلا من هنا، من كولومبيا لمساعدة النادي .. لقد تحدثت مع بعض اللاعبين للبحث عن أشياء حصلنا عليها من النادي لنرى إمكانية إقامة مزاد".

واتهم أسبريا الذي لعب لبارما في الفترة ما بين عامي 1992 و1995 وما بين عامي 1998 و1999 المسؤولين عن إدارة النادي بالتسبب في الأزمة المالية التي يعيشها حاليا وتسببت في تأجيل بعض مبارياته في مسابقة الدوري المحلي.

وأضاف أسبريا: "الأزمة نتجت بسبب الإدارة السيئة التي عانى منها النادي طوال السنوات الأخيرة".

واختتم أسبريا، الذي تساءل عن مصير الأموال التي دفعها الاتحاد الإيطالي لبارما من أجل أن يبقى في الدوري وعن مصير الأموال الناتجة عن بيع حقوق البث التلفزيوني وتذاكر دخول المباريات، حديثه قائلا: "أن يعاني أحد الأندية الأوروبية بهذا الشكل فهذا أمر غريب ولا يتكرر كثيرا .

المصدر: يلاكورة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صباحك أوروبي.. أنشيلوتي مرشح لمان سيتي.. العجوز قد يرحل لتشيلسي.. وهل حسم أرسنال ضم بوجبا؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73423

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة