الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › صلاح يكتسح استفتاء "لاجازيتا" لأفضل صفقة في الدوري الإيطالي

صورة الخبر: صلاح يكتسح استفتاء "لاجازيتا" لأفضل صفقة في الدوري الإيطالي
صلاح يكتسح استفتاء "لاجازيتا" لأفضل صفقة في الدوري الإيطالي



لم يجد المصري محمد صلاح، المعار إلى فيورنتينا، منافسة قوية، ليكتسح الاستفتاء الذي أجرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" لاختيار أفضل صفقة شتوية في الدوري الإيطالي.

الصحيفة ذائعة الصيت في إيطاليا طلبت من زوار موقعها عبر الإنترنت التصويت على أفضل صفقة أُبرمت في الكالتشيو خلال فترة الانتقالات، يناير الماضي، بناء على أداء اللاعبين خلال الشهر الفائت.

صلاح، القادم من تشيلسي بعد موسم غير موفق، تصدر الاستفتاء، بحصوله على 48.1% من أصوات المشاركين، حتى كتابة هذه السطور، متفوقا على تسعة لاعبين.

ويواصل صاحب الـ22 عاما إحراج جوزيه مورينيو، الذي فضل التعاقد مع خوان كوادرادو في يناير، فيوما بعد يوم يثبت صلاح أنه كان جديرا بالمشاركة أساسيا مع تشيلسي.

وخاض صلاح ست مباريات بقميص فيولا، شارك خلالها في 360 دقيقة في كل البطولات، سجل ستة أهداف، وصنع آخر. منها أربع مباريات في الدوري، شهدت إحرازه ثلاث أهداف.

ورغم أن الاستفتاء مازال مفتوحا للتصويت، إلا أنه يبدو أن الجناح المصري حسم المركز الأول، بل إنه جمع بمفرده نسبة تصويت أكبر من التي حصل عليها منافسوه التسعة متجمعين.
فأقرب المنافسين شكوردان شاكيري، الذي يلعب في إنتر قادما من بايرن ميونخ، اكتفى بـ19.8% فقط من الأصوات.

ويأتي مانولو جابياديني، لاعب نابولي، في المركز الثالث بـ9.7%، وماكسي لوبيز، لاعب تورينو، في المركز الرابع بـ6.6%، أما المركز الخامس فاحتله لوكا أنتونيلي لاعب ميلان بنسبة تصويت 3.7%.

في المركز السادس جاء الكرواتي مارسيلو بروزفيتش من إنتر بـ3.4%، يليه لويس موريل لاعب سامبدوريا بـ2.9%، ثم مباي نيانج نجم جنوى بـ2.6%، وزميل صلاح، أليساندرو ديامنتي بـ1.7%، وأخيرا جوزيه مبوكو لاعب كالياري وحصل على 1.6%.

وفي سياق متصل، تصدر أليسيو تشيرشي، لاعب إيه سي ميلان الذي جاء من أتليتكو مدريد، استفتاء نفس الصحيفة لأسوأ صفقة هذا الشتاء، حيث حصل على نسبة تصويت 44.9%، وجاء في المركز الثاني لوكاس بودولسكي الذي أعير من أرسنال إلى إنتر، وحصل على 35.4%.

المثير للانتباه أن تشيرشي وبودولسكي، ومعهما شاكيري، الذي تفوق عليه صلاح أيضا في استفتاء الأفضل، دخلوا جميعهم في مقارنات مع الجناح المصري من أجل الانضمام إلى قطبي ميلان خلال فترة الانتقالات، وفضل الناديان الاعتماد على الثلاثي.

صورة الخبر: صلاح يكتسح استفتاء "لاجازيتا" لأفضل صفقة في الدوري الإيطالي

صورة الخبر: صلاح يكتسح استفتاء "لاجازيتا" لأفضل صفقة في الدوري الإيطالي

المصدر: الوطن سبورت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صلاح يكتسح استفتاء "لاجازيتا" لأفضل صفقة في الدوري الإيطالي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5977

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة