الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › نادال يفك صيامه عن الالقاب في بوينوس ايرس

صورة الخبر: تتويجه الاول منذ لقب رولان غاروس في حزيران 2014
تتويجه الاول منذ لقب رولان غاروس في حزيران 2014

الاسباني رافايل نادال المصنف اولا يُسقط الارجنتيني خوان موناكو في المباراة النهائية لدورة بوينوس ايرس الارجنتينية الدولية لكرة المضرب.

بوينوس ايرس - فك الاسباني رافايل نادال المصنف اولا صيامه عن الالقاب بتتويجه بطلا لدورة بوينوس ايرس الارجنتينية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 573 الف دولار، وذلك بفوزه في المباراة النهائية على الارجنتيني خوان موناكو 6-4 و6-1 الاحد في المباراة النهائية.

وهذا التتويج الاول لنادال منذ احرازه لقب بطولة رولان غاروس للمرة التاسعة في مسيرته بفوزه في حزيران/يونيو الماضي على الصربي نوفاك ديوكوفيتش قبل ان يفشل بعدها في احراز اي لقب في مشاركاته الست التالية.

ورفع نادال الذي تنازل الاسبوع الماضي عن لقبه بطلا لدورة ريو البرازيلية بخسارته في نصف النهائي امام الايطالي فابيو فونييني، رصيده الى 46 لقبا على الملاعب الترابية، ما جعله على المسافة ذاتها من الارجنتيني غييرمو فياس اللاعب الاكثر تتويجا على الملاعب الترابية.

كما انه بالمجمل اللقب الـ65 لنادال الذي كان يخوض مشاركته الرابعة هذا الموسم بعد دورة الدوحة حين سقط عند الحاجز الاول امام الالماني ميكايل بيرر وبطولة استراليا المفتوحة حيث خرج من ربع النهائي على يد التشيكي توماس بيرديتش ودورة ريو حيث خرج امام فونييني ما تسبب بتراجعه الى المركز الرابع في تصنيف المحترفين وادى الى خسارته الاولى في دور الاربعة على الملاعب الترابية بعد 52 فوزا متتاليا.

وكانت المواجهة بين نادال وموناكو، بطل 2007، السابعة بينهما وحقق الاسباني فوزه السادس، حارما الارجنتيني من لقبه الاول منذ دورة دوسلدورف عام 2013.

المصدر: ميدل ايست أونلاين

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نادال يفك صيامه عن الالقاب في بوينوس ايرس

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58020

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة